فنادق

افضل فنادق الجبيل الصناعية 8 خيارات موصى بها

ما زالت افضل فنادق الجبيل الصناعية هي أكثر وجهات إقامة مطلوبة على صعيد المملكة العربية السعودية. ولا سيما أنها توفر كل ما يلزم النزيل من خدمات وملحقات ترفيهية مقابل سعر مناسب.

تقع الجبيل الصناعية على ساحل الخليج العربي مما يجعلها مدينة مفضلة بالنسبة إلى ملايين السياح العرب والأجانب. بالإضافة إلى كونها منطقة مرغوبة للكثير من المواطنين المحليين. 

نتيجة لذلك نستعرض أمامكم اليوم أهم 8 خيارات فندقية تستحق التجربة. بالإضافة إلى توضيح مزاياها وما تحتوي عليه وروابط حجز موقع بوكينج عبر الإنترنت.

ما هي افضل فنادق الجبيل الصناعية؟

تشتمل مدينة الجبيل الصناعية على فنادق متنوعة من ناحية التكلفة والمميزات. وفي الوقت ذاته تختلف بشكل واضح من ناحية تقييم الجمهور لها، لهذا إليك أكثر أماكن إقامة موصى بها في الوقت الحالي:

1. فندق بارك إن باي راديسون بلو

يقترح مكتب الاستقبال على زوار بارك إن باي راديسون بلو 3 أنواع غرف مناسبة للمتزوجين، وهي: غرفة قياسية، غرفة سوبيريور، غرفة تنفيذية. ويأتي جميعها مزوداً بحمام خاص ولوازم استحمام ذات جودة عالية وتكييف وواي فاي مجاني.

في الجهة المقابلة تتوفر مرافق خدمية مثالية لجميع الأعمار، على سبيل المثال توجد مواقف خاصة للسيارات ومسبح خارجي مفتوح طوال اليوم ومركز لياقة بدنية. ولا شك أن بوفيه الإفطار اليومي ميزة يجب أخذها في الحسبان.

وبالطبع ينتظرك الترفيه لدى بارك إن باي راديسون بلو لأنه فندق موجود في موقع استراتيجي بالقرب من منتزهات عديدة رائعة، وفي مقدمتها حديقة الدفي ومنتزه نجد أيضاً. هذا فضلاً عن الأنشطة الداخلية الممتعة بالنسبة إلى العوائل والأفراد. يمكنك الحجز عبر موقع Booking

2. فندق إنتركونتيننتال

يختصر إنتركونتيننتال جمال الجبيل الصناعية كلها من خلال نوافذ الغرف التي تمتلك إطلالة ساحرة للغاية على شاطئ الخليج مباشرة. ويزداد الفندق جمالاً بفضل مساحته الشاسعة مع زراعة عشرات الأشجار على امتداد النظر.

يستمتع الضيوف هنا بتناول أشهى الأطباق حينما يريدون بسبب افتتاح مطعم الديوان الذي يحضر مأكولات شامية شهية بالطعم الأصلي اعتماداً على مكونات فاخرة. كما يستطيعون الوصول إلى كافيه قريب له إطلالة مميزة على الواجهة البحرية.

ومن الأمور المستحيلة أن يشعر النزلاء بالملل هناك، لأنه مكان إقامة مجهز بمرافق ترفيه خيالية للجنسين. لهذا ننصحك بالانطلاق مع المرافقين إلى الملاعب الخضراء في الصباح. بينما يمكنك ممارسة الرياضات المائية خلال ساعات المساء.

3. فندق بودل

هو أحد افضل فنادق الجبيل الصناعية حالياً، حيث يحتوي على مزيج مدهش من الأجنحة المفروشة بالأثاث المريح وبإطلالات مختلفة إما على البحر أو المدينة. وذلك كله مناسب لاستقبال المجموعات والعائلات والأفراد.

أما عن محتويات خيارات الإقامة فهي مفروشات راقية والكثير من وسائل الراحة المميزة. وكذلك يتوفر صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وبياضات أسرّة ومناشف وإنترنت سريع وغير ذلك الكثير.

لكن ماذا عن النشاطات الرائجة لدى بودل؟! في الواقع يتوجه أغلب الشبان صباحاً إلى ملعب البلياردو أو صيد الأسماك أو التنزه في الفناء الخارجي. بينما تمتلئ التراسات والمطاعم بالزائرين على مدار اليوم.

4. افضل فنادق الجبيل الصناعية: فندق كران

لماذا لا تقيم في افضل فنادق الجبيل الصناعية على الكورنيش! يعتبر كران من أهم الخيارات التي تستحق أن تجربها في إجازتك القادمة. وهو فندق 5 نجوم مواجه للشاطئ وتحديداً في المنطقة الوسطى من المدينة.

يراعي كران احتياجات النزلاء مهما كانت. وفي سبيل إرضاء الجميع قد افتتح ما يزيد على 150 جناح وغرفة مفروشة بالكامل ومدعومة بمطابخ صغيرة مع أجهزة إلكترونية حديثة. ويترافق ذلك مع خدمة غرف سريعة الاستجابة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

ولا داعي للقلق عند اصطحاب الأسرة لأن الفندق غني بالمرافق المذهلة، إذ يمكن التمتع بالسباحة في حوض داخلي، وبعد ذلك الانتقال إلى مركز العافية الذي يتضمن ساونا وغرفة بخار أيضاً. 

5. فندق بيبلوس سور مير

على الرغم من أن بيبلوس سور مير فندق بوتيكي متواضع التكلفة إلا أنه حائز على تقييم 5 نجوم. ويعود النجاح الباهر الذي حققه إلى تواجده على الميناء القديم مع خدمات داخلية حصرية.

ينفرد هذا الفندق الراقي بديكورات استثنائية، وتتزين الغرف بأثاث ماهوغاني وسجاد شرقي لا مثيل له في مكان آخر. وبالنسبة إلى توصيات الاختيار فإنها تتمحور حول جناح امباسادور الذي يتسع لشخصين فقط.

ولحسن الحظ يمكن للنزلاء الوصول إلى المعالم الأثرية لأنها واقعة على مسافة قريبة. ولا مفرّ من تذوق الأطباق البحرية التي يصنعها أشهر الطهاة داخل مطعم دار أزرق. وبالتأكيد إن للمشروبات نكهة خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة لدى كافيه تورنيسول.

6. فندق هيلتون جاردن إن

ينافس هيلتون جاردن إن بقوة افضل فنادق الجبيل الصناعية التي حازت على تقييم 4 نجوم. ويحصد شعبية واسعة في غضون الأعوام الأخيرة بسبب موقعه الحيوي ومستوى النظافة الرفيع.

علاوة على ذلك يمكن انتقاء مكان إقامتك من بين 133 غرفة وجناح. وتتوزع الخيارات هناك على غرف عائلية متصلة وتوأمية وكينغ وجونيور. وتبدأ الأسعار هذا العام من 400 ريال سعودي لليلة الواحدة.

ومن المفاجآت اللطيفة في هذا الفندق أن ثمة مكتب جولات سياحية ومركز أعمال في الموقع ذاته. كما أن خدمة استئجار سيارات متاح للذكور وللإناث بسعر منافس على مدار 24 ساعة، قد يساعدك معرفة أفضل فنادق في الأحساء.

7. افضل فنادق الجبيل الصناعية: فندق بريرا

إذا كنت تبحث عن فندق فخم وعصري سوف يكون بريرا خياراً ممتازاً، ولا سيما أن الإقامة متاحة بتكلفة متوسطة مع وجود عروض متميزة خلال موسم السياحة في السعودية.

تهتمّ إدارة بريرا بتقديم خدمات متعددة مجاناً أو مقابل رسوم منخفضة، وذلك ابتداء من الكونسيرج ومروراً بخدمة تخزين الأمتعة ووصولاً إلى خدمة تحويل العملات للضيوف أيضاً.

على أي حال يمكن للزائر حجز غرفة بمساحة 34 أو 39 متر مربع، إضافة إلى وجود أجنحة من أنواع ديلوكس وبريميوم مع إطلالة على البحر، وكذلك تتوفر غرف خاصة لغير المدخنين.

8. افضل فنادق الجبيل الصناعية: فندق ورويك

ما زال ورويك واحد من افضل فنادق الجبيل الصناعية التي تستقطب السياح من شتى البلدان. وقد حاز على إعجاب الأسر بشكل خاص لكونه مزود بخيارات إقامة قادرة على استيعاب عدد كبير يصل إلى 5 أشخاص في جناح واحد.

وبجميع الأحوال سوف تبدأ صباحك في ورويك باحتساء مشروبات الكافيين اللذيذة باستخدام آلة تحضير القهوة. ويستفيد أغلب المقيمين هنا من خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً وتوصيل البقالة أيضاً.

وفي كثير من الأحيان يفضّل زواره البقاء معظم الوقت داخل الفندق نتيجة وجود خيارات ترفيه غير محدودة. ومن أكثرها رواجاً اللعب في صالة البولينغ والتشمس على كراسي التراس الخارجي، يمكنكم كذلك التعرف على أفضل فنادق في الهفوف.

الخلاصة

وفي نهاية مقالة اليوم يتمنى فريق عرب كويري أن يستفيد القارئ من المعلومات المقدمة ضمن مجموعة افضل فنادق الجبيل الصناعية موصى بها. وخاصة أنها قائمة متنوعة ومختارة بعناية فائقة بناء على توصيات المرشدين المحليين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى