Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

الواجهة البحرية بالخبر أنشطة مثيرة تدعوك للاسترخاء

الواجهة البحرية بالخبر من أرقى المعالم السياحية تضم العديد من الميزات التي تجعلها مثالية للزيارة. تتميز بجمال الطبيعة التي تغطيها والعديد من الأنشطة الجديدة.

سميّت الواجهة البحرية بالخبر باسم منتزه الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز. وذلك، تقديرًا لإنجازاته ومكانته البارزة في المملكة.

وهي من أرقى المعالم السياحية في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. وعبارة عن واجهة بحرية ذات مظهر مميز ومنظر ليلي. تعتبر واجهة لمدينة الخبر لأنّها تقع على امتداد الكورنيش.

الواجهة البحرية بالخبر وأهم معالمها

يتميز هذا الكورنيش الذي تبلغ مساحته نحو 500.000 م2، بتوافر العديد من المسطحات الخضراء الرائعة التي تعد أماكن جيّدة للجلوس. كما يعتبر من أفضل أماكن ممارسة الرياضة والعديد من الهوايات مثل، صيد السمك، ويمكن استخدامه كممر للمشاة. 

تتميّز الواجهة البحرية بجمالها، حيث تزينها بحيرتان على جانبي المدخل، في كل منهما نافورة بارتفاع 154 مترًا. كذلك يتسم مدخل الواجهة بممر مائي يتوسط المدخل الرئيسي، يمتد وصولًا لساحة الاحتفالات العملاقة. يمكنكم التعرف على سنتريا مول أشهر المولات في الرياض.

فنادق الواجهة البحرية بالخبر

من الجدير بالذكر أنّ هذه المنطقة بالسعودية تشتهر بالعديد من الفنادق الفاخرة التي توفر خدمة محلية وعالمية في آن واحد. حيث تقدم باقات بأسعار مناسبة للإقامة والاستمتاع بخدمات ومرافق داخلية راقية ومبتكرة.

تسمح فنادق الواجهة البحرية بالخبر بالولوج إليها دون حجز إقامة وكذلك الاستمتاع بالوقت واستغلال مطاعمها بمقابل مادي بسيط ومن أهم هذه الفنادق ما يلي:

فندق 5 نجوم، وهو أحد أهم فنادق الواجهة البحرية، يبعد عن المنطقة بنحو 9.2 كيلو مترًا. ومن خلال آراء العملاء فهو فندق رائع في تقديم خدماته وموقعه، كما يتميز موظفوه بروح التعاون مع العملاء.

يعد من أشهر فنادق الواجهة البحرية بالخبر، حاصل على تقييم 4 نجوم. يقع على بعد مسافة 5.2 كيلو متر من الواجهة البحرية ويتميز بالهدوء التام والنظافة والموقع الجيد. لذا، فقد قيمه العديد من العملاء على أنّه جيد جدًا.

تحتوي الواجهة البحرية بالخبر على عددًا هائلا من المطاعم المميزة والفريدة من نوعها المطلة على شاطئ البحر. توفّر لجميع المواطنين العديد من الخدمات التي يبحثون عنها، بما في ذلك الألعاب الترفيهية للأطفال وبعض الساحات المناسبة للاحتفالات والمناسبات الأخرى.

مطعم كورنيش الواجهة البحرية بالخبر

يعد من أروع مطاعم الواجهة البحرية، يقع على الكورنيش ويقدم خدمات مميزة لجميع العملاء. يوفّر تشكيلة مبتكرة من المأكولات الشرقية والغربية، حيث يقدّم العديد من المأكولات الشامية، اللبنانية، الخليجية.

والعديد من الأطباق البحرية إلى جانب المشاوي بمختلف أنواعها. ويتميز المطعم بالجلسات الرائعة على البحر والنظافة المثالية والأسعار مناسبة.

من أفضل مطاعم الواجهة البحرية بالخبر ويقع كذلك على الكورنيش. فهو من المطاعم البحرية التي تقدم الأسماك بمختلف أنواعها والنشويات والستيك. ويوفر جلسات رائعة وأسعار تنافسية مناسبة للجميع. 

كما يوجد مجموعة من المطاعم الأخرى التي تتميز بنظافتها وخدماتها المتعددة، فيما يلي سنذكرها: 

  •  مطعم سوق السمك
  •  مطعم ارمين
  • مطعم ضوء القمر

يوجد العديد من المرافق بجانب الفنادق والمطاعم والمقاهي، ومن أهم هذه المعالم ما يلي:

مسجد واجهة الخبر

مسجد واجهة الخبر البحرية من أهم المرافق في الواجهة البحرية بالخبر، يتسم بتصميمه المفتوح ويأتي العديد من الأفراد من شتى بقاع الأرض لزيارته خصيصًا.

أحد معالم الواجهة البحرية الذي يضم نخبة من المطاعم المتنوعة، فهو عبارة عن ثلاث طبقات يمكنك من خلالها النظر للمدينة بمنظر بانورامي. يمكن التواصل مع الواجهة البحرية بالخبر بكل سهولة ويسر من خلال رقم الجوال الخاص بهم، وهو: +966 13 804 6000

يمكنك الوصول إلى الواجهة البحرية في جدة من خلال العنوان  التالي، وهو: 76 في جي+إف 55 ، الكورنيش ، الخبر .34414  المملكة العربية السعودية 

اجمل منتزه وكورنيش بحب الخبر، مدينتي القديمة. منطقة مغطاة جيدة للعب والمتعة للأطفال. منطقة نظيفة وهادئة. استمتع مع العائلة والأصدقاء.

الواجهة البحرية بالخبر هي أفضل مكان للزيارة في الخبر. مشاهد مدهشة ومريحة ومليئة بالأنشطة للعائلات والأطفال. يتم إدارة منطقة لعب الأطفال بشكل جيد. يتوفر أيضًا خيار إفطار كودو. يمكنك أيضًا ممارسة ركوب الدراجات. منظر شروق الشمس أمر لا بد منه أيضًا. تجنب هذا المكان في طقس مغبر. مكان موصى به للغاية لأي شخص يزور الخبر.

حديقة واجهة الخبر

حديقة جميلة ونظيفة بمساحة ضخمة على طول شاطئ البحر. تتوفر منطقة الألعاب واللعب للأطفال والدراجات وغيرها من ألعاب الركوب للآباء أو الصغار. المطاعم قريبة.

الواجهة البحرية بالخبر حقًا مكان مريح ومدهش، أحب شروق الشمس في ذلك الوقت وهو 5.30 صباحًا، الكثير من الناس يمارسون تمارينهم الرياضية والركض وركوب الدراجات والمشي وصيد الأسماك.

زيارة الواجهة البحرية بالخبر تضمن لك الكثير من الذكريات الجميلة التي تجعلك غير نادم على الزيارة. يوجد فيها العديد من الأنشطة التي تساعدك على قضاء وقت ممتع والاسترخاء. فإذا كنت من زوارها، نحنُ متحمسون جدًّا لسماع رأيك عن المكان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى