Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

اطياف مول تجربة تسوق سهلة وممتعة

لن يعود التسوق بعد قراءة هذا المقال رحلة شاقّة، حيث سنعرّفك على اطياف مول في الرياض. يكفي أن تقصده حتّى تحصل على كافة احتياجاتك في وقت ممتع وقصير. 

اطياف مول الرياض

اطياف مول من أحدث المولات الموجودة داخل مدينة الرياض، حيث تمّ افتتاحه في العام 2018. يتكوّن من دورين ويوفّر كافة المستلزمات، يكفيك أن تقوم بجولة داخل أرجائه حتّى تحصل على كل ما تريده وتحتاجه. 

 كما يحتلّ الترفيه قسماً منه، فتجد فيه المطاعم والكافيهات وصالة سينما للاستمتاع بمشاهدة إحدى الأفلام. بالإضافة إلى ملاهي يمكنك اصطحاب أطفالك إليها.

السوبر ماركت في المول

يحتوى اطياف مول على سوبر ماركت ضخم يوفر كافة المنتجات الغذائية والفواكه.  كما يتميّز بتوفير مجموعة متنوعة من الماركات المختلفة التي تسمح للعملاء بالمقارنة فيما بينها واختيار الأفضل. فضلاً عن الخصومات الهائلة، حيثُ يصل الحسم إلى 50% عند شراء كميات كبيرة.

محلات اطياف مول

إن كنتَ من محبي اقتناء الملابس المميزة ذات الجودة العالية، فما عليك إلّا زيارة اطياف مول. فالأخير، يحتوي  على عدد كبير من المتاجر التي تعرض مجموعة مميزة من الألبسة المتنوعة ذات الماركات العالمية سواء للأطفال، النساء والرجال.

1. محل جاكلين ودريم

يعرض المحل مجموعة متنوعة من الملابس النسائية المميزة بخامات خرافية.

2. محل شادر

يضم المحل مجموعة مميزة من العبايات والطرح الطويلة والقصيرة وأشكال متنوعة من النقاب بأسعار ممتازة.

3. متجر mothercare للملابس

يقدم المتجر في المول مجموعة مميزة من المنتجات للحوامل وحديثي الولادة، حيثُ يمكن الحصول على المنتجات التي تتناسب مع كل مرحلة خلال فترة الحمل. بالإضافة إلى ملابس للأطفال بدءًا من عمر يوم. 

4. متجر خيوط زاري

يضم المتجر محموعة مميزة من العبايات الكويتية  وكافة المستلزمات الخاصة بها.

5. متجر kids oasis للأطفال

يمكنك قصد المتجر لتسوّق ملابس للأطفال سواء شتوية أو صيفية.

متاجر العطور والساعات: متجر الركن السويسري للساعات 

يضم مجموعة منوعة من الساعات السويسرية ذات الماركات عالمية.

متجر كارديان

متجر مميز يعرض ساعات واكسسوارات اذات جودة عالية.

متجر العربية للعود

يمكنك الحصول على منتجات البخور الاصلية ذات الرائحة الفواحة التي تنشر بالمكان بسرعة فقط عند التسوق من متجر العربية للعود في اطياف مول. 

متجر الدخيل للعود

يعتبر متجر الدخيل للعود من أبرز الماركات المشهورة داخل السعودية، والتي توفّر منتجات البخور والعطور ذات الجودة العالية.

متجر درعه للعطور

أحد المتاجر الموجودة داخل المول والتي تبيع العطور بتركيباتها مختلفة. 

متجر ساكو للأجهزة الكهربائية

يمكنكم تسوق العديد من الأجهزة الكهربائية التي تسهّل حياتكم وتلبي رغباتكم من متجر ساكو للأجهزة الكهربائية  في أطياف مول. وهي تشمل الأدوات المنزلية المتنوعة، بما في ذلك الثلاجات، الغسالات والمكيفات. 

العاب اطياف مول

ملاهي اطياف مول أحد مراكز الترفيه المناسبة للأطفال، وهي عبارة عن قرية من الألعاب الذكية التي تسمح للطفل الاستمتاع وقضاء وقت مميز. تضمّ عربات صغيرة متحركة، نحلة دوارة ترتفع للأعلى وتعود إلى الأرض مرة أخرى وعدد من الألعاب المميزة. بالإضافة إلى ملعب تشايلد ساند، البولينغ، الزلاجات والمراجيح

سينما اطياف مول

افتتح المول سينما فوكس في العام 2020، وهي من الصالات الكبيرة الموجودة.  تتسع لعدد 650 شخص وتضم 11 شاشة عرض كبيرة.

كافيهات اطياف مول: بسبوسة بوكس

يمكنك تناول المشروبات الساخنة ذات المذاق الرائع مع قطعة من الحلويات الشرقية أو الغربية بحسب اختيارك  عند زيارة بسبوسة بوكس في اطياف مول. 

شوكلت سراي

لا تفوّت زيارة الكافيه وتناول القهوة والنسكافية مع قطعة من الكيك الغارق بالشوكولا. أمّا إذا كنت تفضّل المشروبات الباردة، فجرّب الكولا أو الكركدية. 

مطاعم اطياف مول

يضم اطياف مول مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدّم أطباقًا شهية من مختلف المطابخ. وهي تشمل المطابخ الشرقية، الغربية والآسيوية. 

مطعم بيرجر كنج

يتميّز المطعم بخلطته السحرية التي يعتمد عليها عند إعداد البرجر، والتي بدورها تجذب إليه آلاف الزبائن. 

دجاج كنتاكي

شرائح دجاج كنتاكي الشهيرة مع البطاطس المقلية وبعض النقانق تعتبر من أفضل المأكولات للكثيرين وخاصة الأطفال.

مطعم تكساس

يتميّز مطعم تكساس في اطياف مول بتقديم وجبة الدجاج السريعة مع بعض البطاطس المقلية. ويمكن الحصول على وجبات متكاملة مع السلطة الخضراء، يمكنكم كذلك التعرف على مطاعم الظهران مول.

فاير جريل

مطعم متميّز يقدّم البيتزا العائلية، الرز مع البطاطس، قطع اللحم المشوي مع السلطة الخضراء وسلطة الكول سلو.

مواعيد العمل في اطياف مول

يبحث العملاء عن مواعيد العمل التي يمكن من خلالها زيارة المول والبدء في التجول وقضاء وقت الممتع، وهي كالتالي:

  • الأحد:8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • الإثنين: 8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • الثلاثاء: 8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • الأربعاء:8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • الخميس: 8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • الجمعة: 8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.
  • السبت:8:00 ص حتّى 11:30 مساءً.

موقع اطياف مول

يمكنك أن تقصد اطياف مول في المملكة العربية السعودية، الرياض 13225، حي اليرموك ، عند تقاطع طريقي الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز واللواء. 

رقم اطياف مول

يوفّر اطياف مول رقمًا للاستفسار عبره عن كافة تساؤلاتكم، وهو: +966 54 999 0715

حسابات المول

اطياف مول صغير نوعاً ما لكنه مرتب وفيه محلات مختارة بعناية تناسب الطبقة الوسطى، عندهم فرع لولو هايبر كبير وعندهم كذلك فرع لساكو. داخل المول فروع مقاهي مثل ستار باكس، المول مكون من دورين فيه تنوع حلو اللي ماله خلق المولات الكبار والدوجة فيها مناسب جداً.

مركز تسوق جميل ومميز يتكون من دورين يضم الكثير من المتاجر عالمية ترضي جميع الأذواق مثل هايبر لولو، رد تاغ، اتش اند ام، و ذي بيوتي سيكريتس، ومتاجر لبيع العطور الدخيل، ونخبة العود، ومحلات لبيع اكسسوارات الجوالات والمفروشات الفاخرة.

كما يضم المركز العديد من المقاهي مثل استاربكس ومقهي ومطعم روشن للاكلات الشعبية النجدية والعديد من المطاعم الوجبات السريعة مثل هرفي، صب واي، برجر كنج.

كما يضم المركز قرية للالعاب مخصصة للعائلات والأطفال وسينما لمشاهدة الافلام العالمية، ومركز للبولنق والبلياردو، تقام في المركز العديد من الفعاليات للأيام العالمية، المركز بشكل عام مميز ومنظم وتتوفر فيه مواقف كافيه بالاضافة إلى العديد من بوابات الدخول. 

اطياف مول في الرياض يتيح أمامكم فرصة تسوق منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أماكن ترفيهية مناسبة للكبار والصغار. فإذا كنتم من زواره، لا تترددوا بمشاركتنا آرائكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى