المطاعم

مطعم الحمراء البخاري عراقة المطبخ السعودي

تنتشر الأطباق البخارية إلّا أنّ المذاق الأشهى يحتاج إلى فن المزج بين التقليد البخاري والبهارات الخليجية. تجسد هذا الفن في مطعم الحمراء البخاري، فكان الأول.  

ما هو مطعم الحمراء البخاري؟

يشتهر مطعم الحمراء البخاري بالرز البخاري والدجاج على الشواية

يُعِدّ مطعم الحمراء البخاري الأكلات البخارية المميزة، بما في ذلك الأرز السادة الشهير والدجاج على الشواية. فضلًا عن ايدامات الدجاج، المقبلات بنوعيها الساخن والبارد. والسلطات المتنوعة. 

تميّز بجودة مكوناته ونظافة محلّه، فكان الخيار الأول للسعوديين والسيّاح. كما يشهد زبائنه بلطافة استقباله الذي يملي شعور الراحة عليهم لحظة دخولهم إليه.

 

أين يقع مطعم الحمراء البخاري؟

يملك المطعم فرعًا واحدًا في الرياض 13515، طريق الملك فهد، حي العقيق.

مواقيت عمل مطعم الحمراء البخاري الرياض

لا تتردّد في زيارة مطعم الحمراء البخاري خلال الأوقات التالية:

  • الاثنين: من 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الثلاثاء: 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل
  • الأربعاء: 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الخميس: 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الجمعة: 12:00 ظهرًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • السبت: 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الأحد: 10:00 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: كافيه مزاج مغربي في السعودية: لا تفوت التجربة

 رقم مطعم الحمراء البخاري بالرياض

يمكنك التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي: +966 50 979 4723

منيو مطعم الحمراء البخاري

منيو مطعم الحمراء البخاري

ماذا يقول زوار مطعم الحمراء البخاري؟

التعليقات الايجابية

أبو خالد عسير

“انا من عشاق الشواية واكلتها في اغلب مدن المملكة وخاصة جدة ولكن مثل طعم ولذة هذه فلم أجد حتى في الغربية، شيء عجيب .”

Isam Mutwali

“طعم الرز البخاري الجميل عاد بي للزمن الجميل. والله طعم الرز اخذني لأكثر من ٣٠ سنه من الماضي. تذكرت مطعم مشهور في خميس مشيط على شارع الثلاثين كان عندهم رز بخاري ما ذقت مثله ابدا الا بالامس في بخاري الحمرا. الشي الثاني واللي لفت انتباهي اني امشي على عكازات بسبب أصابه عندي. اول ما دخلت المطعم جاني واحد من طاقم مطعم الحمراء البخاري وعرض مساعدتي بدون ما اطلب واستفسر هل طلبي سفري ولا محلي معاك احد ولا لااقدر اخدمك بشي, هذا النوع من الاهتمام بالعملاء وملاحظة احتياجاتهم شي يشرح الصدر. نجي لطعم الدجاج، ممتاز وطري وعصاري سواء كان مشوي ولا شوايه بالذات ان اغلب الدجاج الشوايه تكون منطقة الصدر ناشفه وما توكل بس شهاده لهم دجاجهم فنااااان ومتعوب عليه. المطعم يستحق اكثر من زياره. المطعم اعتبرة من الزمن الجميل. اتمنى يحافظوا على نفس مستواهم ونفس خدمتهم .”

Turki Dossari

“‏مطعم الحمراء يعتبر من افضل وأعرق مطاعم الرز البخاري في مدينة الرياض. الأكل فيه لذيذ تحس انه مختلف عن بقية المطاعم اللي تقدم الدجاج والرز البخاري خصوصا. بالنسبة للمكان فإن المكان واسع ومزدحم بشكل كبير خصوصا في الأوقات الرئيسية للأكل مثل بعد صلاة الظهر بعد العشاء. الأسعار احس انها منطقية والخدمة اكثر من رائعة خصوصا للأكل الداخلي و الطلب ما يتأخر كثير. بالنسبة للموقع فميزته في أول الرياض على طريق الملك فهد .”‏

MOHAMMED ALMASOUD

“من الذ مطاعم الرز البخاري في الرياض الي تذكرك بالطعم القديم للرز البخاري. من المميز عندهم دجاج على الفحم لذيذ ولحم الدجاج طري. دجاج الشواية عالم ثاني الجلد مقرمش ولحم الدجاج طري. عندهم محلي الجلسات الارضية كثير وتقريبا ثلاثة طاولات. المطعم مزدحم خاصة وقت الغداء ولكن الامور تمشي بسلاسة .”

ايدام الخضار في مطعم الحمراء البخاري

التعليقات السلبية

Nora Ali

“اول ما حطينا الرز لاحظنا فيه شعر توقعنا انه مننا و اكلنا عادي بعد مالمّينا الرز لقينا هالشعر. هل هذا يعقل النظافه زيرووووو اقسم بالله تقرفنا .”

Fawaz Almalki

“مطعم الحمراء البخاري اقل من عادي . مدري اللي يمدح وش خبرته في البخاري وين المطاعم اللي مرها وكانت اقل منه . شغلهم تلاقيه في اقل مطعم بخاري، لا يسوى ربع شغل سمرقندي وشواية الخليج. خسارة المشوار اللي ضربته عشانه، حتى الاهل مستغربين ان هذا هو اللي ضربت مشوار عشانه يقولون في اخر الحاره بخاري احسن منه، مثل هذا المطعم يقفل لو في الغربيه ..اي بخاري يا موووديير .”

Abo Kaled

“اتيت للمطعم بعد مرور اكثر من ٢٠ سنه، بخاري الارز تغير ليس هو المامول و لايفرق عن مطاعم البخاري المشهورة الاخرى … … الدجاج نكته مميزه وطري … طلبت ايضا مصقعه وسلطه …. جيده ولا تفرق عن غيرها من المطاعم. ازدحام شديد في صالة الطلبات و عشوائيه في تسليم الطلبات .”

Khalid Alkhalil

“المكان زحمة ٣٠ دقيقة لاستلام الطلب . الدجاج على الفحم محروق . دجاج الشواية جاف . رز البخاري بدون طعم او نكهة . رز البرياني جيد.لا يستحق التجربة . البدائل كثير واقل زحمة .”

الأسئلة الشائعة حول مطعم الحمراء البخاري

هل يوجد قسم للعوائل؟

لايوجد قسم لللعوائل.

إذا كنتَ من زوار مطعم الحمراء البخاري، فلا تنسَ أن تشاركنا تجربتك في التعليقات.

اقرأ أيضًا: مطعم زوبا الرياض: تعرّف على مصر الشعبية في طبق واحد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى