فنادق

أفضل مجموعة فنادق في جدة ذات 5 نجوم مناسبة للأفراد والعوائل

هناك عدد كبير من أفضل فنادق في جدة ذات 5 نجوم تقدم خدماتها الفندقية بمنتهى الجودة والتميز، وبالاعتماد على فريق عمل محترف، وبأسعار في متناول عدد كبير من الفئات.

تُعد جدة من أكبر المدن ذات الكثافة السكانية المرتفعة بالمملكة، ويقصدها العديد من الزوار والسياح للاستمتاع بمعالمها التاريخية والسياحية، ويحتاج هؤلاء الزوار بالطبع إلى حجز فنادق في جدة ذات 5 نجوم للحصول على إقامة ممتعة

لا سيما أن جدة من المدن التي تضم عدد كبير لغاية من الفنادق الاحترافية المميزة من فئة الخمس نجوم؛ والتي تقدم خدمات احترافية لا مثيل لها وتوفر غرف متعددة وأجنحة فخمة بأسعار مناسبة.

في هذا الإطار؛ فسوف يتم لاحقًا استعراض أهم مجموعة أفضل فنادق في جدة ذات 5 نجوم المشهورة والتي قد نالت تقييمات إيجابية من عدد كبير من الزوار.

أفضل فنادق في جدة ذات 5 نجوم بخدمات ممتازة

تضم جدة فنادق ذات مميزات يصعب العثور عليها في أي مكان آخر داخل المملكة؛ لا سيما الفنادق المُطلة على البحر الأحمر بإطلالات تأخذ العقل، ومن أهم وأروع تلك الفنادق، ما يلي:

1. فندق بارك حياة جدة مارينا

يُعد هذا الفندق بمثابة منتجع ذات تصميم احترافي وفريد، وهو ضمن مجموعة من أفضل الفنادق في جدة على البحر حيث إنه ذو إطلالة فريدة على الشاطئ، وهو أيضًا ذات موقع مميز في حي الحمراء.

حيث يبعد الفندق حوالي 8 كم فقط عن مقبرة حواء الأثرية، وحوالي 13 كم عن برج الشاشة، أما غرف الفندق؛ فهي على الطراز العصري، وتطل على نافورة فائقة الجمال ومناظر طبيعية خلابة.

تضم كافة غرف الفندق: شاشة مسطحة، أجهزة DVD، مع شبكة إنترنت مجانية، وحمامات خاصة بمواصفات عصرية، كما تعمل خدمة الغرف بالفندق على مدار الساعة.

يضم الفندق أيضًا أكثر من مطعم، مع حمام سباحة، و2 مقهى، ومنتجع صحي، بالإضافة إلى وجود مسبح ومطعم خاص للنساء فقط.

  • موقع الفندق: الكورنيش الجنوبي – حي الحمراء.
  • رقم الهاتف: 966122639666+

2. فندق الريتز كارلتون

إذا كنت تبحث عن أفخم فنادق جدة على البحر فإن الريتز كارلتون هو اختيارك الأمثل؛ إذ أنه يقع داخل مبنى ضخم وشاهق، ويبعد حوالي 2.5 كم فقط عن شاطئ جدة، و7 كم عن نافورة الملك فهد، و23 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

أما غرف الفندق فهي ذات إطلالات رائعة على المدينة والنافورة، وبها شاشات تلفاز مسطحة وخدمة إنترنت، وماكينات لصناعة الشاي والقهوة.

بعض الغرف الكبيرة والأجنحة بالفندق يمكن من خلالها الولوج إلى صالة خاصة تقدم بعض وجبات الطعام المجانية مثل جبات الفطور والوجبات الخفيفة والشاي، كما تضم الأجنحة غرف معيشة منفصلة، تعرف على ريفر ووك واجهتك للتسوق.

ويتوفر بالفندق العديد من المرافق، حيث يوجد به 2 مطعم، صالة للشاي، نادي صحي للرجال فقط، عدة غرف اجتماعات، وقاعات للحفلات.

  • موقع الفندق: منطقة الكورنيش الجنوبي – حي الحمراء.
  • رقم الهاتف: 966122314444+

3. فندق روز وود جدة

يُعد روز وود من أروع فنادق في جدة ذات 5 نجوم بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر، كما يقع على مقربة من حديقة الكورنيش الشمالي، وعلى بعد حوالي 2 كم فقط من حديقة فقيه اكواريوم المائية.

تتمتع الغرف والأجنحة في فندق روز وورد في جدة بتصاميم وديكورات أنيقة للغاية؛ وهي مزودة بشبكة واي فاي إنترنت (مجانية)، وشاشة تلفاز، مع الحمامات الرخامية، وتضم الغرف الكبيرة أماكن منفصلة لتناول الطعام.

كما يوجد بالغرف أيضًا جاكوزي، وآلات لصناعة الإسبريسو، وتتوفر خدمة الغرف باستمرار على مدار اليوم.

أما أهم المرافق التي يوفرها الفندق؛ فهي تشمل وجود 3 مطاعم تُقدم أشهى الأطباق، وصالة يمكن بها تناول المشروبات، وبعض الأماكن المناسبة للاجتماعات، مسبح خاص للرجال فقط، ونادي رياضي.

  • الموقع: حي الشاطئ – شارع الكورنيش.
  • رقم الهاتف: 966122607111+

4. فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة

من أفخم فنادق رخيصة في جده 5 نجوم حيث إنه ذات موقع ممتاز بشارع تجاري حيوي كبير، ويقع على بعد 5 كم فقط من مجمع العرب ونحو 20 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وأسعاره مناسبة.

يتميز الفندق بأنه يضم غرف فاخرة، وبكل منها خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية، ثلاجات صغيرة، شاشات تلفاز، وماكينات لتحضير الشاي والقهوة، وجميع الغرف ذات إطلالات رائعة على المدينة، وخدمة الغرف متاحة يوميًا على مدار الساعة.

تضم الأجنحة بالفندق غرف معيشة منفصلة، ويوجد في الأجنحة الأكبر أماكن مخصصة لتناول الطعام، والوحدات التي تتكون من غرفتين نوم على الأقل؛ يوجد بها جاكوزي.

  • موقع المطعم: شارع المدينة – حي البوادي.
  • رقم الهاتف: 966126180000+

5. أفضل فنادق في جدة: فندق شيراتون جدة

إن هذا الفندق هو حقًا أروع فندق ٥ نجوم وضمن أفضل الفنادق في جدة سواء على مستوى الديكورات أو الموقع؛ حيث إنه يقع على بعد 7 كم من دوار الكرة الأرضية، وعلى بعد 6 كم من المسجد العائم.

جميع الغرف والأجنحة بالفندق أنيقة ومتطورة؛ حيث يوجد بكل منها خدمة واي فاي مجانية، خزانات، ثلاجات صغيرة، شاشات تلفاز مسطحة، آلات لصناعة الشاي والقهوة، وبعضها يضم شرفات وأماكن لتناول الطعام.

أما الغرف والأجنحة الكبيرة؛ فيمكن من خلالها دخول صالة النادي لتناول وجبات الفطور وبعض الوجبات الخفيفة والمشروبات مجانًا، وخدمة الغرف مستمرة 24/7.

ومن الخدمات الإضافية بالفندق؛ جود 3 مطاعم تقدم أطباق عربية وغربية، مسبح خارجي، نادي رياضي، ملاعب رياضية، مع بعض الأماكن المناسبة لإقامة الاجتماعات والفعاليات.

  • موقع الفندق: حي الشاطئ – طريق الكورنيش الفرعي.
  • رقم الهاتف: 966126992212+

6. فندق راديسون بلو كورنيش جدة

يُعد راديسون بلو من أفخم وأرقى فنادق في جدة خمس نجوم؛ حيث إنه يطل على البحر الأحمر، وبالتالي؛ يوفر للنزلاء إطلالات فائقة السحر والجمال، ويقع على مسافة 1 كم من ريد سي مول، و27 كم من مطار الملك عبد العزيز.

في الغرف؛ توجد خدمة إنترنت WIFI مجانية، شاشات مسطحة، ثلاجات صغيرة، مع ماكينات لإعداد الشاي والقهوة، وحمامات خاصة، وبعض الأرائك.

في الأجنحة الكبيرة؛ يوجد غرف معيشة منفصلة، وأماكن لتناول الطعام، وبعضها يحتوي على مطابخ صغيرة، كما إن خدمة الغرف متاحة يوميًا لمدة 24 ساعة متواصلة، ويتم تقديم وجبة فطور مجانية للنزلاء.

ومن أهم مرافق الفندق؛ وجود مطعم يشرف عليه كبار الطهاة ويقدم أطباق لذيذة ووجبات متنوعة، مع مقهى يعمل لمدة 24 ساعة يوميًا، ومطعم آخر به تراس، كما يضم مسبح خارجي، حمام ساونا، ونادي رياضي.

  • موقع الفندق: حي الشاطئ – شارع الكورنيش.
  • رقم الهاتف: 966125110000+

الخلاصة

في الختام؛ يكون قد تم التطرق بوضوح إلى مجموعة من أرقى وأقيم فنادق في جدة ذات 5 نجوم ومميزات كل منها ومواصفات الغرف والأجنحة وأهم الخدمات ووسائل الراحة والترفيه التي يوفرها للعملاء.

مع الإشارة أيضًا إلى موقع وعنوان كل فندق وأهم الأماكن القريبة منه، ورقم الهاتف الخاص بكل فندق أيضًا لحجز الغرف أو الحصول على أي معلومات إضافية حول أي فندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى