فنادق

افضل فنادق للعرسان في الدمام 2024

تتوجه أنظار السياح مؤخراً إلى افضل فنادق للعرسان في الدمام طمعاً في قضاء شهر عسل سعيد ومليء بالنشاطات الترفيهية وسط أجواء ساحرة.

لذلك تستعرض مقالتنا اليوم أفضل أماكن إقامة موصى بها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة للإشارة إلى مميزاتها وروابط الحجز عبر الإنترنت.

ما هي افضل فنادق للعرسان في الدمام؟

يبحث المتزوجون حديثاً عن فنادق هادئة بعد يوم طويل من التنزّه بين المعالم السياحية في الدمام، لذلك هذه لمحة مختصرة عن أكثرها حجزاً في الآونة الأخيرة:

1. فندق بودل

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق للعرسان في الدمام فلن تجد مكان أجمل من فندق بودل كي تأخذ قسط من الراحة مع شريك حياتك، وهو فندق عصري وفخم موجود في موقع استراتيجي بالقرب من مول الشاطئ التجاري ومنتزه الملك فهد أيضاً.

يستمتع المقيمون داخل هذا الفندق المميز بالاستجمام في حوض سباحة خارجي مُحاط بالأشجار الكبيرة، كما ينعمون باستعمال الإنترنت طوال اليوم عبر شبكة واي فاي مفتوحة مجاناً. 

أما خيارات الإقامة المتاحة أمام العروسين فإنها متعددة، وتتمثل في غرفة مزدوجة بسرير كبير أو استوديو مجهز بالكامل بمساحة 48 متر مربع، بالإضافة إلى غرفة توأم مزودة بحمام خاص وتكييف، ويمكنك الحجز عبر موقع: Booking

2. فندق غولدن غاردن

ما رأيك في حجز غرفة فندقية أمام البحر مباشرة؟! يعدّ غولدن غاردن من أفخم فنادق الدمام على الكورنيش وأكثرها ازدحاماً خلال السنوات الأخيرة، وهو قريب للغاية من بحيرة سيهات المفضلة لدى السياح العرب.

وفّر هذا الفندق لروّاده مرافق خدمية عالية الجودة، وذلك ابتداءً من مواقف السيارات ومروراً بمركز لياقة بدنية وحديقة خارجية ووصولاً إلى مسبح ضخم مع إطلالة مذهلة.

يوصي ضيوف غولدن بتجربة الإقامة في أجنحة الكينغ المطلة على البحر أو أجنحة الجونيور أو كينغ سويت، وتأتي جميع تلك الخيارات مزودة بأثاث مريح ومطبخ صغير وحمام خاص، يمكنكم كذلك التعرف على أشهر فنادق في خميس مشيط.

3. فندق جولدن توليب

لا يمكن الحديث عن افضل فنادق للعرسان في الدمام من دون المرور على جولدن توليب، وهو فندق مُزيّن بديكورات خشبية تنقلك إلى عالم آخر من السحر والجمال.

يسعد ضيوف جولدن بساعات طويلة من الاسترخاء نظراً لما يحتوي عليه الفندق من وسائل راحة، حيث يتضمن غرف بخار ومرافق سبا، وكذلك توجد جميع أنواع المساج.

يقترح مكتب الاستقبال هنا حرية الاختيار بين الغرف والشقق والأجنحة والاستوديوهات، ويحصل النزيل عادة على وجبة إفطار يومياً في الغرفة أو في المطعم، يمكنكم التعرف على أشهر فنادق في الخبر.

4. افضل فنادق للعرسان في الدمام: فندق جونسون

يختار أغلب العرسان الإقامة لدى فندق جونسون وهو من افضل فنادق للعرسان في الدمام وذلك لأنه واقع على مسافة بضعة أمتار فحسب من الشاطئ، ناهيك عن كونه مدعوم بخدمة غرف على مدار 24 ساعة.

ولا داعي للقلق من صعوبة التنقل عند اختيار جونسون لأنه جاهز لتقديم خدمة النقل بسيارات آمنة ومريحة من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية منخفضة.

تمتاز الغرف هناك بكونها عازلة للصوت ومناسبة لغير المدخنين مع وجود صالة مشتركة، وذلك كله مصحوب بالحصول على خدمات تنظيف يومية وكي للملابس أيضاً، يمكنكم معرفة أشهر فنادق في ينبع.

5. فندق نوفوتيل بزنس بارك

أحد افضل فنادق للعرسان في الدمام بتقييم 4 نجوم، وهو فندق حديث ومجهز بكل ما يلزم من مرافق وخدمات كي يحظى بإعجاب الأفراد الباحثين عن الرومانسية خلال الهاني موون.

تمتلئ قاعة المقهى خلال ساعات المساء بالزوار، حيث يتناولون الحلويات الغربية تحت تأثير موسيقى هادئة،  بينما تكون ساعات صباح العرسان حكراً على أنشطة الدلال مثل الساونا والتدليك.

ومهما كان الخيار من قائمة السكن لدى نوفوتيل فإن الفندق مسؤول عن راحتك، إذ يتضمن غرف سوبيريور وقياسية وأجنحة أيضاً مقابل أسعار مدروسة.

6. فندق شيراتون

هو أفخم فنادق الدمام الحائزة على 5 نجوم منذ فترة زمنية طويلة، لذلك لماذا لا تستغل عروض شيراتون على الغرف الكلاسيكية أو المزدوجة؟! تستطيع حجزها حالياً بسعر 450 ريال سعودي.

يتموضع فندق شيراتون في قلب المدينة مما يسهل الوصول إلى المراكز التجارية وأماكن السياحة المشهورة، ويضم مجموعة خيالية من المرافق الملائمة للأزواج خلال شهر العسل.

وفي الواقع يقدّم هذا الفندق الفريد لمسات من الرفاهية عبر مطعم إيطالي مميز بأجواء غير رسمية، ناهيك عن أحواض الجاكوزي في الداخل والمسابح والمعارض الفنية في الهواء الطلق.

7. فندق لافونا

انضمّ لافونا إلى قائمتنا اليوم حول افضل فنادق للعرسان في الدمام لأنه فندق يتحلى بكافة المزايا التي يبحث عنها العشّاق، حيث يقع على مسافة 10 دقائق من ممشى كورنيش الدمام.

في الجانب الآخر يحتوي هذا الفندق على كافيه راقية لاحتساء المشروبات بنوعَيها الساخن والبارد، هذا فضلاً عن مطعم المشويات الذي يطهو ألذّ الأصناف الطازجة على الجريل يومياً.

وبالنسبة إلى خيارات الإقامة المتاحة للمتزوجين فهي غرفة قياسية مزدوجة أو جناح ديلوكس أو جناح سوبيريور، وجميعها متاحة في الوقت الحالي.

8. افضل فنادق للعرسان في الدمام: فندق رامادا

قد لا يكون رامادا هو افضل فنادق شهر العسل في الدمام من ناحية التقييم، ولكن أسعاره الرخيصة سوف تكون مغرية بالنسبة إلى أصحاب الميزانية الضعيفة، حيث تبدأ من 250 ريال سعودي فقط لليلة الواحدة.

علاوة على ذلك يقضي المتزوجون معظم الوقت في ممارسة الأنشطة الخارجية الممتعة، وفي مقدمتها الاسترخاء على الكراسي في تراس التشمس، وكذلك إقامة حفلات الباربكيو باستخدام مرافق الشواء.

ولا حاجة إلى مغادرة الفندق من أجل تناول عشاء رومانسي لأن المطعم العصري مفتوح على مدار اليوم لتحضير أشهى الأطباق المحلية والعالمية وسط جلسات عصرية.

9. فندق الدمام بالاس

استطاع الدمام بالاس أن يكون وجهة ممتازة بالنسبة لكل شريكين يتطلعان إلى قضاء عطلة استثنائية وسط أجواء ترحيبية، ويقع على مسافة 5 دقائق فقط من وسط المدينة.

يستقبل هذا الفندق جروبات زوجية من جميع الجنسيات إما في غرفة قياسية كوين أو جناح جونيور أو جناح تنفيذي، وتتراوح مساحتها بين 22 إلى 62 متر مربع تقريباً مع حمام خاص.

وبوصفه افضل فنادق للعرسان في الدمام لا يتخلى بالاس عن توفير مركز عافية وسبا وصالة مساج متكاملة ومنتزه مفتوح، كما يحقق متعة خاصة عبر توصيل الفطور إلى الغرف.

10. فندق بريرا

حاز بريرا على تقييم مرتفع بين افضل فنادق للعرسان في الدمام وكان له الفضل في استقطاب الجنسيات العربية إلى أراضي المملكة، وذلك كله بسبب الاهتمام الواضح بالنظافة والتنظيم رفيع المستوى.

يقع ضيوفه في حيرة منذ اللحظة الأولى نتيجة افتتاح غرف وأجنحة بمزايا متشابهة وبمقابل أسعار متقاربة في آن معاً، ومن أكثر الخيارات رواجاً بين المتزوجين هي الجناح التنفيذي بسرير كينغ.

أما عن محتويات الوحدات السكنية فهي مزيح من المفروشات الأنيقة ومستلزمات الحمام وبياضات الأسرة ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، بينما تتركز الأنشطة على الاشتراك في فعاليات رياضية حية.

في الختام، يتمنى فريق عرب كويري أن تكون مقالتنا حول افضل فنادق للعرسان في الدمام قد نالت إعجابك، وندعوك إلى أخذ زمام المبادرة وتدليل شريك عمرك بعطلة رومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى