Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنادق

أفضل فنادق في الدمام ذات 5 نجوم المطلة على البحر نرشحها لك

هناك العديد من فنادق في الدمام ذات 5 نجوم التي تتمتع بإطلالات رائعة على ساحل الخليج، مع حرصها على تقديم خدمات ذات مستوى راقي وبأسعار مناسبة في متناول الجميع.

تُعد مدينة الدمام من أكبر المدن السعودية ذات الأهمية السياحية والاقتصادية بالمنطقة الشرقية، حيث تكتسب أهميتها من موقعها الرائع على ساحل الخليج، كما يوجد العديد من فنادق في الدمام ذات 5 نجوم

إذ أن وجود عدد كبير من المزارات السياحية والترفيهية المتنوعة في الدمام واعتبارها مركز اقتصادي وتجاري مهم أيضًا بالمملكة؛ جعل هناك العديد من الزوار والسياح القادمين إليها من كل حدبٍ وصوب.

ولذلك؛ تم إنشاء عدد كبير من الفنادق ذات الخدمات الراقية والاحترافية، وفي هذا السياق سوف نتناول لاحقًا توضيح أهم المعلومات حول مجموعة من أشهر وأفضل فنادق في الدمام ذات 5 نجوم

أفضل وأفخم فنادق في الدمام ذات 5 نجوم بأسعار ممتازة

زيارة الدمام وقضاء وقت بها لسبب أو لآخر؛ يتطلب دون شك اختيار فندق فخم وراقي يتميز بالمعاملة الراقية والخدمات الاحترافية والأسعار المناسبة، وتأتي قائمة أفضل فنادق في الدمام ذات 5 نجوم على النحو التالي:

1. فندق شيراتون الدمام

هو أفضل فندق في الدمام من حيث الموقع حيث يقع وسط أشجار النخيل على بعد نحو 7 كم فقط من كورنيش الدمام، لذلك يوفر للزوار إطلالات رائعة، وهو يُعد فندق ومركز مؤتمرات في نفس الوقت.

يقع الفندق أيضًا على بُعد حوالي 9 كم فقط من منتزه قرية الدولفين الموجود بقلب الدمام، وعلى مسافة تبلغ حوالي 42 كم من مطار الملك فهد الدولي.

جميع غرف الفندق مُجهزة بديكور راقي ومريح، وتضم شاشات تلفاز مسطحة، خدمة إنترنت WIFI مجانية، وآلات صناعة الشاي والقهوة، وبعضها يضم أرائك للجلوس، يمكنك التعرف على أفضل فنادق في أبها.

في الأجنحة والغرف الأعلى؛ يوجد أماكن خاصة منفصلة لتناول الطعام والمعيشة، مع إمكانية الولوج إلى صالة خاصة بها بعض الخِدْمَات الإضافية المجانية، وخدمة الغرف متاحة 24 ساعة يوميًا.

كما يضم الفندق مطعم أسيوي، ومطعم إيطالي، وبوفيه مفتوح، مع وجود أكثر من مسبح خارجي، ومنتجع صحي، ونادي لياقة بدنية، وعدة غرف اجتماعات، مع توفير خدمة صف السيارات مجانًا.

  • موقع الفندق: شاع 1 – حي المزروعية.
  • رقم الهاتف: 966138345555+

2. دانا ريحان من روتانا الدمام

فندق دانا ريحان من روتانا هو من أجمل وأفضل فنادق في الدمام ذات الخمس نجوم حيث يقع الفندق في مبنى فخم ومرتفع ويطل على الخليج؛ ولذلك فهو يُعد أيضًا أفضل فنادق الدمام على البحر ذات الإطلالات فائقة الجمال.

 حيث لا يبعد الفندق سوى 10 دقائق سير فقط عن كورنيش الدمام الواجهة البحرية، ونحو 7 كم فقط من جزيرة مرجان، كما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي بحوالي 43 كم.

معظم غرف الفندق تطل على الخليج بإطلالات تأخذ العقل، ويوجد بها شاشات تلفاز سمارت مُسطحة، خدمات واي فاي إنترنت مجانًا، وأيضًا ثلاجات صغيرة، وماكينات لإعداد الشاي والقهوة، يمكنك الاطلاع على أفضل فنادق في مكلة المكرمة.

يوجد في الأجنحة الكبيرة أماكن مخصصة لتناول الطعام والمعيشة، ويمكن عبرها الوصول إلى صالة النادي وتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات مجانًا، وتعمل خدمة الغرف بالفندق بمعدل 24/7.

يوفر الفندق خدمات ترفيهية أخرى مثل: وجود مطعم مخصص لإعداد أطباق اللحوم، مطعم يقدم المأكولات العالمية، مقهى في صالة الانتظار، وصالة أخرى بجوار حمام السباحة، نادي صحي، ومساحات مناسبة لإقامة الفعاليات المتنوعة.

  • موقع الفندق: شارع العشرية – حي البديع.
  • رقم الهاتف: 966133339444+

3. فندق كارلتون المعيبد الدمام

هو أرقى فندق خمس نجوم في الدمام حيث يتميز بديكور أنيق وموقع ممتاز، حيث لا يبعد سوى 10 كم من متحف سايتك، ونحو 15 من منتزه الواجهة البحرية، وعلى بعد 50 كم من مطار الملك فهد.

جميع الغرف مصممة بديكور عصري ومفروشات أنيقة وتتميز بأجواء هادئة ودافئة، وتضم أجهزة تلفاز مسطحة، والأجنحة الكبيرة بها غرف معيشة منفصلة، والشقق الفندقية ذات المستويين؛ بها مطابخ صغيرة.

يضم الفندق مطاعم بخيارات متنوعة تجمع بين المأكولات الإيطالية، الآسيوية، المكسيكية، اليابانية، وغيرها، كما يضم مقهى، نادي رياضي، مسبح خارجي، ومسارات للجري، مع خدمة انتظار السيارات.

  • موقع الفندق: شارع القاسم الخوارزمي – الراكة الشمالية.
  • رقم الهاتف: 966138575455+

أفضل فنادق في الدمام 4 نجوم

يوجد العديد أيضًا من أفضل فنادق الدمام على البحر القريبة من ساحل الخليج وكورنيش الدمام، وبالرغم من تصنيفها ضمن فئة 4 نجوم؛ إلا أنها بالفعل تقدم خدمات بنفس مستوى فنادق في الدمام ذات 5 نجوم، مثل:

1. فنادق الدمام: فندق بريرا الدمام

كذلك من فنادق الدمام فندق بريرا الدمام ويستحق هذا الفندق لقب أفخم فنادق في الدمام؛ نظرًا لما يقدمه من خدمات غاية في الرقي والتميز، إذ أنّ الغرف ذات ديكور أنيق وإطلالات جميلة، ويبعد عن كورنيش الدمام 3 كم فقط

 كما يبعد الفندق حوالي 6 كم عن استاد الأمير محمد بن فهد، وعلى مسافة تبلغ حوالي 46 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي.

تضم الغرف شاشات تليفزيون مسطحة سمارت، وثلاجات صغيرة، وإنترنت مجاني، وأيضًا ماكينات مُخصصة لصناعة القهوة والشاي، كما يوجد في الأجنحة مساحات للجلوس وتناول الطعام، يمكنك معرفة أفضل فنادق في جدة.

هناك العديد من وسائل الراحة والترفيه التي يوفرها الفندق؛ مثل وجود مطعم راقي ومقهى أنيق، مع مسبح داخلي، نادي رياضي، منتجع صحي، وسبا، كما يوفر للنزلاء وجبة الفطور وموقف خاص لصف السيارات.

  • موقع الفندق: حي الشاطئ.
  • رقم الهاتف: 966138348321+

2. فندق ويندام جاردن الدمام

هو أيضًا من أفضل الفنادق في الدمام ذات 4 نجوم ويتمتع بموقع متميز؛ حيث يقع على بعد 7 كم فقط من المنتزه المطل على شاطئ الدمام وممشى الدمام الحيوي الذي يقدم لزواره تجربة تنزه استثنائية.

ويبعد هذا الفندق أيضًا حوالي 39 كم عن مطار الملك فهد الدَّوْليّ، وحوالي 4 كم فقط من منتزه الملك فهد بالدمام أيضًا.

كافة غرف الفندق واسعة وذات ديكور مودرن أنيق جدًا، ويوجد بها خدمة واي فاي إنترنت مجانية، برادات صغيرة، أجهزة تلفاز مسطحة، وماكينات لإعداد الشاي والقهوة.

غرف فندق ويندام جاردن في مدينة الدمام سواء المحتوية على غرفة نوم واحدة أو أكثر تضم غرف منفصلة للمعيشة، وبعضها يضم شرفات، ومطابخ صغيرة أو بعض الأماكن المخصصة لتناول وجبات الطعام.

مع إمكانية الولوج عبر الأجنحة والغرف الكبيرة بالفندق إلى صالة النادي للحصول على الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة مجانًا، وتعمل خدمة الغرف طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

أما الخدمات الترفيهية بالفندق؛ فهي تشمل وجود مطعم أنيق وراقي ذو إطلالات جميلة على شوارع المدينة، مقهى داخل قاعة الانتظار، ونادي رياضي، كما يوفر مسبح خارجي وأماكن مخصصة لجلسات المساج.

  • موقع الفندق: خلف لولو مول – حي العدامة.
  • رقم الهاتف: 966138398700+

الخلاصة

استعرضنا مجموعة من أهم وأفضل فنادق في الدمام ذات 5 نجوم المطلة على ساحل الخليج وكورنيش الدمام، والتي توفر خدمات فندقية على أعلى مستوى من التميز والاحترافية للنزلاء.

مع توضيح مواصفات ومميزات الغرف والأجنحة الموجودة في كل فندق، وأهم الخدمات الترفيهية والتسهيلية التي يوفرها كل فندق أيضًا ورقم التواصل معه وموقعه في مدينة الدمام بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى