فنادق

أشهر فنادق في الخبر ذات 5 نجوم بأسعار رخيصة وخدمات ممتازة

أفضل وأشهر مجموعة من فنادق في الخبر ذات 5 نجوم المناسبة لكل الفئات سواء من العائلات أو الأفراد، وجميعها تقدم خدمات ممتازة ومرافق ترفيهية متنوعة بأسعار مناسبة.

تُعد الخبر من أهم المدن السعودية؛ لاسيما أنها تتمتع بأهمية سياحية واقتصادية كبيرة؛ ويرجع ذلك إلى أنها من المدن المطلة على الخليج العربي، كما تستقبل زوارها في أفخم فنادق في الخبر ذات 5 نجوم 

حيث تضم الخبر العديد من الفنادق المجهزة على مستوى عالمي سواء فيما يخص الخدمات الفندقية الخاصة بالغرف والأجنحة أو الخدمات الترفيهية والإضافية والمرافق المتوفرة للزوار.

وفي هذا الصدد؛ سوف يتم فيما يلي توضيح ما هي أهم وأفخم فنادق في الخبر ذات 5 نجوم لا سيما التي تقدم خدمات احترافية بأسعار في المتناول.

أشهر فنادق في الخبر ذات 5 نجوم بأسعار رخيصة

يوجد عدد كبير من فنادق في الخبر ذات 5 نجوم المطلة على بحر الخليج، والتي توفر للنزلاء مستوى جودة فائق في كل ما تقدمه من خدمات فندقية وترفيهية، ومن أهمها ما يلي:

1. فندق سوفيتل كورنيش الخبر

هو من أرقى وأفضل فنادق الخبر مطلة على البحر؛ حيث لا يبعد سوى 6 دقائق سيرًا فقط عن كورنيش الخبر، كما يبعد نحو 7 كم عن مسجد الملك فهد، وحوالي 16 كم عن ملعب الجوف رولينغ هيلز.

معظم غرف الفندق مطلة على الكورنيش والبحر، وبعضها يطل على شوارع المدينة، وتحتوي على خدمات إنترنت مجاني، تلفاز بشاشة مسطحة، أنظمة صوت، خزانات ملابس، وآلات صانعة الشاي والقهوة.

أما الغرف الكبيرة والأجنحة؛ فيمكن من خلالها الولوج إلى صالة النادي مباشرةً وبعضها يضم غرف معيشة منفصلة، ومطابخ صغيرة، وتعمل خدمة الغرف يوميًا على مدار الساعة.

ومن الخدمات الترفيهية بالفندق وجود مسبح خارجي، نادي رياضي وساونا، كما يوجد به مطعمين يتم من خلالهما تقديم أشهى الأطباق العالمية، مقهى، وخدمة انتظار مجانية للسيارات.

  • موقع الفندق: طريق الكورنيش الجنوبي – الخبر.
  • رقم الهاتف: 966138817000+

2. فنادق الخبر: فندق لو مريديان الخبر

هذا الفندق هو الاختيار الأول لكل من يريد العثور على فنادق الخبر على البحر رخيصة؛ حيث إنه يطل على الكورنيش على امتداد الخليج العربي، ولا يبعد سوى 14 دقيقة سيرًا فقط عن منتزه الأمير فيصل البحري، ونحو 3 كم عن متحف سايتك للعلوم.

وهو من أرقى فنادق في الخبر ذات 5 نجوم حيث تتمتع الغرف بديكور عصري ومشرق، وبها خدمة إنترنت فائق السرعة ومجاني، شاشات تليفزيون مسطحة، وثلاجات صغيرة، يمكنك معرفة أفضل الفنادق في جدة.

يتوفر بالغرف الكبيرة والأجنحة أماكن للمعيشة وأخرى لتناول الطعام، ويوجد بها مداخل تؤدي إلى صالة خاصة يمكن من خلالها الحصول على بعض الوجبات الخفيفة ووجبات الفطور والمشروبات مجانًا.

يمكن عبر مطاعم الفندق تناول أشهى المأكولات الإيطالية والآسيوية، وبه مقهى مصمم على الطراز الفرنسي، ويوفر للنزلاء أيضًا نادي صحي، ساونا، مسبح خارجي وملاعب تنس واسكواش.

  • موقع الفندق: شارع الكورنيش – الخبر
  • رقم الهاتف: 966138969000+

3. فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر

فندق وريزيدنس جراند حياة هو من أفخم فنادق الخبر وأكثرها جمال وأناقة، ويقع في أحد شواع الخبر الحيوية، ولا يبعد سوى حوالي 9 كم عن واجهة الخبر البحرية، ونحو 53 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

وهو من أروع فنادق الخبر بمسبح خاص؛ إذ أنه يوفر غرف صغيرة للإقامة إلى جانب توفير شقق فندقية متكاملة بعضها يضم مسابح خاصة؛ لتحقيق أقصى درجات الراحة والاستمتاع للنزلاء.

تضم الغرف شاشات تلفاز مسطحة، ثلاجات، خدمة إنترنت مجاني، ويتراوح عدد غرف النوم بالشقق ما بين غرفة إلى ثلاث غرف، وبها مطابخ صغيرة، يمكنك الاطلاع على أفضل الفنادق في مكة المكرمة والقريبة من الحرم المكي.

تتوفر خدمات الغرف يوميًا بمعدل 24/7، كما يوفر الفندق مساحات مناسبة للاجتماعات، وهو من أشهر فنادق الخبر العليا ذات الأسعار المناسبة.

موقع الفندق: طريق خادم الحرمين الشريفين – العليا.

رقم الهاتف: 966133311234+

4. فنادق في الخبر: فندق ميركيور الخبر

هو من فنادق في الخبر ذات 5 نجوم الفخمة؛ حيث يقع في مبنى حديث وفخم ذو واجهة معدنية، ويطل على كورنيش الخبر، ويبعد نحو 9 كم عن الظهران مول، وحوالي 10 دقائق سير فقط عن متحف سايتك.

جميع غرف الفندق ذات ديكورات عصرية فائقة الجمال، ويوجد بكل منها خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة، ثلاجة صغيرة، شاشات تلفاز، وماكينات صناعة القهوة والشاي.

في الغرف الكبيرة؛ يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات مذهلة على بحر الخليج، كما تضم الأجنحة سواء التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو أكثر بعض الأماكن المنفصلة للمعيشة.

يضم الفندق مطعم لبناني ومطعم آخر راقي عالمي يطل على الخليج، كما يوجد به مسبح خاص، مع نادي رياضي وحوض استحمام ساخن (جاكوزي)، ويوفر خدمات صف السيارات ووجبة الفطور مجانًا.

  • موقع الفندق: شارع الأمير تركي بن عبد العزيز – الكورنيش.
  • رقم الهاتف: 966138989880+

5. فنادق الخبر: فندق فوكو الخبر

هو من أرقى فنادق في الخبر ذات 5 نجوم التي تقع على مقربة من المتنزهات والمناظر الطبيعية الخلابة عند الواجهة البحرية للخبر، ويقع بالقرب أيضًا من مركز الملك عبد العزيز الثقافي وأحد مراكز التسوق.

تحتوي غرف الفندق على شاشات تلفاز مسطحة سمارت، خزانات ملابس، شبكة إنترنت واي فاي مجانًا، ماكينات لإعداد الشاي والقهوة.

أما الأجنحة الخاصة التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو أكثر؛ فهي تضم غرف معيشة منفصلة، وأحواض استحمام ساخنة لمحبي الجاكوزي، يمكنك التعرف على أفضل الفنادق في أبها.

يوفر الفندق كذلك صالات رياضية بعضها خاصة بالنساء فقط وأخرى للرجال، كما يوجد به منتجع صحي يضم مسبح خاص وغرف علاج بعضها مخصصة للرجال والأخرى للنساء.

كما يوفر فوكو المزيد من وسائل الراحة للعملاء، مثل وجود 3 مطاعم تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة وبعضها يوفر بوفيه مفتوح، كما يتم توفير وجبة الفطور مجانًا للنزلاء، مواقف لصف السيارات، مع نحو 11 قاعة للاجتماعات.

  • موقع الفندق: شارع الملك عبد الله – طريق الظهران – حي الثقبة.
  • رقم الهاتف: 966138696666+

6. فنادق الخبر: فندق ورويك الخبر

هو من أجمل الفنادق في الخبر والتي تقع على بعد 2 كم فقط من برج المياه بالخبر، وعلى مسافة حوالي 11 كيلو متر فقط من منتزه الأمير سعود بن نايف.

تحتوي غرف الفندق على أماكن مخصصة للجلوس ومكاتب، إلى جانب توفير شاشات تلفاز مسطحة، خزانات للملابس، ثلاجات صغيرة، وشبكة إنترنت مجانية وسريعة.

كما تضم الغرف الأعلى والأجنحة الكبيرة بالفندق أماكن إضافية منفصلة لتناول الطعام، وتتوفر خدمة الغرف لجميع الغرف والأجنحة بشكل يومي على مدار الـ 24 ساعة.

كما يوفر المطعم للنزلاء بعض الوسائل الترفيهية، مثل وجود مطعم وغرفة مخصصة لتناول الطعام، مع منتجع صحي، ومسبح داخلي، ويوفر أيضًا خدمة انتظار السيارات وخدمة الانتقال من وإلى المطار.

موقع الفندق: شارع الأمير مسعد – الخبر الشمالية.

رقم الهاتف: 966138313900+

الخلاصة

تعرفنا معًا على أشهر وأفخم مجموعة فنادق في الخبر ذات 5 نجوم التي تحرص على توفير خدمات فندقية راقية واحترافية لعملائها، مع توفير المزيد من الخدمات الترفيهية والمرافق المهمة. 

وتطرقنا أيضًا إلى توضيح أهم ما يميز كل فندق، وموقعه ورقم التواصل معه؛ للحصول على أي معلومات أو استفسارات إضافية حول أي فندق بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى