المطاعم

مطعم شوبك اختيارك لألذ الفطائر

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام مميزة ولا تنسى، فإن مطعم شوبك هو الخيار المثالي لك. يعتبر وجهة ممتازة للأسر والأصدقاء الراغبين في الاستمتاع بتناول الطعام الشهي والاسترخاء في جو مريح وودي.

فمن منا لا يحب أن يقوم بزيارة المطاعم التي توفر قائمة مأكولات شهية ولذيذة وتساعده على الاسترخاء وقضاء الأوقات الممتعة والمسلية؟ اليوم سنشارككم تجربة الكثير عن واحد من أفضل وأكثر المطاعم شهرة في المملكة العربية السعودية وهو مطعم شوبك والذي يمتلك عدة فروع تغطي أجزاء واسعة من المملكة ويشتهر بقائمة طعامه المتنوعة واللذيذة.

نبذة عن مطعم شوبك

مطعم شوبك هو واحد من أشهر وأفضل المطاعم المتخصصة بصناعة الفطائر والمعجنات والحلوى في المملكة العربية السعودية ويشتهر هذا المطعم بفضل قدم وأصالة اسمه في السوق السعودي فضلا عن هذا بفضل حفاظه على لذة كافة أصناف الأطعمة التي يقدمها.

 ما يميز مطعم شوبك هو استخدامه لنكهات طبيعية طازجة في صناعة الفطائر ووجبات الطعام المختلفة والابتعاد عن أي مواد ضارة أو نكهات صناعية في الفطائر هذا بالإضافة إلى حرص المطعم الدائم على تطوير قائمة الطعام وإضافة ما لذ وطاب من الأصناف إلى المنيو.

يسمح بجلب الأطفال إلى المطعم وهناك مواقف خاصة للسيارات لذلك يصلح المكان للعائلات والأفراد على حد سواء. 

التصنيف:

عائلات وأفراد


خدمة التوصيل:

متوافرة عبر موقع المطعم ويمكنك الوصول إليه عبر الضغط هنا.


الأسعار:

متوسطة إلى مرتفعة


الموسيقى:

لا يوجد


أرقام التواصل:

800 2 444 005


أوقات العمل في مطعم شوبك

  • أوقات العمل لفروع الطلبات الخارجية أو الداخلية: من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا طيلة أيام الأسبوع.
  • أوقات العمل لفروع المولات: من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يستقبل المطعم الزوار من الساعة الثانية مساء وحتى الواحدة صباحا.

الموقع الإلكتروني لمطعم شوبك

لتسهيل التواصل بين المطعم وعملائه في مختلف أنحاء المملكة ولإبقائهم على اطلاع بكل جديد حول قائمة الأطعمة والأسعار وأوقات العمل، قامت إدارة المطعم بعمل موقع خاص على الانترنت يحتوي على كافة المعلومات حول المطعم بشكل محدث ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع بالضغط هنا.

لم تكن قائمة الطعام السبب الوحيد في شهرة مطاعم شوبك فقد اهتمت إدارة المطعم أيضا بتصميم كافة الفروع ليكون ديكورها عصري جذاب يبعث في النفس شعور الراحة والاسترخاء ويهيئها لتناول وجبة شهية برفقة من تحب.


الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي:

حساب مطعم شوبك على انستغرام

حساب مطعم شوبك على تويتر

حساب مطعم شوبك على فيسبوك

حساب مطعم شوبك على سناب شات


جميع الفروع والمواقع على الخرائط:

تمتلك سلسلة مطاعم شوبك فروعًا في عدة مدن في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة. يمكنك العثور على فرع قريب منك والاستمتاع بتجربة طعام شهية في مطعم شوبك. وهذه فروع المطعم:

  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع جدة عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.
  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع جدة / المروة عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.
  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع جدة/ الشاطئ عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.
  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع مكة المكرمة عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.
  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع المدينة المنورة عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.
  • يمكنك الوصول إلى موقع فرع جدة / الفيصلية عبر خرائط جوجل بالضغط هنا.

منيو وأسعار مطعم شوبك

قائمة طعام شوبك هي قائمة طعام شرقية تصلح كوجبة إفطار أو غداء أو عشاء ويقوم المطعم بعمل عروض دورية على كافة أصناف الأطعمة لذلك لا تفوت متابعته على منصات مواقع التواصل حيث يتم الإعلان عن هذه العروض عبرها. وهذه قائمة الطعام في شوبك:

  • الفطائر النباتية:

السبانخ – 23 ريال

الزهرة – 21 ريال

سندوتش بريد خضار – 23 ريال

فلافل مشوية – 17 ريال

فجي حلومي – 21 ريال

مشرومز وترافيل – 39 ريال

  • فطائر الدجاج

تشكن أفوكادو – 31 ريال

تشكن فاهيتا – 27 ريال

فلات بريد باربكيو تشكن – 29 ريال

روستد تشكن – 30 ريال

باربيكو تشكن – 29 ريال

تشكن الفريدو – 30 ريال

شاورما الدجاج – 16 ريال

  • المقبلات

ستيك بايتس – 15 ريال

فرنش مطبق – 15 ريال

شكشوكة بالجبن – 12 ريال

عيدان الحلوم – 14 ريال

مسخن بايتس – 13 ريال

حمص – 13 ريال

فول – 9 ريال

شيبس – 3 ريال

ودجز – 6 ريال

  • فطائر كلاسيكية

ماتشا زعتر – 15 ريال

تشيز أومليت – 19 ريال

لبنة – 14 ريال

زعتر – 9 ريال

عكاوي – 14 ريال

  • وجبات الحلى

فطرة التفاح – 16 ريال

دبل تشوكلت تارت – 22 ريال

فرنش توست – 13 ريال

حلاوة بف – 16 ريال

نوتيلا – 19 ريال

فطيرة الجوز الأمريكي – 109 ريال

  • العصائر

بلاك ايس تي – 19 ريال

ليمون منعنع – 16 ريال

رمان منعنع – 16 ريال

برتقال / جزر / تفاح أحمر – 16 ريال

بلاك كوفي – 9 ريال

شاي – 6 ريال

مياه غازيه – 8 ريال

مياه معدنية – 4 ريال

مشروب غازي – 4.5 ريال

 

في حال رغبتك بتجربة الطعام الهندي بإمكانك زيارة مطعم شيزان الهندي

الخدمة في مطعم شوبك

تعتبر الأجواء في مطعم شوبك مريحة وودية. إذ يوفر المطعم خدمة عالية الجودة ومتفانية مبتغاها الأول والأخير هو راحة الزوار. فريق العمل يعامل الزوار بشكل جيد ويسعى جاهدًا لتلبية احتياجاتهم.

ديكور مطعم شوبك

تتميز ديكورات مطعم شوبك بتصميمها الحديث والأنيق. حيث يتمتع المطعم في مختلف الفروع التي تتوزع في محافظات من المملكة العربية السعودية بألوان هادئة ومريحة وتفاصيل داخلية جميلة.

 وأيضاً الديكور العصري المختار بعناية يضفي جوًا من الراحة والبهجة على الزوار ويجعل تجربة تناول الطعام في المطعم ذات طابع خاص.

آراء وتقييم العملاء لمطعم شوبك

حصل مطعم شوبك على تقييمات إيجابية وسلبية من العديد من العملاء. حيث هناك من يثنون على جودة الطعام والخدمة الممتازة والأجواء اللطيفة في المطعم ومنهم من اشتكى من أحد الأمور التي لم تنال على إعجابه.

 وقد حصل مطعم شوبك فرع المدينة المنورة على تقييم 4.2 من قبل آلاف الزوار وكذلك الأمر بالنسبة لفرع جدة. وهذه بعض من آراء زوار مطعم شوبك في مختلف فروعه والمنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي:

” بشوف ان شوبك واحد من افضل المحلات الي جربتها لأنها بتقدم الفطائر بصراحة بطريقة احترافية عجبتني كثير والسلطات زايد عندهم ممتازة”

  • ” المثل يقول المعروف لا يُعرّف.. بصراحة مطعم شوبك وبدون مبالغة اعترف انه من أفضل محلات المناقيش الي جربتها في جدة…. وجربت في المطعم جبنة عكاوي المعمولة بخبز الكعك كانت مررررررة بطلة وللأمانة تفوز “
  • ” بصراحة دون مجاملات افضل فطاير وسندويتشات اكلت عندهم وكان الاكل كثير فخم وممتاز ١٠-١٠”
  • ” شوبك للأمانة مطعم ممتااااز جداً لكل شيء وخصوصا الفطاير تلاقي عندهم خيارات كثير وتقدر تختار حسب ذوقك نوع العجينة سميكة أو حتى رقيقة “
  • قائمة الطعام من الوهلة الأولى كانت تبدو صحية جدا…إلا انه لما تجرب الحقيقة غير. الطعام صحي لدرجة قليلة كان. الأسعار كمان اسعار سياحية او نقدر نقول فندقية..

وختاماً, فإن مطعم شوبك هو خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في الاسترخاء والشعور بالراحة أثناء تناول الطعام.

 كذلك تتميز قائمة طعام مطعم شوبك عوائل جدة بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية المستوحاة من المطبخ العربي واللبناني لذلك بالتأكيد ستجد نوعك المفضل من الطعام في مطعم شوبك.

قد يناسبك معرفة أفضل مطاعم جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى