فنادق

أفضل فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم خدمات ممتازة وأسعار رخيصة

إليكم قائمة أشهر وأفخم فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم تضم غرف وأجنحة بديكورات عصرية تقدم خدمات فندقية فائقة الجودة وخدمات ترفيهية متعددة للنزلاء أيضا وبأسعار مناسبة

تُعد مدينة الهفوف هي أشهر مدن محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة، ويقصدها الكثير من الزوار لعدة أغراض، وجميعهم يطمحون – دون شك – إلى الإقامة في أفضل فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم

حيث تشتهر مدينة الهفوف بإنتاج التمور والعديد من الصناعات الأخرى إلى جانب احتوائها على العديد من المراكز التجارية والأسواق الشعبية التي توفر كافة المستلزمات والأغراض التي يبحث عنها المتسوقين.

ومن هنا برزت أهمية وجود فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم تقدم خدمات راقية؛ حتى يضمن زوار المدينة العثور على مكان مناسب للإقامة خصوصًا عند قضاء وقت طويل بها.

أفضل فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم

عند زيارة المدينة؛ سوف تجد مجموعة من أفضل فنادق في الهفوف خمس نجوم التي تحرص على تقديم خدمات فندقية عالمية وراقية تناسب العملاء، ومن افضل فنادق في الهفوف من فئة الـ 5 نجوم، ما يلي:

1. فندق انتركونتيننتال الأحساء

يُعد انتركونتيننتال الأحساء هو افضل فندق في الهفوف ذات خمس نجوم؛ حيث إنه ذات موقع متميز للغاية؛ إذ يقع الفندق في منطقة حيوية وتجارية بالمدينة، وعلى بعد 2 كم فقط من قصر إبراهيم، وعلى بعد 17 كيلو متر من مطار الأحساء الدولي، ويقع كذلك على بُعد نحو 16 كم من جبل القارة.

جميع الغرف والأجنحة مصممة بديكورات عصرية غاية في الأناقة والرقي، ومعظمها يوفر إطلالات جميلة على أرجاء مدينة الهفوف، وتضم كل الغرف أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، مع آلات من أجل صناعة الشاي والقهوة وأيضًا ثلاجات صغيرة.

أما الأجنحة الأعلى؛ فهي تتمتع بالمزيد من المزايا، مثل وجود غرف منفصلة للمعيشة إلى جانب احتوائها على حمامات جاكوزي، وبعض الغرف والأجنحة تتيح الولوج إلى صالة خاصة يمكن بها الحصول على مشروبات متعددة وعلى وجبة الفطور مجانًا. يمكنكم كذلك معرفة أشهر فنادق في حائل.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوميًا، ويوفر خدمة واي فاي مجانية لكل الغرف والأجنحة، كما يوفر 2 مطعم فخم أحدهما ذات جلسات رائعة بالحديقة، وصالة انتظار، كما يوجد به نادي صحي يحتوي على حمام سباحة داخلي، وموقف سيارات، مع إمكانية تناول القهوة في اللوبي.

  • موقع الفندق: طريق الملك خالد – حي المالك – الهفوف 31982.
  • رقم الهاتف: 966135335555+

2. فندق سموير الاحساء

يُعد فندق سموير الاحساء Somewhere الواقع في مدينة الهفوف من أرقى وأفخم فنادق المدينة، وهو مرتبط بمركز الرشيد تاون سكوير للتسوق، ويقع بالقرب من بعض المعالم السياحية التاريخية مثل سوق القيصرية وقصر إبراهيم؛ حيث لا يبعد عنهما سوى 5 كم، ويبعد أيضًا حوالي 19 كم عن المطار.

جميع غرف الفندق أنيقة جدًا وراقية وذات ديكور عصري أكثر من رائع، وفي كل غرفة سوف تجد خدمة إنترنت واي فاي مجانية، وأجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة، وثلاجات، كما يوجد مطابخ صغيرة منفصلة وبعض الآلات المُخصصة لصناعة الشاي والقهوة.

ومن مميزات الأجنحة الفخمة في هذا الفندق؛ أنها تحتوي على أجزاء منفصلة لتناول الطعام وغرف معيشة منفصلة أيضًا، مع إطلالات رائعة على أرجاء المدينة. يمكنكم الاطلاع على أفضل فنادق في الجبيل.

وعند زيارة الفندق؛ سوف تستمتع بخيارات طعام متنوعة حيث يضم مطعم لبناني فاخر إلى جانب مطعم يقدم وجبات طعام متنوعة، ويحتوي أيضًا على مقهى عالمي به كل أنواع المشروبات، إلى جانب حمام سباحة عام ونادي ألعاب رياضية، ويقدم الفندق للعملاء وجبة الفطور وموقف للسيارات مجانًا.

  • عنوان الفندق: طريق الملك سعود – حي القادسية.
  • رقم الهاتف: 966135355555+

3. فندق كورال الاحساء

يُعد فندق كورال من أجمل فنادق مدينة الهفوف بالأحساء؛ ويقع في شارع حيوي بالقرب من الحي التجاري، ولا يبعد سوى 7 كم فقط عن محطة الهفوف، وحوالي 10 كم فقط أيضًا من سوق القيصرية التجاري.

تتميز كافة غرف الفندق بمساحة واسعة وديكور بسيط وهادئ، وجميعها تضم خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية، شاشات تلفاز مسطحة، وثلاجات صغيرة، بالإضافة إلى ماكينات صناعة الشاي والقهوة.

كما يضم الفندق أجنحة أعلى؛ بعضها يتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو أكثر، وبها يوجد مناطق جلوس ومعيشة منفصلة مع بعض الأرائك.

 كما يوجد في بعض الغرف الكبيرة والأجنحة مطابخ صغيرة، وتعمل خدمة الغرف بالفندق بمعدل 24/7 دون توقف، والأسعار به غير مبالغ بها؛ بل تُعد هي ارخص اسعار فنادق في الهفوف من فئة الخمس نجوم.

ويضم فندق كورال أيضا مطعم بسيط يُقدم ألذ المأكولات، إلى جانب وجود 2 مقهى أحدهم ذات جلسات خارجية في الهواء الطلق، مع المزيد من المرافق الأخرى؛ حيث يضم مركز للأعمال، مسبح داخلي، ومنطقة سبا للرجال فقط بها ساونا وجاكوزي، ويوفر الفندق لجميع العملاء وجبة فطور مجانية. 

  • موقع الفندق: شارع الظهران – وسط الأحساء.
  • رقم الهاتف: 966135311111+

4. فنادق في الهفوف: فندق جراند لي لي

يُعد جراند لي لي للشقق الفندقية من أرقى فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم التي تتمتع بموقع متميز في قلب مدينة الهفوف؛ حيث لا يبعد سوى 10 دقائق فقط (بالسيارة) عن مركز فاوارس مول وواحة الأحساء، وحوالي 12 كم فقط أيضًا عن جامعة الملك فيصل، ونحو 19.3 كم عن مطار الأحساء الدولي.

جميع الشقق الفندقية التي يصل عددها إلى 37 غرفة ضيافة مصممة على طراز عصري راقي وتضم كافة أغراض ووسائل الراحة والترفيه والنوم الهادئ.

 فجميع الشقق الفندقية يوجد بها جهاز ميكروويف، مع آلات صناعة الشاي والقهوة، وأجهزة تلفاز بشاشات مسطحة تستقبل جميع القنوات الفضائية، وثلاجات، وخزانات ملابس ومكاتب، والمزيد من الأغراض التي تجعل الفرد يشعر بالراحة الفائقة كما لو كان في منزله.

ويمكن الاستمتاع كذلك بالعديد من وسائل الترفيه الإضافية؛ حيث يضم الفندق نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى ملعب تنس وخدمة إنترنت واي فاي مجانية، مع صالة لألعاب الأطفال والألعاب الإلكترونية.

يوفر الفندق خدمة الغرف ولكن في ساعات مُحددة فقط، مع خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، ويمكن تناول وجبة الفطور عبر بوفية مفتوح بداية من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 صباحًا (مقابل رسوم إضافية).

يوجد بالفندق كذلك مركز استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وهناك حافلة مخصصة لنقل النزلاء من وإلى مطار الأحساء الدولي (مقابل رسوم إضافية) كما يوفر أيضًا خدمة موقف للسيارات مجانًا. 

  • موقع الفندق: طريق الظهران – الهفوف – المنطقة الشرقية
  • رقم الهاتف: 966135310135+

الخلاصة:

في الختام؛ نكون قد استعرضنا معًا قائمة أرقى وأفضل فنادق في الهفوف ذات 5 نجوم وذات المواقع المميزة في قلب المدينة والتي توفر خدمات فندقية على مستوى عالي من الجودة والتميز.

مع التطرق إلى توضيح أهم مميزات كل فندق وعنوانه وأهم المعالم القريبة منه داخل المدينة ورقم التواصل والمزيد من المعلومات التي تهم أي زائر عن هذه الفنادق أيضًا بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى