Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

 أصداف مول وجهة مميزة للتسوق والترفيه بأسعار تنافسية

أصداف مول خميس مشيط المملكة العربية السعودية واحد من أفضل المولات التي يمكن التسوق من خلاله والحصول على كافة مستلزماتنا بأسعار مميزة وحصرية للغاية.

أصداف مول خميس مشيط

يعد أصداف مول من أفضل المولات التي تقع في منطقة عسير الجنوبية، واحدة من أفضل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. هو من أكبر المولات ويحتوي على الكثير من متاجر الأزياء، حيث يمكن من خلاله الحصول على الإكسسوارات ومنتجات العناية بالشعر والبشرة وغيرهم العديد. 

تمّ افتتاح المول في عام 2010 ميلادِيًّا وكان الغرض منه أن يكون واجهة جديدة للتسوق والسياحة والترفيه. يتكون المول من ثلاثة أدوار، ويوجد في الطابق الأرضي أسواق الراية ذلك الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة مستلزمات الأسرة.

موقع ومواعيد عمل أصداف مول

يوجد مول أصداف في حي العرق الجنوبي، على طريق الملك فهد، بين وادي بيشة وشارع أوس بن معاذ، أمام شركة الاتصالات السعودية. يفتح أصداف مول أبوابه أمام الزوار كل يوم، باستثناء نهار الأحد في الأوقات التالية:

  • الاثنين: من 9:30 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الثلاثاء: من 9:30 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الأربعاء: من 9:30 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الخميس: من 9:30 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • الجمعة: 4:30 مساءً حتّى 12:00 منتصف الليل.
  • السبت: 9:30 صباحًا حتّى 12:00 منتصف الليل.

سوبر ماركت أصداف مول خميس مشيط

يفضل العديد من الأفراد شراء العبايات من أصداف المول، فهي تتسم بجودتها العالية وخامتها المميزة. كما يتّسم المول بوجود العديد من المحالّ الخاصة بالموضة والأزياء، تلك التي تحتوي على عدد كبير من أفضل الماركات العالمية الشهيرة. ومن أبرز الماركات التي تحتوي عليها، هي:  سبلاش SPLASH، توب تن،  سيدتي، فلور، أريج، حرير، إمتياز، نواعم.

متاجر العطور والساعات في أصداف مول

تدل العطور على أناقة الشّخص وذوقه الرفيع، لذا يبحث بعض العملاء عن عطورات ذات رائحة مميزة وأنيقة وفي ذات الوقت يكون سعرها مميزًا. بالتأكيد يمكن الحصول على أفضل العطور من ماركات عالمية ومميزة في المول.

تعد الساعات من الإكسسوارات المهمة لدى العديد من العملاء الذين يبحثون عن أفضلها. ويوجد في المول متجران يمكن من خلالهما شراء أفضل الساعات من أفضل الماركات، وهما: الركن السويسري والشايع. 

يمكن من خلال أصداف مول الحصول على أفضل تشكيلة من المجوهرات، حيث يحتوي على العديد من المحالّ المميزة. و أبرزها: البتراء للمجوهرات وعجائب الذهب. يمكنكم كذلك التعرف على الواجهة البحرية بالخبر.

كافيهات ومطاعم أصداف مول خميس مشيط

قد يحتاج العديد من الزوار بعد الانتهاء من عملية التسوق، تناول الطعام والجلوس في مكان هادئ. تستطيع إمّا تذوق الأطباق العالمية والمحلية أو الاستمتاع بمشروبك المفضّل. ومن أبرز المطاعم فيه: مطعم بيتزا آند كريب، مطعم جوفريز ومطعم هوت آند كرسبي .

إذا كنت تصطحب أطفالك معك، فلا تقلق عزيزي لأنّهم سيحصلون على نصيبهم من المتعة. يضم أصداف مول ملاهي تحتوي على عدد كبير من الألعاب لقضاء وقت أكثر من رائع.

فنادق بالقرب من أصداف مول

يوجد العديد من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من المول. ومن أبرز تلك الفنادق: 

  • فندق جولدن دريم.
  • فندق قصر السحاب
  • وأجنحة ساوث الفندقية.
  • كود العربية للأجنحة الفندقية.

يمكنك التواصل مع المول بكل سهولة ويسر من خلال الرقم الخاص بهم. وهو التالي: +966 17 233 3338.

قدمنا لكم من خلال السطور السابقة أهم المعلومات عن  أصداف مول، لذا إذا كنت ترغب في التسوق، فيعد هو الخيار الأفضل لك. لذلك، إذا كنت من زوار المول، فسارع وشاركنا التجربة في التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى