Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

دليل سكاي مول في الرياض وأشهر محلات العطور والمجوهرات

أصبح دليل سكاي مول في الرياض بوصلة للأفراد الراغبين في دخول عالم مليء بالتسوق والترفيه. لذلك انطلق معنا اليوم في رحلة اكتشاف أروقة المركز التجاري وتفاصيله التي تجمع بين الفخامة والجمال.

دليل سكاي مول في الرياض

يحتوي سكاي مول الرياض على تشكيلة واسعة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات الفرد والأسرة على حد سواء. ويوفر مستلزمات شخصية للرجال والنساء والأطفال بأسعار اقتصادية. 

وعلى الرغم من البساطة التي يلاحظها الشخص بعد متابعة دليل سكاي مول في الرياض غير أن نسبة الإقبال مرتفعة كما هو الحال في الحياة مول خلال المواسم السياحية والمناسبات الوطنية. ويشتمل الدليل على هذه الأقسام: 

محلات الملابس

تتسم معظم متاجر الأزياء المفتوحة بكونها متواضعة شعبية. على سبيل المثال تسيطر منتجات العبايات الخليجية وألبسة أخرى محلية الصنع للذكور. وهذه أبرزها:

مؤسسة عالم رفيف التجارية

توجد هذه العلامة التجارية الرائدة في أهم مولات الرياض والشوارع الحيوية. وتهتمّ ببيع ملابس الأطفال الذكور والإناث من عمر 1 – 16 سنة. 

تتنوع المنتجات المعروضة بين الفساتين والبدلات الرسمية. وجميعها متاحة بأسعار منافسة من دون التخلي عن جودة التصنيع واختيار القماش الراقي.

النجراني للعبايات والطرح

محل تجاري متخصص ببيع الألبسة النسائية ذات التصميم السعودي التقليدي. إذ يتضمن كلاً من العبايات الخليجية والطرح المصنوعة من أجود الأقمشة.

العفاري للأقمشة الرجالية

وجهة ممتازة لكل رجل باحث عن القماش الفخم والسعر المناسب. ويتيح أصحاب المتجر سنوياً مجموعة عروض خيالية على الملابس مع بداية موسم الصيف.

محلات العطور

تحظى العطور في المملكة العربية السعودية باهتمام واسع من قبل الجنسين. لذلك تتواجد متاجر عطور مشهورة داخل دليل سكاي مول في الرياض منذ سنوات طويلة وهي:

ماركة عطور درعه

ماركة عطور معروفة على مستوى دول الخليج العربي. تقدّم تشكيلة فاخرة من العطور الشرقية للجنسين. إضافة إلى العود والهدايا والاكسسوارات للرجال والنساء ومنتجات العناية بالشعر والجسم والمنزل. 

من ناحية أخرى تنتشر معارض درعه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كذلك تتوفر خدمة البيع عبر الإنترنت مع التوصيل السريع من خلال المتجر الإلكتروني. 

ماركة العربية للعود

من أشهر المحلات التجارية ضمن دليل سكاي مول في الرياض وأكثرها ازدحاماً. كما أنه متجر عطورات منتشر ضمن العالم العربي منذ 40 عام تقريباً. 

يشتمل متجر العربية للعود على عطور رجالية، عطور نسائية، خشب العود، دهن العود، مباخر واكسسوارات. ومن المنتجات الأكثر مبيعاً خلطة العربية.

يشهد المتجر موسم تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على مجموعة عطور مختارة من تفضيلات العملاء. ويستمر فرع سكاي مول في العمل يومياً حتى 12 منتصف الليل.

محلات اكسسوارات ومجوهرات

تعد متاجر الاكسسوار والساعات والمجوهرات من أكثر الوجهات المثالية لكل الأشخاص الراغبين في شراء هدايا تذكارية. 

محلات كارديال للمجوهرات

أكبر متجر ساعات ضمن المملكة العربية السعودية من سنوات طويلة. ويضم أرقى أنواع الساعات للرجال والنساء حيث يأتي بعضها مصنوعاً من الكريستال أو ألماس. 

علاوة على ذلك تتوفر اكسسوارات للجنسين ونظارات وعطور. إلى جانب ذلك يوجد منتجات إسلامية مميزة مثل خاتم التسبيح الذكي وساعات الصلاة.

جوهرة دبي

متجر ذهب ومجوهرات تحت إشراف إدارة سعودية محترمة. وتتنوع أطقم الذهب المعروضة بين ثقيلة وأخرى ناعمة لمراعاة جميع الأذواق. ويعمل المحل يومياً من 3 – 11 مساء.

كهرمان زمان

والآن إذا كنت تبحث عن المسابح ضمن دليل سكاي مول في الرياض ننصح بزيارة كهرمان زمان. وهو متجر متخصص في مجال الأحجار الكريمة من 20 سنة تقريباً.

يشتمل المتجر على مزيج مدهش من المسابح الراقية والخواتم الفضية والعصي والجلديات الطبيعية. وذلك كله بأسعار متفاوتة كي تتناسب مع مختلف الميزانيات.

محلات مستلزمات المنزل

تتكفل هذه المتاجر بتأمين متطلبات الأسرة السعودية مثل معدات المطبخ وأثاث البيت وغيرها. 

معالم الهزاز للكماليات

متجر سلع منزلية جاهز على مدار اليوم لتأمين جميع ما يحتاجه البيت السعودي. على سبيل المثال يبيع مستلزمات المطبخ ومعدات التنظيف وأدوات الزينة.

في الجهة المقابلة يشهد المتجر حالة ازدحام متكررة بفضل التخفيضات الخيالية على أغلب المنتجات. ومن أبرز خدماته الإضافية الأخيرة هي خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

كافيهات سكاي مول

يأخذ المتسوقون استراحة قصيرة في المقاهي المفتوحة هناك. وعلى الرغم من انخفاض عددها غير أنها مكان مثالي للمتعة.

  • مقهى ضياء القمر النسائي
  • كافيه دانا

أسواق الرشيد في سكاي مول في الرياض

لا يكتمل دليل سكاي مول في الرياض إلا بعد الحديث والإشارة إلى أسواق الرشيد. وهي عبارة عن متجر بقالة ضخم متخصص ببيع الحلويات الشرقية والغربية بمختلف أصنافها. إضافة إلى المنتجات المستوردة من مواد غذائية ومسليات. ذلك كله متاح بأسعار مخفضة لأنه يعمل وفق نظام بيع الجملة.

يمتاز الرشيد بالعمل على مدار 24 ساعة. ويقدّم خدمة توصيل الطلبات سواء كانت جملة أو تجزئة إلى كافة مناطق السعودية. ويمتلك فروعاً في شوارع أخرى من العاصمة مع وجوده ضمن الطابق الأرضي. وينعم زبائن الرشيد الآن بإمكانية الاشتراك في المسابقات التي يعلن عنها على جميع منصات السوشيال ميديا الخاصة به. 

موقع سكاي مول في الرياض 

يوجد على طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول وتحديداً في حي الروابي بالعاصمة الرياض. ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال خرائط جوجل

الأهم من ذلك كله أن سكاي مول متواجد في موقع استراتيجي ضمن مدينة الرياض. على سبيل المثال يبعد 12 دقيقة بالسيارة من حديقة الحيوانات ومنتزه الملك عبدالله.

بالإضافة إلى ذلك يسهل الوصول إلى فنادق في الرياض ذات تقييم مرتفع لأنها تقع على مسافة قريبة للغاية. ومن أكثرها شهرة فندق بودل الفيحاء الذي نال على تقييم 4 نجوم.

معلومات عن سكاي مول الرياض

يشغل سكاي مول مساحة ضخمة في قلب العاصمة السعودية حيث تبلغ حوالي 20 ألف متر مربع. وتصل القدرة الاستيعابية إلى ما يتجاوز 300 متجر. يأتي الديكور في الداخل والخارج على نمط عصري أنيق. 

وإذا ما توجهنا إلى دليل سكاي مول في الرياض سوف نجد أن هذا المجمع التجاري موطن للتسوق والترفيه في آن معاً. إذ يحتوي على محلات تجارية متنوعة بجوار صالة طعام مفتوحة خلال ساعات العمل. كما افتتحت ملاهي سكاي مول أبوابها للزائرين من البالغين والأطفال مقابل سعر مرتفع إلى حد ما.

من ناحية أخرى، يعمل المول على مدار أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 3  ظهراً حتى 11 مساء. ويشتهر بكونه وجهة قيمة لكل من العائلات والأفراد في أيام الإجازة والأعياد السنوية. ويمكنكم الاطلاع أيضاً على تفاصيل الحمراء مول الرياض.

أهم خدمات سكاي مول في الرياض

يقصد بعض المواطنين السعوديين سكاي مول بهدف الاستفادة من ماكينات الخدمة الذاتية التابعة إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بوزارة الداخلية السعودية “أبشر” في الطابق الثاني.

علاوة على ذلك تجد مكاتب إدارية عديدة في الطابق العلوي مثل مجموعة رواحب للتجارة. هذا فضلاً عن تخصيص مواقف عامة للسيارات مجاناً بالقرب من بوابات المول الرئيسية والفرعية.

في النهاية نأمل أن تكتشف دليل سكاي مول في الرياض بنفسك في أقرب وقت ممكن للاستمتاع بيوم رائع مع أفراد العائلة أو الأصحاب المقربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى