بوابة دمشق الخبر: رحلة ممتعة إلى المطبخ الشامي

بوابة-دمشق-الخبر-مطعم-شامي

نوفمبر 4, 2022

مواضيع متعلقة

مطعم غوديز :  تناول أطيب المأكولات اللبنانية

مطعم غوديز : تناول أطيب المأكولات اللبنانية

مطعم غوديز من أشهر مطاعم المأكولات اللبنانية بالرياض وجدة؛ حيث يعتبر المطعم وجهة عصرية فسيحة تقدّم مجموعة منتقاة من المأكولات اللبنانية والعالمية، وتضمّ متجرًا لبيع المأكولات العضوية، كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المشويات واللحوم والمقبلات والمأكولات البحرية....

مطعم جوهرة الوليد : مقصدك للأكلات الشعبية

مطعم جوهرة الوليد : مقصدك للأكلات الشعبية

مطعم جوهرة الوليد للأكلات الشعبية بمدينة جدة هو أحد المطاعم المريحة والمميزة التي قد يحالفك الحظ بالذهاب إليها، المطعم حريص على راحة العملاء لدرجة توفير سيارة لنقل العملاء من أماكن الوقوف للمطعم والعكس، الجلسات كلها مريحة ومزودة بشاشات عرض كبيرة لنقل المباريات، مطعم...

مطعم سكشن بي برجر : تجربة لاتنسى

مطعم سكشن بي برجر : تجربة لاتنسى

يعد مطعم سكشن بي برجر أحد المطاعم العصرية والحديثة والذي يتميز بديكوره ذي الطابع الصناعي الغربي، يتخصص في تقديم أطباق البرجر و البرجر بالجبنة والبطاطا المقلية. المطعم مكون من طابقين والجلسات مريحة والأسعار ممتازة ومتوسطة، مطعم سكشن بي برجر سيكون تجربة لا تنسى لمحبي...

كيف تتعرّف على ثقافة الأكل في دمشق دون أن تتكبّد عناء السّفر؟ كل ما عليكَ هو زيارة بوابة دمشق الخبر الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 

ما هو مطعم بوابة دمشق الخبر؟

اختار مطعم بوابة دمشق الخبر أن ينقل تجربته إلى سكّان السعودية، فافتتح فرعًا يقدّم فيه أطباقًا مميزة من المطبخ الشامي. صحيح أنّ الفرع الأساسي هو في دمشق إلّا أنّك لن تشعر بالفرق لأنّك ستحظى بفرصة الاستمتاع بالأجواء الشامية التقليدية. الديكور في المطعم يشعرك بالدفء والراحة، وسواء اخترت الجلوس  في الخارج أو الداخل ستجد إلى جانبك نافورة وشلالات شامية.

اقرأ أيضًا: مطعم ولائم عسير: أطباق عربية وخليجية بامتياز!

هذا وقد دخل المطعم في سوريا موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب سعته الكبيرة التي تصل إلى 6012. 

ما هي أوقات عمل بوابة دمشق الخبر؟

يفتح المطعم أبوابه يوميًّا من الساعة 11:30 صباحًا حتّى 1:00 منتصف الليل.

كيف يمكنك التواصل مع بوابة دمشق الخبر؟

يمكنك التواصل مع بوابة دمشق الخبر الشمالية للطلب أو الاستفسار على الرقم التالي: 920020904

اقرأ أيضًا: مازة المنيزلة: خلطات فريدة من الدجاج والجودة أولا!

موقع بوابة دمشق الخبر 

للاستمتاع بأطباق مطعم بوابة دمشق، توجّه فورًا  إلى فرعه في المملكة العربية السعودية، شارع الأمير منصور، الخبر الشمالية.  

منيو بوابة دمشق الخبر

يقدّم منيو بوابة دمشق الخبر الكثير من الأطباق الشامية اللذيذة، بما في ذلك المقبلات الباردة والساخنة، مشويات بوابة دمشق الخبر، البيتزا بأحجام مختلفة، الأطباق المميزة من اللحوم والدجاج وثمار البحر. بالإضافة إلى أشهى الحلويات والعصائر. كما يمكنك الاستفادة من عروض البوفيه المفتوحة كل خميس، جمعة وسبت من الساعة 12 ظهرًا حتّى 6 مساءً. فيما يلي، سنعرض بعض الأطباق التي يقدّمها المطعم:

ماذا يقول زوار مطعم بوابة دمشق الخبر؟

التعليقات الإيجابية

Nisar Mohd Siddiqui

“من أفضل المشاوي في الخبر. أجواء هادئة، مساحة واسعة لوقوف السيارات، الموظفين ودودين، والطعام لذيذ جدا. أنصح بمزيج من الشواء وقطع لحم الضأن. المطعم أنيق للغاية ويحافظ على النظافة. أوصي به بالتأكيد لمحبي الشواء!”

Mohammed Ahamed Baramy

“مكان جيد جدا للطعام العربي، وخاصة طبق الشواء المختلط الذي يشمل المأكولات البحرية والبطاطا المقلية مع الثوم (ثوم) والمقبلات هي أفضل ما يمكن أن يكون. أجواء جيدة ومساحة عائلية متاحة لتناول الطعام.  تتوفر مساحة لوقوف السيارات داخل مجمع المطعم وكذلك في الخارج توجد أرض فارغة لمواقف السيارات المجانية.”

SREEDHARANUNNI CHAKKUNGAL

“مكان ممتاز لتناول الطعام، خدمة جيدة جدا، مجموعة متنوعة من الأطباق للاختيار. العصائر الطازجة تستحق المحاولة. يوجد أيضا مكان لتناول الطعام في الحديقة في الهواء الطلق. بشكل عام مكان ممتاز للعائلة وكذلك إذا اردت الذهاب بشكل فردي لتناول الطعام لتجربة الطعام العربي الأصيل.”

raghda_gifts

“مذاق شامي عالي الجودة 😍👏🏼 لايفوتكم طعم وسعر 😍👏🏼الاكل فريش وساخن وسريع رغم الزحمة، الكمية وافرة لكل طبق، الفتوش والحمص موزونين صح 👏🏼👏🏼 بجرب المرة الجاية اطباق ثانية لانه فعلا يستحق التكرار والتجربة.”

التعليقات السلبية

ابوجنى

“قسم بالله دخلت وطلعت من الريحه ريحة زفرة لحم معفن يارجل ومظلم وموقعه مروح.”

علي عبدالله

“جيته لأول مرّة وآخر مره للأكيد، وش اللي رجل الأمن يقول لي “طاولة ١٥ ولاتدورون غيرها ” بأسلوب اللي كأني جاي بيته .. ولما ادخل واقول ما ابغى الطاولة ذي يقول لي الكاشير ذا قسم العوائل في عائلات داخل ومانقدر نجلسك وقسم العزاب مجلسين عوائل فيه !!!!!!!!!! .. شوية احترام هذا اللي يخليني اجلس امّا اسلوب مثل الزبالة وقانون وسياسة من راسهم تعقبون والكلام ذا لكل مطعم سياسته مثل ذا المطعم اللي ما انصح اي انسان ذرب يزوره والود ودّي اعطيكم نجمة بالسالب 👎🏻👎🏻.”

HRM MM

“للامانه دخلته اشوف فطور رمضان ولا عجبني. طلبت مشاوي مشكله كانت مره عاديه و الحمص كمان عادي و الفتوش. حمسة اللحم مره عادية مع انه ناس واجد مدحوه في افضل بكثير. شوربة كريمة الدجاج سيئة جدا شوربة العدس عادية. البرك الجبنه حلوه.”

Ahmad Yasmineh

“طلب صفيحة شامية. الطلب جداً سيء و العجينة سميكة و اللحمة طعمها غريب. تجربة لن تعاد ولو مجاناً.”

الأسئلة الشائعة حول بوابة دمشق الخبر

جلسات بوابة دمشق الخبر
جلسات بوابة دمشق الخبر

u003cstrongu003eهل فيه جلسات للعوائل؟u003c/strongu003eu003cbru003e

نعم، يوفر بوابة دمشق الخبر جلسات داخلية مخصصة للعوائل.u003cbru003e

حسابات مطعم بوابة دمشق الخبر

إذا كنتَ من زوار بوابة دمشق الخبر، فسارع وشاركنا تجربتك في التعليقات!

قيّم {المقال}

مواضيع قد تهمك

مطعم سكشن بي برجر : تجربة لاتنسى
مطعم سكشن بي برجر : تجربة لاتنسى

يعد مطعم سكشن بي برجر أحد المطاعم العصرية والحديثة والذي يتميز بديكوره ذي الطابع الصناعي الغربي، يتخصص في تقديم أطباق...

0 تعليق
إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *