استعلامات

طريقة معرفة رصيد سوا أسهل 4 طرق لمعرفة رصيدك

سوا هي خدمة مدفوعة مسبقاً من شركة الاتصالات السعودية، وتتيح للعملاء إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتصفح الإنترنت.

تقدم سوا للاتصالات في المملكة العربية السعودية أفضل الباقات بأقل الأسعار وبجميع أنواعها، سوا تيليكوم هي العلامة التجارية التابعة لشركة STC.

ما هي طريقة معرفة رصيد سوا؟

إذا كنت تسأل عن طريقة معرفة رصيد سوا فتعتبر شركة STC هي إحدى شركات الاتصالات السعودية الرائدة في تقديم خدمة الخطوط الأرضية والجوال والانترنت, ويقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث تأسست الشركة في نهاية التسعينات لتصبح واحدة من أفضل أكبر الاتصالات في السعودية وأصبحت تقدم الخدمة في أكثر من دولة عربية.

تهدف لإرضاء العملاء من خلال تسهيل الأمور وتقديم الكثير من الخدمات منها طريقة معرفة رصيد سوا، وتقدم سوا الكثير من العروض الممتازة للعملاء، بما في ذلك، خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.

يمكن لجميع المستخدمين الاستعلام عن رصيد سوا من خلال الاتصال بخدمة العملاء ومن خلال الأكواد المجانية التي توفرها الشركة وهذا ما سنوضحه بالتفصيل في هذا المقال.

التحقق من رصيد Sawa لا يقتصر فقط على باقة المكالمات بل أيضاً على باقات الانترنت.

التحقق من رصيد سوا باستخدام الأكواد

يمكن التحقق من رصيد Sawa باستخدام بعض الأكواد دون الحاجة إلى أن يكون هاتفك أو بطاقتك متصلة بالإنترنت كل ما تحتاج إليه فقط شبكة الهاتف. والأمر لا يحتاج إلى هاتف ذكي كي تقوم بالأمر بل حتى الهواتف القديمة يمكن استخدامها في معرفة الرصيد بطلب الكود.

باستخدام بطاقة Sawa قم طلب كود *166# وستظهر لك رسالة منبثقة تحتوي على كافة معلومات رصيدك وصلاحيته.

يمكن أيضاً من خلال طلب كود *888*5# معرفة رصيدك الانترنت المتبقي لديك وصلاحيته.

التحقق من رصيد سوا عبر الرسائل القصيرة

هذه هي الطريقة الأخرى التي يمكنك من خلالها التحقق من رصيد سوا من خلال الرسائل النصية، والتي من خلالها ستحتفظ بسجل بيانات رصيدك والرجوع إليها في أي وقت.

هذه الخدمة مجانية تماماً ويمكن الاستعلام عن رصيد Sawa حتى في حالة عدم وجود رصيد في حسابك.

ما عليك سوى اتباع الخطوة التالية للتحقق من رصيد بطاقتك على نظام سوا.

من خلال رسائل الهاتف قم بإنشاء رسالة جديدة وقم بكتابة هذا الرقم داخل الرسالة (166) بدون الأقواس وأرسل الرسالة إلى رقم (900) وفي خلال ثواني ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رصيد حسابك، وقد يهمك الاطلاع على طريقة شحن سوا

طريقة معرفة رصيد سوا من خلال خدمة العملاء

طريقة معرفة رصيد سوا من خلال الاتصال على 900 واتباع التعليمات، سيتم إعلامك بالرصيد من خلال الرد الآلي وفقاً لاختيارك.

وفي حالة لم تستطع معرفة الرصيد من خلال نظام الرد الآلي، قم بالتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء لتحصل على كل التفاصيل الخاصة برصيد حسابك.

الاستعلام عن الرصيد من خلال تنزيل تطبيق mystc

قم بتنزيل تطبيق mystc لهاتفك من خلال متجر جوجل بلاي إذا كان يعمل بنظام آندرويد أو من خلال آبل ستور.

قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول بواسطة رقم الهاتف، ويرجى التأكد من فتح البيانات قبل القيام بتلك الخطوة ليتعرف التطبيق على رقم بطاقة SIM الخاصة بشركة الاتصالات السعودية.

بعد تسجيل الدخول ستجد أمامك لوحة التحكم الخاصة بحسابك وبها جميع المعلومات الرئيسية والرصيد المتبقي لديك وحجم البيانات المستخدمة والكثير من المميزات الآخرى.

إلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال، ونود التنوية أن جميع الخطوات التي ذكرناها في هذه المقالة سهلة وبسيطة ولا تتطلب أي مهارة، كما أننا قمنا بتوضيح كيفية معرفة رصيد سوا بأكثر من طريقة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى