فنادق

أشهر فنادق في ينبع ذات 5 نجوم خدمات ممتازة وأسعار مثالية

يوجد العديد من فنادق في الرياض ذات 5 نجوم التي تمتع بسمعة طيبة؛ نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية احترافية على أعلى مستوى مع توفير المزيد من الخدمات الترفيهية.

تعد ينبع من أجمل المدن السعودية الواقعة في المدينة المنورة، وهي تضم الكثير من المزارات والأنشطة التي تجعلها وجهة الكثير من الزوار، لذلك نلاحظ وجود بعض من فنادق في ينبع ذات 5 نجوم

كما تُعد ينبع من الوجهات السياحية المميزة بالمملكة؛ لاسيما أنها تطل على ساحل البحر الأحمر؛ مما يكسبها طبيعة ساحرة ومناخ ممتع وأنشطة ترفيهية رائعة، لا سيما عند زيارة شواطئ ومنتجات المدينة.

فإذا كنت ترغب في العثور على فنادق ينبع رخيصة وتوفر خدمات على أعلى مستوى في نفس الوقت؛ فتعرف معنا لاحقًا على أفضل وأشهر فنادق في ينبع ذات 5 نجوم التي تقدم خدماتها باحترافية وأسعار خيال.

أفضل فنادق في ينبع ذات 5 نجوم بإطلالات رائعة

تضم مدينة ينبع العديد من الفنادق التي تقدم خدمات فندقية وترفيهية مثالية للعملاء؛ لكي يتمكنوا من قضاء وقت طيب في تلك الأجواء الهادئة والممتعة التي تتميز بها هذه المدينة الجميلة، ومن أهم تلك الفنادق، ما يلي:

1. فندق ومنتجع الأحلام السياحي

هو من أجمل فنادق ينبع الشرم؛ حيث لا يبعد منتجع الأحلام عن شرم ينبع سوى حوالي 7 كم فقط، كما يتمتع إطلالات جميلة ومميزة على المدينة.

وتضم جميع غرف الفندق أجهزة التلفاز المُسطحة، الثلاجات الصغيرة، والآلات المخصصة لصناعة الشاي والقهوة، مع خدمة الإنترنت المجاني.

 ويُذكر أن الغرف الكبيرة وكذلك الأجنحة؛ بها أماكن مخصصة لتناول الطعام والمعيشة، كما تستمر خدمة الغرف لمدة 24 ساعة على مدار جميع أيام الأسبوع.

ومن أهم المرافق بالفندق أيضًا؛ وجود مسبح خارجي، حديقة، مطعم أنيق، مع توفير خدمة انتظار السيارات مجانًا، ولذلك يقصده العديد من الزوار الراغبين في الإقامة بأحد فنادق ينبع خمس نجوم الفخمة والهادئة، تعرف على أفضل فنادق في الدمام.

 

  • موقع الفندق: شارع الشرم – ينبع.
  • رقم الهاتف: 966143573444+

2. فندق ومنتجع شاطئ الدولفين

إذا كنت تريد الحجز في أفضل فنادق ينبع البحر واسعارها مناسبة؛ فإن منتجع شاطئ الدولفين سوف يكون اختيار مثالي، لا سيما أنه من أجمل فنادق ينبع على البحر وتحديدًا على ساحل البحر الأحمر، ويوفر غرف بأسعار متفاوتة تناسب كافة الميزانيات.

كما إن موقع منتجع شاطئ الدولفين يجعله حقًا من أميز فنادق في ينبع ذات 5 نجوم حيث أنه يبعد حوالي 2 كيلو متر فقط عن متحف المصمك، ويبعد أيضًا حوالي 14 كم عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

إلى جانب الأغراض الأساسية مثل أجهزة التلفاز والثلاجات وآلات القهوة والشاي وغيرها؛ تضم غرف الفندق أيضًا بعض صالات الجلوس المريحة، وبعض الشرفات ذات الإطلالات فائقة الجمال، كما يوجد في الشاليهات مطابخ صغيرة.

ويوفر المنتجع للنزلاء أيضًا 2 مسبح خارجي، مركز متخصص للغوص والأنشطة المائية، نادي رياضي، مسجد، حديقة، وقاعة اجتماعات، كما يوفر خدمة غسيل الملابس،  وخدمة الغرف تعمل يوميًا على مدار الساعة.

  • موقع الفندق: شارع عمر ابن الخطاب – ينبع
  • رقم الهاتف: 966554554637+

3. فنادق ينبع: فندق نوفوتيل ينبع

على الرغم أنه ليس من فنادق في ينبع ذات 5 نجوم إذ تم تصنيفه ضمن فئة الفنادق ذات الأربع نجوم؛ إلا أنه يوفر خدمات غاية في الاحترافية والتميز للعملاء.

وهو ذات موقع رائع أيضًا إذ أنه من أجمل فنادق ينبع المطلة على البحر؛ حيث لا يبعد سوى 9 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من شاطئ البحر الأحمر، ونحو 4 كم من منطقة ينبع التاريخية، وحوالي 19 كم من المطار.

جميع الغرف ذات ديكور هادئ ومفروشات مريحة، وتضم شاشات تلفاز مسطحة، شبكة إنترنت WiFi مجانًا، خزانات ملابس، ماكينات لصناعة الشاي والقهوة، وبعض الكنب الذي يمكن تحويله لأسِرَّة.

ومن أبرز مميزات الفندق أيضًا أنه يوفر الإقامة المجانية للأطفال حتى سن 16 عام ولكن بحد أدنى طفلين فقط لكل أُسرة، ويوفر مسبح خارجي بسور مرتفع، مطعم راقي، نادي رياضي، سبا، ومساحات مخصصة للاجتماعات.

  • موقع الفندق: طريق كورنيش الملك عبد المجيد – ينبع.
  • رقم الهاتف: 966143980000+

4. فندق هوليداي إن ينبع

فندق هوليداي إن ينبع هو فندق 4 نجوم، ويُعد من أفضل فنادق في ينبع الراقية؛ حيث يقع وسط بعض الحدائق ذات المزروعات الخضراء المورقة بمناظر طبيعية خلابة تأخذ العقل، ويقع على بُعد 3 كم من مسجد ابن باز، و 14 كم عن حديقة الاحتفالات، ونحو 21 كم من المطار.

في الغرف وفي جميع أرجاء الفندق؛ يمكن استخدام شبكة واي فاي إنترنت مجانية وفائقة السرعة، كما يتوفر بالغرف شاشات تليفزيون مسطحة، وماكينات شاي وقهوة، يمكنك التعرف على أفضل فنادق في المدينة المنورة.

وفي الأجنحة؛ يوجد مساحات مخصصة لتناول الطعام وغرف معيشة، وفي الأجنحة الكبيرة التي تضم غرفتين نوم؛ يوجد مطابخ صغيرة، أما خدمة الغرف؛ فهي متوفرة يوميًا وعلى مدار الـ 24 ساعة.

يوجد مطعم أنيق بالفندق يمكن من خلاله الحصول على وجبة الفطور وعلى بعض الوجبات الأخرى، ويمكن للأطفال دون الـ 12 عام تناول الطعام بهذا المطعم مجانًا، ويوجد أيضًا مقهى راقي بقاعة الانتظار.

وتشمل وسائل الترفيه الأخرى بالفندق: وجود صالة للألعاب الرياضية، غرفة بخار، حمام ساونا، صالة بولينغ، كما يوفر مسابح خارجية، ومسبح مخصص للأطفال، ومنطقة شواء، ويوفر خدمات إضافية أيضًا مثل وجود موقف لصف السيارات وخدمة النقل إلى المطار.

  • مواقع الفندق: شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز – حي التاخي – ينبع.
  • رقم الهاتف: 966143286800+

5. فنادق ينبع: فندق فخر ينبع

من أفخم وأجمل الفنادق في ينبع وهو ذات موقع رائع؛ حيث لا يبعد عن كورنيش ينبع سوى نحو 5 دقائق تقريبًا بالسيارة، ويبعد حوالي 26 كم أيضًا عن شرم ينبع، كما يبعد نحو 15 كم تقريبًا عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

ويتوفر في الغرف شاشات تلفاز سمارت مسطحة مع وفي جميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمة إنترنت واي فاي مجانية، وآلات إعداد القهوة والشاي، وجميع الديكورات به أنيقة وهادئة، والغرف مُكيفة.

في الغرف الأعلى درجة وذات المساحة الأكبر؛ يتوفر أماكن منفصلة بعضها خاص بتناول الطعام والبعض الآخر مناسب للمعيشة ومشاهدة التلفاز، وتعمل خدمة الغرف على مدار جميع أيام الأسبوع لمدة 24 ساعة.

ويتوفر في فندق فخر ينبع أيضًا العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الأخرى، مثل وجود مساحات مناسبة للانتظار، مطعم أنيق ومقهى راقي، بالإضافة إلى توفير خدمة صف السيارات للنزلاء مجانًا، تعرف على أجمل فنادق في الطائف.

  • موقع الفندق: حي المجد – ينبع.
  • رقم الهاتف: 966531114507+

الخلاصة

في الختام؛ نكون قد استعرضنا معًا مجموعة من أهم وأشهر فنادق في ينبع ذات 5 نجوم التي تمتع بتوفير خدمات فندقية غاية في الاحترافية والتميز، إلى جانب حرصها على توفير المزيد من المرافق والخدمات الترفيهية للنزلاء.

بالإضافة إلى التطرق إلى المزيد من فنادق ينبع ذات المستويات الأخرى، والتي تتمتع أيضًا بالاحترافية في كل ما تقدمه من خدمات، مع الإشارة إلى كل ما يميز هذه الفنادق وموقع كل فندق بدقة ورقم التواصل معه أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى