Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنادق

افضل فنادق للعرسان في الخبر 9 خيارات موصى بها

أصبحت افضل فنادق للعرسان في الخبر وجهة مفضلة لدى ملايين الأشخاص حول العالم. لذلك لماذا لا تتعرّف على أشهر خيارات الإقامة ومزاياها؟!

في الحقيقة تتمتع مدينة الخبر بشعبية واسعة للغاية على صعيد المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة. وتحظى باهتمام كبير من قبل المكاتب السياحية المشهورة. 

باختصار تستعرض مقالتنا اليوم مجموعة فنادق رومانسية في الخبر تستحق التجربة وتكشف عن المميزات وما ينتظر الزائر من خدمات وأنشطة وملحقات وخيارات سكن.

افضل فنادق للعرسان في الخبر

ما زالت الخبر من الأماكن الأكثر ترحيباً بالسياح سواء من العرب أو الأجانب. حيث تتضمن هذه المدينة الساحلية مئات الفنادق الجميلة لاستقبال المتزوجين حديثاً وهذه أهمها:

1. فندق و منتجع بريرا

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق للعرسان في الخبر فلا شك أن الإقامة في منتجع سياحي قريب من الساحل فكرة مذهلة للعرسان ومن هنا يبدو منتجع بريرا مكان ممتاز للاستمتاع بثلاثين يوم من السعادة والترفيه وخاصة أنه بالقرب من شاطئ الغروب العام المدهش.

الأهم من ذلك كله أن الفندق جاهز لتقديم خدمات سريعة حتى باب الغرف على مدار 24 ساعة. وذلك كله مصحوب بتأمين وسائل الراحة للنزيل من خلال تكييف وحمام خاص ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ.

لحسن الحظ تتوفر في الخارج أنشطة ترفيهية متنوعة كي تتناسب مع اهتمامات الذكور والإناث على حد سواء. على سبيل المثال هناك مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية إضافة إلى صالة سبا للاستجمام والتمتع بجلسات مساج ممتازة.

2. فندق أسوار بوتيك

حجز أسوار بوتيك المراتب الأولى في عمليات البحث عن افضل فنادق للعرسان في الخبر هذا العام وقد حصل على تقييم مرتفع بمعدل 4 نجوم من قبل زواره الأوفياء لفترة زمنية طويلة.

يعد الموقع الاستراتيجي من أوائل المميزات التي يمتلكها هذا الفندق الرائج الآن إذ يقع على مسافة قصيرة من المجمعات التجارية ومنطقة الكورنيش ومعالم الجذب السياحي الأخرى.

الأهم من ذلك كله أن الخدمة على مستوى رفيع حيث يمكن الحصول على خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات وكذلك تكون عملية تسجيل الوصول والمغادرة سريعة من مكتب الاستقبال. يمكنكم معرفة فنادق في الجبيل الصناعية.

3. فنادق للعرسان في الخبر: فندق ألوفت

ما زال ألوفت من الخيارات الأولى بالنسبة إلى العروس ولا سيما أن الفندق على مسافة 500 متر فقط من الظهران مول. وبالتالي تعتبر الإقامة هناك فرصة ذهبية للتسوق خلال فترة الهاني موون.

بالإضافة لما سبق ينعم المقيم داخل ألوفت بإمكانية استعمال مواقف سيارات مجانية وشبكة إنترنت سريعة كما توجد مناطق ترفيه متعددة مثل أحواض السباحة الخارجية وصالة بلياردو ومسارات لركوب الدراجات.

أما عن محتويات الغرف فإنها تتمثل في المفروشات المريحة ولوازم استحمام مجانية وتتضمن الغرف جميعها على شاشة تلفاز وتراس وحمام خاص وبالطبع هناك شبكة إنترنت سريعة مفتوحة لجميع الزائرين مجاناً.

4. فندق كمبينسكي العثمان

استطاع كمبينسكي أن ينافس افضل فنادق للعرسان في الخبر خلال فترة زمنية قياسية ويضم هذا الفندق العالمي مجموعة واسعة من أجمل الغرف والأجنحة المفروشة بشكل كامل.

وعلى الرغم من تشابه المزايا بين فنادق قائمتنا لكن تبقى الإقامة في كمبينسكي هي الأفضل للراغبين في قضاء عطلة رومانسية هادئة حيث يوفر خدمة فطور في الغرفة كل صباح وجلسات راقية في الكافيه.

علاوة على ذلك يستطيع النزلاء أن يصلوا بسهولة إلى صالون تجميل في الموقع ذاته ويترافق ذلك مع افتتاح مركز لياقة بدنية مزود بالمعدات الحديثة من الأوزان والأجهزة وغير ذلك الكثير. يمكنكم الاطلاع على أفضل فنادق في الهفوف.

5. فندق أسوار العليا

نجح أسوار العليا خلال فترة وجيزة في استقطاب العرسان والجروبات السياحية والعوائل إلى حجز الغرف كلها. ويكمن السر في توفيره أماكن إقامة مثالية من جميع النواحي مقابل تكلفة في متناول الجميع.

إضافة إلى ذلك يمتلك الضيوف هنا حرية التنقل بين أنشطة خارجية ممتعة وفي مقدمتها التوجه إلى منطقة التنزه أو الاسترخاء في تراس التشمس أو المشي لمسافات طويلة في الساحة الخارجية.

وبكل الأحوال ينصح المرشدون السياحيون بحجز إحدى أنواع الشقق الفندقية هناك. ومهما كان خيارك سوف تكون قادراً على طلب خدمات متعددة مثل توصيل منتجات البقالة. يمكنكم التعرف على أفضل فنادق في حائل.

6. فنادق للعرسان في الخبر: الراشد رزيدنس

لن تشعر بالندم على الإطلاق إذا قررت قضاء شهر العسل في الراشد رزيدنس لأنه أحد افضل فنادق للعرسان في الخبر خلال السنوات القليلة الأخيرة. ويوجد في الفناء الخارجي حديقة خضراء مناسبة للتشمس صباحاً.

أما عن نشاطات التسلية المتاحة أمام زواره فهي مزيج من الرياضة تحت إشراف مدرب لياقة بدنية محترف ناهيك عن الخضوع إلى جلسات العناية بالصحة سواء في الساونا أو السبا أو البخار.

تتنوع خيارات الإقامة المتاحة أمام ضيوف الفندق بين استوديو وشقق مجهزة أيضاً. وبالنسبة إلى توصيات الإدارة للمتزوجين الجدد فهي شقة بغرفة نوم واحدة مع شرفة وتبلغ مساحتها حوالي 140 متر مربع.

7. فندق بودل جاردينيا

لا شيء يعادل قضاء الهاني موون مع شريك الحياة في منتجع سياحي فاخر لذلك لماذا لا تزور بودل جاردينيا بعد احتفال الزواج مباشرة؟ وهو فندق مميز متواجد وسط مدينة الخبر ويمتلك مناطق ترفيه تخطف الأنظار. ويعد من أفضل فنادق للعرسان في الخبر.

ولا يخلو هذا المكان الرائع من الخدمات الإضافية المتاحة للطلب مقابل أجور منخفضة وتأتي في المقدمة خدمة كي الملابس وغسلها وخدمة الإيقاظ وبالطبع تتوفر خدمة تنظيف يومية.

كما أن الغرف محضرة بما يلزم الضيوف من مفروشات عالية الجودة بما في ذلك الأسرة المريحة وخزانة ملابس ضخمة ومكتب للعمل. بينما يمكن تناول السناك والمشروبات المثلجة في الكافيه بالطابق الأرضي.

8. فندق مريديان

بلا منازع هو أحد افضل فنادق للعرسان في الخبر وأكثرها فخامة في الوقت ذاته. وهو فندق 5 نجوم يتضمن 3 أشكال من الغرف هي ديلوكس وكلوب وكلوب توأم. بالإضافة إلى ثلاث أجنحة: جونيور خليجي تنفيذي.

وبمجرد حجز إحدى الخيارات السابقة يتمكن النزلاء من استعمال المرافق الخدمية مجاناً ودخول محلقات الترفيه ومن أبرزها ملاعب الاسكواش والتنس وصالة المساج وقاعات الساونا أيضاً.

ولا داعي للقلق عند الإقامة لدى مريديان لأن الغرف مجهزة بجميع متطلبات النزيل وذلك ابتداء من الكراسي المريحة ومروراً بالميني بار وصندوق الودائع الشخصي ووصولاً إلى مكتب العمل المزين بإضاءة قوية.

9. فنادق للعرسان في الخبر: فندق موفنبيك

تكثر التوصيات حول زيارة موفينبيك للعرسان نتيجة ما يتمتع به من مزايا قلما يحصل عليها النزيل في هذه الفئة السعرية. وهو فندق عصري واقع على طريق الأمير تركي السريع بجوار مراكز التسوق الكبرى.

في الجانب الآخر ينطوي هذا الفندق على فرص للاستمتاع دون الحاجة إلى دفع مبالغ طائلة إذ يتضمن حوض سباحة داخلي ونادي رياضي للجنسين وسبا صحي و3 مطاعم ومقهى. 

كما أن الزوار هنا على موعد مع تنوع في الخيارات سواء من الغرف أو الأجنحة وذلك كله بالتزامن مع وجود إطلالات على البحر وأخرى على المدينة وجميعها مدعومة بميني بار وقاعدة للآي بود وخزنة ومشغل DVD.

في الختام يأمل فريق عرب كويري أن تكون مقالتنا حول افضل فنادق للعرسان في الخبر تستحق التجربة عند حسن ظن القرّاء جميعاً. وخاصة أنها قد جاءت غنية بالمعلومات والتفاصيل الأساسية التي يحتاجها الفرد قبل اتخاذ قرار الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى