فنادق

أفخم فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم مناسبة للعائلات

يمكن لزوار المدينة الاختيار من بين عدد كبير من أشهر فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم التي تتمتع بالتميز والجودة الفائقة في كل ما تقدمه من خدمات وبأسعار مناسبة

يأتي عدد كبير من الزوار والسياح من شتى بقاع الأرض إلى المدينة المنورة خصوصًا في مواسم أداء الحج والعمرة، ولذلك تم توفير عدد كبير من فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم بخدمات ممتازة.

حيث تتمتع كافة فنادق المدينة خصوصًا من فئة الخمس نجوم بخدمات فندقية احترافية إلى جانب توفير العديد من الخدمات والمرافق الإضافية والترفيهية للنزلاء مثل المطاعم والمقاهي والنوادي الصحية.

في هذا الإطار؛ سوف يتم فيما يلي توضيح أهم المعلومات حول مجموعة من أفخم وأفضل فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم مع الإشارة إلى مميزات كل منها وطريقة التواصل معها.

أفضل وأفخم فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم

المدينة المنورة من أكبر وأهم المدن السعودية؛ لأنها تضم مسجد وقبر الرسول صلَّ الله عليه وسلم، والعديد من المعالم الإسلامية والتاريخية، لذلك فهي مقصد الكثير من الزوار على مدار العام، ومن أفضل فنادق المدينة المنورة للعوائل والأفراد:

1. فندق أنوار المدينة موڤنبيك

يُعد فندق أنوار المدينة من أفخم وأفضل فنادق في المدينة المنورة القريبة من الحرم حيث يبعد حوالي 1 كم فقط أو أقل عن المسجد النبوي والقبة الخضراء.

كما تتمتع الغرف بإطلالة بانورامية رائعة على المسجد النبوي من خلال النوافذ الممتدة من الأعلى للأسفل، وتضم الغرف شاشات تلفاز وثلاجات وحمامات خاصة وآلات صناعة الشاي والقهوة.

بعض الغرف والأجنحة الكبيرة في فندق أنوار المدينة بها أماكن مخصصة للطعام وأحواض جاكوزي ومكتب، بالإضافة إلى إمكانية الولوج عبر هذه الأجنحة إلى صالة خاصة.

كما يتوفر بالفندق 4 مطاعم تقدم أطباق متنوعة، وموقف لصف السيارات مجانًا، وتقديم وجبة الفطور مجانًا أيضًا، مع وجود مركز اجتماعات وآخر مخصص لرجال الأعمال.

  • موقع الفندق: حي البديعة – المدينة المنورة
  • رقم الهاتف: 966148181000+

2. فندق دار الإيمان انتركونتيننتال

يُعد من أفخم وأرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم حيث إنه ذات ديكور مميز، ويطل على ساحة المسجد النبوي ومآذنه، كما يبعد حوالي 2 كم عن سكة حديد الحجاز، ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز حوالي 19 كم.

غرف الفندق أنيقة للغاية؛ حيث إنها مصممة بديكور عصري وفخم، وتضم مساحات خاصة للجلوس وحامات خاصة رخامية، وجميع الأجنحة تضم أماكن منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، وبعض الغرف تطل على المسجد النبوي.

كما يضم الفندق أيضًا مطعم عالمي يقدم أشهى المأكولات من معظم المطابخ العالمية، وبه مركز لرجال الأعمال والاجتماعات، وخدمة الغرف متوفرة على مدار اليوم.

  • موقع الفندق: حي البديعة – الوحدة رقم 10
  • رقم الهاتف: 966145137777+

3. فنادق في المدينة المنورة: فندق العقيق المدينة

هو من فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم الأنيقة؛ ويقع في أحد شوارع المدينة الحيوية والمزدحمة، كما يبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي.

يقع الفندق على بعد حوالي ثلث ساعة فقط من مقبرة البقيع الإسلامية، ويبعد نحو 21 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدَّوْليّ.

جميع غرف الفندق ذات أجواء هادئة ودافئة وأنيقة للغاية، وتضم شاشات تلفاز، خدمة إنترنت مجانية، وبها مناطق للجلوس وغلايات لإعداد الشاي، وتعمل خدمة الغرف به بمعدل 24/7.

كما يوفر عدة وسائل راحة للنزلاء؛ أهمها وجود مطعمين لتقديم ألذ المأكولات، مقهى، متجر بيع الأطعمة والمشروبات وبعض الأغراض، كما يوجد مساحة مناسبة للاجتماعات، ويوفر وجبة فطور وخدمة صف السيارات، يمكنكم التعرف على النخيل مول أشهر مراكز التسوق في المملكة.

  • موقع الفندق: حي البديعة – شارع مصعب بن عمير.
  • رقم الهاتف: 966148205500+

4. فندق شهد المدينة

يعتبر فندق شهد المدينة هو من أفخم فنادق في المدينة المنورة التي تتمتع بموقع ممتاز؛ حيث يقع على بعد 3 كم فقط من المسجد النبوي، وعلى مسافة تبلغ 18 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

جميع غرف الفندق تتمتع بديكور أنيق، ويوجد بها أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، ثلاجة صغيرة، ماكينة لصناعة القهوة والشاي، إنترنت مجاني، مع توفير جميع لوازم النظافة الشخصية والاستحمام.

بعض الغرف ذات إطلالة جميلة على المدينة، والغرف الكبيرة تضم مكان خاص للمعيشة وآخر لتناول الطعام، وتعمل خدمة الغرف طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

يوجد بالفندق مطعم أسيوي فاخر ذو مساحة كبيرة يضم مطبخ مفتوح ومن خلال هذا المطعم يمكن الحصول على وجبة الفطور مجانًا، بالإضافة إلى وجود نادي صحي وصالة كبيرة تصلح للاجتماعات.

  • موقع الفندق: حي البديعة – طريق الملك فهد – مبنى 2943.
  • رقم الهاتف: 966148299999+

5. فنادق المدينة المنورة: فندق المدينة هيلتون

يعد فندق المدينة هيلتون من أروع فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم كما أن موقعه ممتاز؛ حيث يبعد حوالي دقيقتين سير فقط عن المسجد النبوي، ويمكن من خلاله الوصول إلى بوابة دخول النساء رقم 25 بسهولة.

كما يبعد الفندق حوالي 2 كم فقط عن مقبرة البقيع الإسلامية، وحوالي 19 كم متر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

تم تصميم الغرف على طراز الأرت ديكو فائق الجمال، ويوجد بها خدمة إنترنت مجانية، أجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة، حمامات رخام، أسرّة مريحة، وجميعها ذات إطلالات جميلة على المسجد والمدينة.

الأجنحة الكبيرة يوجد بها غرف للمعيشة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار اليوم، ويوجد به أيضًا 2 مطعم عالمي بإطلالات خاصة على المدينة، ومقهى مميز يقدم كل أنواع المشروبات.

  • موقع الفندق: حي البديعة – طريق الملك فهد.
  • رقم الهاتف: 966148219100+

6. فندق ميلينيوم مطار المدينة

عند الرغبة في العثور على فنادق رخيصة في المدينة المنورة وأنيقة في آنٍ واحد؛ فإن فندق ميلينيوم مطار المدينة هو أفضل اختيار إذ أن أسعاره مناسبة عند المقارنة مع أسعار الفنادق الأخرى.

ويقع هذا الفندق بجوار مطار محمد بن عبد العزيز مباشرةً، وعلى بعد 22 كم من المسجد النبوي ونحو 13 كم من متحف دار المدينة.

يتوفر في كل غرفة خدمة إنترنت Wi-Fi مجانًا، آلات تحضير الشاي والقهوة، ثلاجات صغيرة، تلفاز مسطح، والغرف الكبيرة بها بعض الأرائك، والأجنحة بها غرف منفصلة للمعيشة، وخدمة الغرف مستمرة على مدار الـ 24 ساعة يوميًا.

يوفر الفندق للنزلاء مطعم ومقهى بكل منهم جلسات خارجية بالهواء الطلق، وبوفيه مفتوح للفطور، مع خدمة صف السيارات، كما يوجد به أيضًا صالة خاصة لرجال الأعمال والاجتماعات.

  • موقع الفندق: المطار الدولي – المدينة.
  • رقم الهاتف: 966148135000+

الخلاصة

إلى هنا نكون قد استعرضنا معًا أهم المعلومات والموقع وأرقام التواصل لمجموعة من أشهر وأرقى فنادق في المدينة المنورة ذات 5 نجوم التي تتمتع بالخدمات الفندقية الاحترافية الممتازة.

وجميع هذه الفنادق تتمتع أيضًا بفخامة ديكوراتها، مع توفير المزيد من الخدمات الإضافية والترفيهية للنزلاء، فضلًا عن إطلالاتها الرائعة على المسجد النبوي وعلى شوارع المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى