افضل الأدوات والاستخدامات العربية المتنوعة

افضل جهاز ليزر في العيادات: للحصول على بشرة حريرية

[et_pb_section fb_built=”1″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_text _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”]

يعمل افضل جهاز ليزر في العيادات من خلال إرسال الطاقة الضوئية التي تدمر الميلانين في الشعر وتختلف فعاليته حسب نوع البشرة. اطلع على المقال لاختيار الأنسب لك.

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في العيادات

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_image src=”https://arabquery.com/wp-content/uploads/2023/02/استعد-للصيف-مع-افضل-جهاز-ليزر-في-العيادات.jpg” alt=”استعد للصيف مع افضل جهاز ليزر في العيادات” title_text=”استعد- للصيف-مع-افضل-جهاز- ليزر-في- العيادات” _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” width=”100%” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][/et_pb_image][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_text _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”]

هناك الكثير من أنواع أجهزة الليزر المستخدمة في العيادات في كل مكان،

ولكل واحد مميزاته وعيوبه. لذلك، يجب أن تقوم بالمقارنة ما بين الأجهزة المتاحة لاختيار افضل جهاز ليزر في العيادات من أجل الحصول على تجربة آمنة وفعالة.

جهاز الليزر دايود

جهاز الليزر دايود يعتبر من الأجهزة الفعالة والشهيرة للغاية في مجال إزالة الشعر بالليزر.

يصدر هذا الجهاز موجات الضوء بطول موجي 810 نانومتر والتي تعمل على إزالة الشعر من الجذور. ويعتبر من الأجهزة الآمنة بدرجة كبيرة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم. 

يتم العمل بجهاز دايود وفقًا لنظام الجلسات المتقطعة بهدف حماية البشرة من أضرار الليزر. وهو يناسب البشرة الفاتحة والمتوسطة.

جهاز الروبي

 

يعد جهاز الروبي أيضًا افضل جهاز ليزر للجسم في العيادات وأقدمها، وهو يعمل من خلال امتصاص الخلايا الصبغية بقوة كبيرة. 

يناسب فقط البشرة الفاتحة والشعر الأسود، حيث حذّر الأطباء من استخدامه على البشرة الداكنة لما له من آثار جانبية عليها، بما في ذلك ظهور البقع الداكنة.

لكن، إن استُخدم على البشرة المناسبة فلا يتسبب في أيّة آثار جانبية بل تحصل من خلاله على أفضل النتائج.

جهاز الاندياج

 

يمكن تصنيف جهاز الليزر إندياج على أنّه افضل جهاز ليزر في العيادات، حيث يخترق طبقات أعمق من الجلد حتّى يصل إلى بصيلات الشعر.

يتسم بأنه مناسب للشعر الداكن والسميك. يلائم  البشرة الفاتحة، إلا أنّه يكون أقل نتيجة مع الشعر الناعم.

ينبغي على الأشخاص عدم التعرض لهذا الجهاز قبل تخطي عمر ال 18 عامًا.

اقرأ أيضاً:  افضل فرن كهربائي في السوق 2023

جهاز الكسندريت

يمكن الاعتماد على جهاز الكسندريت الشهير لإزالة الشعر من الجسم، فهو يعد أيضاً افضل جهاز ليزر.

يتم استخدامه في العيادات الكبيرة لما له من جودة عالية في الاستخدام. يتميّز  بكونه الأسرع على الإطلاق في إزالة الشعر في أي جزء من الجسم. 

يعمل  الكسندريت من خلال ومضات الضوء وبطول موجي 755، وهو الطول الموجي المناسب للحفاظ على بشرة الجسم أثناء إجراء عملية إزالة الشعر.

يتناسب مع أصحاب البشرة الفاتحة وحتّى أصحاب البشرة المتوسطة.

ومن مميزاته أنّه فعال للغاية في التخلص من الشعر الزائد من جذوره ومهما كانت سماكته. 

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر للبشرة السمراء في العيادات 

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_image src=”https://arabquery.com/wp-content/uploads/2023/02/إزالة-الشعر-سهلة-مع-افضل-جهاز-ليزر-في-العيادات.jpg” alt=”يختلف جهاز الليزر المناسب بحسب لون البشرة” title_text=”إزالة-الشعر-سهلة- مع -افضل -جهاز- ليزر -في-العيادات” _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” width=”100%” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][/et_pb_image][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_text _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”]

يبحث الأشخاص عن افضل جهاز ليزر في العيادات يجنبهم خطر الإصابة  بالأمراض الجلدية. من خلال ما يلي نقدم لكم افضل جهاز ليزر لازالة الشعر للبشرة السمراء في العيادات

جهاز جنتل ليزر برو من كانديلا

 

يعد جنتل ليزر برو من كانديلا افضل جهاز ليزر لازالة الشعر للبشرة السمراء.

وهو جهاز مخصص للأماكن التي يتزايد فيها تركيز ميلانين البشرة، مما يجعله فعّالاً لأصحاب البشرة السمراء.

كما يعمل على استهداف المناطق كثيفة الشعر ويعتبر من الأجهزة السريعة التي لا تسبّب الألم.

لا يفضّل استخدامه على المناطق ذات الشعر الخفيف حتّى لا يسبّب تصبغاً في الجلد. يتم الانتهاء من جلسة الليزر باستخدامه في أسرع وقت ممكن. 

اقرأ أيضاً: افضل ماكينة قهوة كبسولات في السوق 2023

   IPL جهاز

 

من الجدير بالذكر، أنّ جهاز IPL يعد أيضاً افضل جهاز ليزر في العيادات، فهو يرسل ومضات ضوئية تقوم بامتصاصها خلايا الميلانين بشكل سريع للغاية لمنع الشعر من النمو.

تعدّ ومضاته أطول من ومضات جهاز الروبي إلا أنّها أقصر من جهاز الاندياج والديود. 

 يتلائم جهاز  IPL  مع البشرة الفاتحة والسمراء ويمكن استخدامه على الشعر البني والأسود.

يحدّ من ظهور الشعر بشكل مستمر ويساعد في علاج تصبغات الجلد. ينبغي الإشارة، إلى أنك لن تشعر بالأم عند استخدامه. 

أشعة الليزر في جهاز IPL  تتراوح من 640 إلى 1200 نانومتر، قدرته 1000 وات. ويناسب سعره معظم الفئات الاجتماعية. 

عوامل اختيار الجهاز المناسب لحالتك

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_image src=”https://arabquery.com/wp-content/uploads/2023/02/تتعدد-خيارات-افضل-جهاز-ليزر-في-العيادات.png” alt=”يوجد عوامل لاختيار افضل جهاز ليزر في العيادات ” title_text=”يوجد-عوامل-لاختيار-افضل-جهاز-ليزر-في-العيادات ” _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” width=”100%” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][/et_pb_image][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_text _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”]

يوجد بعض العوامل التي بناءً عليها يختار طبيبك  افضل جهاز ليزر في العيادات مناسب لك، وتتمثل تلك العوامل في ما يلي:

  • لون بشرتك.
  • لون شعرك.
  • طبيعة جلدك.
  • سماكة جلدك.
  • نوعية الشعر الذي ترغب في التخلص منه.
  • المنطقة التي ترغب  إزالة الشعر منها.
  • مساحة المكان التي ترغب إزالة الشعر منها.

اقرأ أيضًا: افضل مكنسه كهربائيه في السوق 2023

نصائح عند الخضوع لعمليات الليزر

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_image src=”https://arabquery.com/wp-content/uploads/2023/02/عمليات-الليزر-مع-أفضل-جهاز-ليزر-في-العيادات.jpg” alt=”اتّبع بعض الصائح لنتائج مضمونة مع افضل جهاز ليزر في العيادات” title_text=” الليزر-مع-أفضل-جهاز-ليزر-في-العيادات” _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” width=”100%” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][/et_pb_image][/et_pb_column][/et_pb_row][et_pb_row _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_column type=”4_4″ _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”][et_pb_text _builder_version=”4.19.5″ _module_preset=”default” global_colors_info=”{}” theme_builder_area=”post_content”]

من الجدير بالذكر أنّ إختيار افضل جهاز ليزر  أمر هام للغاية، إلا أنّه مع ذلك يوجد عدة نصائح ينبغي مراعاتها قبل إجراء الليزر وبعده.

نصائح قبل إجراء عمليات الليزر 

قبل إجراء عمليات الليزر ولتفادي الآثار جانبية، ينبغي اتّباع ما يلي:

  • استعمال افضل جهاز ليزر في العيادات.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس.
  • استعمال واقٍ شمسي مناسب لنوع البشرة.
  • تجنب استخدام أي من طرق إزالة الشعر الأخرى مثل الشمع.
  • إخبار طبيبك  بالأدوية التي تتناولها.

اقرأ أيضاً: افضل 5 انواع البوتاجازات في مصر

نصائح بعد إجراء عمليات الليزر 

 

للحصول على أفضل نتائج، ينبغي بعد إجراء عمليات الليزر اتباع ما يلي:

  • تبريد وترطيب المنطقة التيخضعت لليزر باستخدام مكعبات الثلج أو كمادات باردة.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس.
  • استعمال واقٍ شمسي مناسب لنوع البشرة.

افضل جهاز ليزر في العيادات يجب أن تختاره وفقاً للعديد من العوامل حتّى تحصل على نتائج مضمونة وآمنة. كما يمكنك استشارة طبيب الأمراض الجلدية تجنباً لخطر الإصابة بحروقات أو أمراض جلدية. 

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][/et_pb_section]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى