استعلامات

تعرف على أرقام شركة كريم أسهل الطرق للتواصل

هل تعرف أرقام شركة كريم؟ أحدثت شركة كريم ثورة في سوق السيارات الأجرة حيث أنها شركة توصيل يستخدمها الأشخاص للوصول إلى أي مكان يرغبون فيه سنخبرك بأرقام شركة كريم للتواصل بأسرع وقت

تتمتع الشركة بعدد كبير من العملاء الذين يفضلون استخدام تطبيق كريم على الهواتف الذكية لطلب الرحلات للذهاب إلى أماكنهم المفضلة من خلال سيارات حديثة تساعدهم على الوصول لوجهتهم بكل راحة وسهولة.  

وتوفر شركة كريم الدعم الكامل للعملاء من خلال توفير أرقام اتصال تعمل على مدار اليوم يستطيع مستخدمي خدمة كريم الاستفسار من خلالها أو عمل شكوى في حال كان هناك أي مشكلة في رحلتك التي قمت بها أو في حالة وجود مشكلة في عودة الرصيد إلى حسابك، سنناقش في هذه المقالة الطرق المختلفة للاتصال بخدمة عملاء كريم

ما هي أرقام شركة كريم؟

من أكثر ميزات الدعم التي توفرها شركة كريم هي رقم خدمة العملاء الذي يسمح لك بالتحدث مباشرة مع فريق الشركة، ويمكنك الاتصال بهم من خلال الرقم التالي 920033786.

أرقام شركة كريم: خدمة العملاء

يمكن التواصل مع خدمة عملاء كريم من خلال تطبيق كريم على الهواتف المحمولة، وللقيام بالتواصل مع فريق الدعم قم بعمل التالي:

  • قم بتنزيل تطبيق كريم من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور وبما أنك عميل لديهم فبالتأكيد التطبيق موجود لديك بالفعل.
  • قم بالضغط على الأيقونة الصغيرة الخاصة بالقائمة الجانبية يمين الشاشة.
  • قم بالضغط على كلمة حسابي.
  • قم بالضغط على مساعدة .

الاتصال كابتن كريم

إذا كنت تعمل كابتن في شركة كريم وترغب في الاتصال بالشركة يمكنك الاستعانة بالرقم الذي ذكرناه بالأعلى أو يمكنك التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني go@careem.com أو الاتصال بالرقم 920033786.

مكاتب شركة كريم

تتواجد مكاتب وفروع شركة كريم في المملكة العربية السعودية، فهناك فرع في مدينة الرياض على طريق الدمام الفرعي، غرناطة ويمكن الاتصال بمكتبهم هناك عبر الرقم 966920001846.

أما الفرع الأخر فهو في أبو بكر الصديق – الطائف ويمكن الاتصال بهذا الفرع عبر الرقم 966920008972.

خدمة عملاء شركة كريم اون لاين

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم اونلاين من خلال موقعهم الالكتروني على الانترنت من خلال موقع شركة كريم

  • قم بالدخول على الموقع.
  • قم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك.
  • ستجد في القائمة الجانبية من الموقع كلمة المساعدة أو Help.
  • ثم اضغط على كلمة التواصل معنى أعلى يمين الشاشة باللون الأخضر أو أضغط على Contact US.

خدمة عملاء شركة كريم عبر تويتر

أرقام شركة كريم: الدخول على رابط كريم لخدمة العملاء في تويتر، يمكنك ارسال شكوى او استفسار

الإبلاغ عن المفقودات

من خلال الخطوة السابقة عن طريق الموقع الالكتروني لشركة كريم تستطيع الإبلاغ عن مفقوداتك في حال نسيتها في سيارة السائق

وترغب في حل المشكلة بأسرع وقت قم بملء البيانات وإرسالها وسيتم الرد عليك من قبل فريق الشركة على بريدك الالكتروني الذي قمت بكتابته.

مميزات شركة كريم

أرقام شركة كريم: تتيح شركة كريم لعملائها السماح للآخرين بتتبع رحلاتهم في الوقت الفعلي من خلال مشاركة تفاصيل الرحلة مع العائلة أو الأصدقاء،

وهذا يساعدهم على معرفة مكان تواجدك بالظبط أثناء سير السيارة في كل خطوة، يمكنك التعرف على خطوات الاستعلام عن التأمين الطبي.

عملية الدفع في شركة كريم عالية الكفاءة وسهلة الاستخدام بسبب خيارات الدفع العديدة التي توفرها كريم في التطبيق الخاص بهم فهو يحتوي على معظم بوابات الدفع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها دفع ثمن الرحلة أو إضافة رصيد لحسابك.

سرعة الطلب

أرقام شركة كريم من خلال استخدام شركة كريم ستتمكن من الذهاب إلى رحلاتك بكل سهولة دون الحاجة إلى إنتظار سيارات الأجرة التي ربما توافق على مشوارك وربما لا،

لكن من خلال تطبيق كريم يمكنك طلب سيارة أجره على الفور بعد تحديد مكان تواجدك وتحديد المكان الذي ستذهب إليه ويتم تحديد تكلفة الرحلة بشكل دقيق مع اختيار أفضل وأسرع طريق لتصل وجهتك دون أي تأخير. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى