فنادق

أفضل فنادق في الرياض ذات 5 نجوم بأسعار رخيصة وخدمات ممتازة

يبحث الكثير من زوار الرياض عن أفضل فنادق في الرياض ذات 5 نجوم حتى ينعموا بإقامة ممتعة، ومستوى خدمات فندقية ممتاز ومرافق فائقة الجودة، بأسعار مناسبة في نفس الوقت

باعتبارها عاصمة البلاد وأكبر منطقة بها ويقصدها عدد كبير من زوار المملكة؛ فإن منقطة الرياض تضم الكثير من الفنادق ذات الخدمات الاحترافية لاسيما فنادق في الرياض ذات 5 نجوم

حيث تعمل جميع هذه الفنادق على توفير أفضل مستوى خدمة ممكن للنزلاء، وجميعها تُوفر غرف مفردة أو ثنائية أو أجنحة كاملة، مع المطاعم والعروض والمرافق والخدمات الأخرى المفيدة للزوار.

ومن بين هذا العدد الهائل من الفنادق الكائنة بهذه المدينة؛ انتقينا لكم مجموعة من أفضل فنادق في الرياض ذات 5 نجوم المعروفة بمدى جودة خدماتها ومستواها الممتاز.

أفضل فنادق في الرياض ذات 5 نجوم

سوف يجد الزوار جميع فئات الفنادق التي يبحثون عنها عند زيارة الرياض والتي تناسب جميع الميزانيات وتوفر كافة الخدمات الإضافية؛ لتحقيق أقصى درجة راحة واستمتاع للزوار، ومنها:

1. فندق نارسيس في الرياض

يُعد فندق نارسيس من أشهر وأفضل الفنادق في الرياض من أشهر وأفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم بها، وهو يقع في قلب المدينة قرب المركز المالي بها وتحديدًا في حي العليا.

يضم الفندق حوالي 280 غرفة وجناح خاص، تصلح لكافة الأغراض سواء للسياح أو رجال الأعمال أو أي أغراض إقامة أخرى، لا سيما أنه يُعد أفضل فندق في الرياض بسعر معقول

وتتميز غرف الفندق بالفخامة والكلاسيكية والديكورات التي تبعث على البهجة والراحة، وجميع الغرف مزودة بكل الخدمات مثل وجود ثلاجة، شاشة تلفاز، مكيف هواء، حمام خاص، وغيرها.

كما تتوفر خدمة الإنترنت Wi-Fi المجاني في الفندق، بالإضافة إلى وجود ثلاثة مطاعم، يمكن من خلالها الحصول على أشهى الوجبات لاسيما الأكلات الأرجنتينية اللذيذة، مع إمكانية تناولها في الهواء الطلق مع أفراد الأسرة والأصدقاء، رقم التواصل مع الفندق: 96692000077+

2. فندق جي دبليو ماريوت الرياض

يُعد جي دبليو ماريوت أفخم الفنادق في الرياض من فئة الخمس نجوم؛ حيث إنه يقع في ناطحة سحاب مكونة من 70 طابق تقريبًا، وهو على مقربة من برج النخيل.

يوفر الفندق غرف راقية تضم أعداد مختلفة من الأسِّرة، وهو ذات إطلالة أكثر من رائعة على مدينة الرياض؛ حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة مناظر تاخذ العقل من خلال النوافذ الممتدة من أعلى إلى أسفل.

كما يتوفر بكل غرفة شاشة تلفاز مسطحة، حمام رخام، ثلاجة صغيرة، آلة صنع قهوة واسبريسو، وخدمة واي فاي مجانية.

يوجد في بعض الأجنحة الخاصة مطابخ صغيرة، ويوفر الفندق أيضًا للنزلاء مسبح خاص ومركز سبا وصالة جيم، ووجبات طعام عربية وأوروبية مُعدة بواسطة عدد من الطُهاة المحترفين.

  • موقع الفندق: طريق الملك فهد، حي الصحافة.
  • رقم الهاتف: 966115117777+

3. فندق كراون بلازا ار دي سي الرياض

يعتبر فندق كروان بلازا من أفضل الفنادق في الرياض وهو عبارة عن فندق ومركز مؤتمرات في نفس الوقت، ويقع بالقرب من مطار الملك خالد؛ حيث يبعد عنه حوالي 36 كم، كما يقع على مقربة أيضًا من مركز الرياض الدوليّ للمؤتمرات والمعارض.

تتمتع غرف الفندق بديكور عصري أنيق، ويوجد بكل منها خدمة واي فاي مجانية، شاشة تلفاز مسطحة، ويوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة يوميًا.

ويوجد به تراس ذو إطلالة جذابة، مسبح خارجي، ملعب تنس، وبه منتجع صحي يضم غرف ساونا وحمام بخار، كما يوفر للنزلاء موقف سيارات مجاني.

  • موقع الفندق: وادي المعيدين – الوحدة 4 – طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.
  • رقم الهاتف: 966118131313+

4. فندق مانسارد الرياض (راديسون كوليكشن)

يُعد فندق مانسارد من أشهر فنادق في الرياض ذات 5 نجوم ويرجع ذلك إلى موقعه الحيوي بالقرب من عدة مراكز مهمة، حيث يبعد 27 كم عن مطار الملك خالد، وعلى بعد 3 كم من مركز الرياض بارك التجاري.

يضم عدد كبير من الغرف بداية من الغرف المفردة التي تحتوي على سرير واحد، وحتى الفلل التي تضم 3 غرف نوم، ويوجد بكل غرفة شاشة تلفاز سمارت، شبكة إنترنت واي فاي مجانية.

تضم الأجنحة داخل الفندق سواء التي تضم غرفة نوم واحدة أو أكثر مطابخ صغيرة، وتضم الفلل الموجودة بالفندق أيضًا مطابخ صغيرة، أما خدمات الغرف بالفندق فهي مستمرة 24 ساعة يوميًا.

يوفر الفندق مطعم بتراس مميز، ويتم تقديم وجبة الإفطار للنزلاء مجانًا، وبه موقف مجاني لصف السيارات، مركز سبا، صالة ألعاب رياضية، وقاعة اجتماعات.

  • موقع الفندق: طريق الأمير محمد بن سلمان – حي الربيع.
  • رقم الهاتف: 966118290900+

5. فندق لو مريديان الرياض

من أفخم وأفضل فنادق في الرياض قريبة من البوليفارد؛ إذ يقع على مسافة 15 كم فقط من منطقة بوليفارد سيتي، ويتمتع بموقع رائع؛ حيث يقع في قلب المدينة على بعد 7 كم من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات.

كما يقع الفندق على بعد نحو 35 كم فقط من مطار الملك خالد الدولي، وهو يتميز بغرف ذات ديكور وتصميم راقي وأنيق على الطراز الحديث.

وتضم كل غرفة شاشة تلفاز مسطحة، ثلاجة، شبكة إنترنت مجانية، مع آلات لتحضير الشاي والقهوة، وعند حجز أي جناح؛ يُمكن للنزلاء الولوج إلى صالة خاصة والحصول على طعام مجاني بها.

وفي الأجنحة الأكبر؛ يتوفر غرف معيشة منفصلة عن غرف النوم، ومن مميزات أجنحة وغرف الفندق أيضًا هو وجود نوافذ ممتدة من أعلى إلى أسفل لتوفر إطلالة أكثر من رائعة على المدينة.

ومن الخدمات الإضافية به أيضًا؛ وجود 2 مطعم تُقدم أطباق عربية وشرقية، ومقهى يعمل على مدار اليوم، ويوجد كذلك نادي رياضي، منتجع صحي، موقف سيارات مجاني، ويوفر وجبة إفطار مجانية للنزلاء.

  • موقع الفندق: حي الورود – تقاطع شارع العليا مع طريق الملك عبد الله.
  • رقم الهاتف: 966118266666+

6. فندق شذا الرياض

يعتبر فندق شذى أيضاً من أشهر فنادق الرياض فعند الرغبة في الإقامة في أحد الفنادق في الرياض رخيصة الأسعار وذات 5 نجوم وخدماتها ممتازة في نفس الوقت؛ فإن فندق شذا هو الخيار الأفضل، حيث إنه يوفر غرف متعددة وراقية بديكور أنيق وفخم.

وهو يقع في مكان حيوي على بعد 12 كم من قلعة المصمك والمتحف الوطني، وعلى مسافة حوالي 38 كم من مطار الملك خالد.

أما غرف فندق شذا؛ فجميعها ذات تصميم مُريح، ويضم كل منها شاشات تلفاز مسطحة، ثلاجات صغيرة، آرائك يمكن تحويلها إلى أسرَّة، بالإضافة إلى وجود ماكينات لصناعة القهوة والشاي وميكروويف، وشبكة إنترنت واي فاي مجانية.

ويوجد في بعض الأجنحة والغرف الكبيرة بالفندق أماكن إضافية لتناول الطعام، وتطل نوافذ وشرفات الفندق على إطلالات مميزة على أكثر الشوارع حيوِّية بالمدينة.

تتوفر خدمات الغرف بمعدل 24/7، ويوفر الفندق أيضًا مطعم، مقهى، مسبح داخلي، منطقة لعب مناسبة للأطفال، نادي رياضي، منتجع صحي، وبعض غرف الاجتماعات، يمكنكم التعرف على حياة مول أشهر مولات الرياض.

  • موقع الفندق: حي الجزيرة – الطريق الدائري الشرقي الفرعي.
  • رقم الهاتف: 966118349000+

الخلاصة

تعرفنا معًا على أفضل مجموعة فنادق في الرياض ذات 5 نجوم مع توضيح أهم الخدمات التي يقدمها كل فندق والمرافق المتوفرة به.

إلى جانب الإشارة أيضًا إلى موقع وعنوان كل فندق وأهم وأشهر الأماكن القريبة منه ورقم التواصل للحجز والاستعلام عند الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات حول أي فندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى