استعلامات

تعرف على طريقة معرفة رصيد موبايلي 5 طرق لمعرفة رصيدك

موبايلي شركة الاتصالات الخدمية الموجودة في المملكة العربية السعودية، هي شركة تقدم خدماتها منذ عام 2005، واستطاعت خلال تلك الفترة الحصول على ثقة المستخدمين، فهي تقدم خدمات الإنترنت والمكالمات والرسائل.

موبايلي تعتبر ثاني أكبر شبكة اتصالات في السعودية وتتيح لمستخدميها التحقق من الرصيد المتبقى بكل سهولة تابعوا معنا قراءة المقال لشرح طريقة معرفة رصيد موبايلي.

معرفة الرصيد المتبقي في شريحة Mobily

إذا كنت تسأل عن طريقة معرفة رصيد موبايلي فالطريقة الأولى للتحقق من رصيد المكالمات، هي طلب كود معرفة رصيد موبايلي عن طريق طلب كود الخدمة *1411# ثم الضغط على زر الاتصال.

انتظر بضع ثواني وستظهر أمامك المعلومات المطلوبة حول رصيد شريحتك وهي أسهل طريقة لمعرفة رصيد موبايلي السعودية.

طريقة معرفة رصيد موبايلي: إرسال رسالة نصية

في بعض الأوقات يحدث خطاً في النظام في حال الاستعلام عن الرصيد بواسطة الكود الذي ذكرناه في الخطوة السابقة وهذا ليس فقط في شركة موبايلي، بل في كل شركات الاتصالات في العالم ولكن ليست بالأمر الشائع، لذلك لابد من وجود بديل يساعدك على معرفة رصيد موبايلي.

يمكن معرفة رصيد شريحة موبايلي بإرسال رسالة نصية قصيرة وللقيام بذلك، قم بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1411 وخلال دقيقه أو دقيقتين على أقصى تقدير سيصلك رسالة من خدمة موبايلي تحتوي على رصيدك المتبقي. وفي حال عدم توفر رصيد يمكنك ارسال كول مي موبايلي

طريقة معرفة رصيد موبايلي باستخدام تطبيق موبايلي

أصبحنا نعيش عصر التكنولوجيا وتغير كل شىء وأصبحت التطبيقات هي المسيطر على العالم في الوقت الحالي، فلن تجد أي شركة ناجحة ليس لديها تطبيق، لذلك توفر موبايلي لمستخدميها تطبيق يجمع كل الخصائص والمميزات التي يحتاج إليها العميل للحصول على جميع خدماته في مكان واحد.

قم بتنزيل تطبيق Mobily من متجر Google Play وقم بتسجيل الدخول بواسطة الحساب وفي الصفحة الرئيسية ستجد كل التفاصيل المتعلقة بحسابك وفي حال استخدام الايفون يتم تنزيل التطبيق من متجر ابل ستور

الاتصال بخدمة العملاء

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي لمعرفة الرصيد يحتاج فقط إلى رفع موبايلك وطلب الرقم للتحقق من الرصيد، أتصل ب 1100 واستمع إلى الخدمة الصوتية الآلية وستدلك على خطوات الاستعلام عن الرصيد.

كيفية التحقق من بيانات الانترنت موبايلي

بطاقات وباقات الإنترنت التي توفرها موبايلي تستخدم على نطاق واسع من قبل مستخدمي شريحة موبايلي في المملكة العربية السعودية، ومن الطبيعي جداً أن يتابع الشخص عدد الجيجات المتبقية لديه و معرفة مدى استهلاكه للبيانات.

كيفية التحقق من رصيد موبايلي انترنت

لكي تتعرف على طرق التحقق من رصيد موبايلي انترنت يجب عليك قراءة السطور التالية جيداً

1. استخدام الكود اليومي

أطلب *1411*1# واضغط اتصال للحصول على تفاصيل استهلاكك للانترنت أو يمكن الدخول على الرابط التالي Mobily Connect لمعرفة الاستهلاك من خلال حسابك

2. تطبيق موبايلي

يعتبر تطبيق موبايلي هو الخيار الأفضل لك في حالة أردت الاستعلام عن رصيد الانترنت موبايلي فهو يقدم معلومات دقيقة ليس فقط عن استهلاك باقة الإنترنت ولكن ايضاً حول الخدمات وعروض الانترنت المختلفة لهذا السبب استخدامك للتطبيق شىء أساسي من أجل الحصول على ميزات التطبيق العديدة والاستمتاع بها. 

3. معرفة رصيد الانترنت بالرسائل النصية

يمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي في باقة الانترنت كما فعلنا في الاستعلام عن الرصيد العادي ولكن هذه المرة سنقوم بإرسال رسالة تحتوي على رقم 1 وإرسالها إلى 1411 للتعرف على رصيد باقة الانترنت. ولا تقلق نهائياً من ناحية الرسوم فهي خدمة مجانية يمكنك استخدامها في أي وقت.

4. معرفة رصيد نقاطي

نقاطي هو برنامج مكافآت من موبايلي لعملائها، حيث يحصل كل شخص يمتلك شريحة موبايلي على نقاط معينة يكتسبها في كل عملية إعادة شحن رصيد يقوم بها.

ويمكن جمع النقاط والاستفادة منها في التسوق في العديد من المتاجر أو إعادة شحن رصيد حسابك أو الاشتراك في بعض الباقات.

وأفضل طريقة لمعرفة نقاطك الحالية فمن خلال تطبيق موبايلي المتوفر لكل من نظامي أندرويد و IOS.

واخيراً من خلال لوحة التحكم تستطيع معرفة النقاط الخاصة بك، ولتحويلها والاستفادة منها اتصل بخدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى