فنادق

أفضل وأشهر فنادق في حائل ذات 5 نجوم خدمات ممتازة

قائمة أفضل وأشهر مجموعة فنادق في حائل ذات 5 نجوم التي تقدم خدماتها بأعلى مستوى من الجودة والرقي والتميز، وتوفر للنزلاء خيارات عدّة بأسعار في متناول الجميع.

تضم مدينة حائل السعودية عدد كبير من المزارات السياحية التراثية مثل النقوش الصخرية والآثار التي تستقطب العديد من الزوار من عشاق التراث السعودي الذين يكونون دون شك؛ راغبين في العثور على أفضل فنادق في حائل ذات 5 نجوم

حيث إن الاستماع بزيارة المزارات السياحية التاريخية والتراثية في مدينة حائل التي تتميز بطبيعتها الصخرية الساحرة؛ يتطلب قضاء بضعة أيام على الأقل للحصول على متعة حقيقية.

ومن هنا تم تأسيس عدد كبير من فنادق في حائل ذات 5 نجوم التي تُقدم خِدْمَات فندقية وتسهيلية ممتازة للزوار، فدعونا نتعرف على أفضل فنادق مدينة حائل ومواصفاتها لاحقًا بالتفصيل.

قائمة أفضل فنادق في حائل ذات 5 نجوم

يُوجد عدد لا حصر له من أرقى وأفخم الفنادق التي تم تصنيفها ضمن أشهر فنادق 5 نجوم في حائل والتي يقصدها العديد من النزلاء للاستمتاع بما تقدمه من خدمات فندقية على مستوى رفيع، وفيما يلي قائمة أهم وأفضل فنادق المدينة:

1. فندق ميلينيوم حائل

فندق ميلينيوم هو من أفخم وأرقى فنادق في حائل ذات 5 نجوم ويتميز بموقع رائع؛ حيث إنه يطل على صحراء النفود؛ ولا يبعد سوى حوالي 4 كم فقط عن جامعة حائل و 26 كم عن مطار حائل.

تتميز غرف الفندق بديكورات ومفروشات أنيقة، وجميعها تضم أجهزة تلفاز مسطحة، وثلاجات صغيرة، مع ماكينات لصناعة الشاي والقهوة، إلى جانب خدمة إنترنت Wi-Fi مجانية.

بعض أجنحة الفندق يوجد بها أماكن منفصلة لتناول الطعام وغرف معيشة، وآرائك مُريحة للجلوس، وبعض الأجنحة الأعلى تكون ذات إطلالات مميزة على المدينة وتضم عدد أكبر من الحمامات، لا سيما أن بعضها يتسع إلى نحو 7 أشخاص، وتتوفر خدمة الغرف بمعدل 24/7.

يضم الفندق كذلك بوفيه خاص للفطور ومقهى به كل أنواع المشروبات، مع حمامات سباحة مُخصصة للرجال وأخرى للنساء ونادي صحي.

  • موقع الفندق: مجمع جامعة حائل – طريق مدينة حائل الشمالي.
  • رقم الهاتف: 966165386111+

يمكنكم كذلك الاطلاع على فنادق في الأحساء ذات 5 نجوم.

2. فندق هوليداي فيلا حائل

أيضاً من أحد الفنادق في حائل ذات 5 نجوم هو فندق هوليداي وهو من فنادق حائل الجديده والراقية للغاية؛ حيث يتميز بواجهة زجاجية ذات مظهر ساحر.

ويمكن عند الإقامة في الفندق الاستمتاع بزيارة مسجد الشيخ عبد الوهاب الفايز الذي لا يبعد سوى 7 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من الفندق، كما لا يبعد أيضًا سوى 8 كم فقط عن مطار حائل الإقليمي.

تتمتع غرف الفندق من الداخل بتصميم ذات طابع عربي رائع؛ وجميعها تضم ثلاجات صغيرة الحجم، وشاشات تلفاز كبيرة ومسطحة، وماكينات لصناعة القهوة والشاي، ويوفر أيضًا خدمة إنترنت واي فاي مجاني.

تضم الأجنحة الأعلى بالفندق أحواض جاكوزي، ويتوفر به مطعم يعمل على مدار اليوم، مع حمام سباحة ونادي صحي ونادي للأطفال، وساحة كبيرة مخصصة للاحتفالات والفعاليات، كما يوفر للنزلاء وجبة فطور مجانية وموقف سيارات.

  • موقع الفندق: طريق الملك سعود – المطار – حائل 55421.
  • رقم الهاتف: 966530442222+

يمكنكم أيضاً الاطلاع على قائمة أشهر فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم.

3. فندق جولدن توليب

يعد جولدن توليب واحدًا من أبرز فنادق 5 نجوم في حائل؛ إذ يتمتع بموقع رائع لا يبعد سوى حوالي 5 كم من قلعة عارف، ونحو 4 كم من قصر القشلة، كما يبعد بحوالي 6 كم فقط من المطار.

تتمتع غرف الفندق بتصميم بسيط وهادي وأجواء مريحة ودافئة جدًا، وهي تضم شاشات تلفاز مسطحة، وثلاجات صغيرة، مع بعض المساحات الخاصة بتناول الطعام والمعيشة.

وفي الأجنحة؛ يوجد غرف معيشة منفصلة، وتتوفر خدمات الغرف بالفندق يوميًا على مدار الساعة، كما يوفر لجميع النزلاء خدمة الواي فاي إنترنت مجانًا.

يضم فندق جولدن توليب أيضًا مطعم عالمي يُقدم أشهى الأطباق، ومقهى به جميع أنواع المشروبات، إلى جانب صالة انتظار مصممة على الطراز العربي، ومنطقة سبا بها مسبح داخلي.

  • موقع الفندق: طريق الشيخ عبد العزيز بن باز – قرب شركة الاتصالات السعودية – المطار – حائل 55421.
  • رقم الهاتف: 966165419999+

4. الفنادق في حائل: فندق دولف حائل

يُعد فندق دولف حائل من أحد الفنادق في حائل الفخمة ذات الرقي والتميز؛ حيث إن جميع الغرف في الفندق مصممة على طراز فخم بديكورات تجمع بين الكلاسيكية والأناقة في نفس الوقت.

وفي جميع غرف الفندق؛ سوف يجد النزلاء شاشات تليفزيون مسطحة، وثلاجات، إلى جانب خدمة شبكة إنترنت واي فاي مجانية.

ويوجد في الأجنحة أماكن مخصصة للمعيشة وتناول الطعام، كما يوفر خدمة الغرف بشكل مستمر يوميًا، ويضم فندق دولف حائل أيضًا مطاعم ومغاسل وحمامات سباحة إلى جانب بوفيه مفتوح في الطابق الأرضي.

  • موقع الفندق: طريق البقعة – حي المصيف – حائل 55471.
  • رقم الهاتف: 966165351819+

يمكنكم النظر في قائمة أفضل فنادق في الخبر ذات 5 نجوم.

5. فنادق في حائل: فندق سكناي رويال

هو من أحد الفنادق في حائل رخيصة عند المقارنة مع أسعار فنادق المدينة الأخرى، ويتمتع الفندق بقدر عالي من الرقي والتميز؛ نظرًا لما يوفره من خدمات ممتازة فائقة الجودة؛ لذلك فهو وجهة عدد هائل من النزلاء نظرًا لمدى احترافية خدماته.

وتتميز غرف الفندق بتصاميم عصرية مودرن غاية في الأناقة والجمال، وجميع الغرف تتوفر بها خدمة واي فاي مجانية، وثلاجات، وآلات لإعداد الشاي والقهوة، وشاشات تليفزيون مسطحة، ومغاسل، وجميع الغرف مُزودة بمكيفات هواء.

بعض الأجنحة الكبيرة بالفندق يتوفر بها أماكن منفصلة مخصصة لتناول الطعام وأخرى مُخصصة للمعيشة، كما يوفر بعض وجبات الطعام للنزلاء، ويُذكر أن خدمة الغرف بالفندق مستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويوفر أيضًا موقف سيارات مجاني.

  • موقع الفندق: طريق الملك فهد بن عبدالعزيز – حي الوسيطاء – حائل 55424.
  • رقم الهاتف: 966920031010+

6. فندق العييري للوحدات السكنية المفروشة حائل 3

هو عبارة عن شقق فندقية راقية لا تبعد سوى نحو ربع ساعة فقط سيرًا على الأقدام من ملعب حائل، ويسهل الوصول إليه بسهولة من أي مكان في مدينة حائل.

لذا؛ فهو فندق مناسب لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في الحصول على ليلة نوم جيدة لممارسة أعمالهم بمنتهى النشاط في اليوم التالي، لا سيما أنه يوفر خدمات الأمن وخدمات الغرف على مدار 24 ساعة، مع إمكانية تسجيل الوصول أيضًا في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة.

ويضم فندق العييري شقق تناسب جميع الأشخاص سواء لشخص واحد أو شخصين أو أكثر، وجميع الشقق مزودة بشاشات تلفاز وثلاجات ومطبخ يحتوي على فرن، وحمامات خاصة.

وفي شقق العييري الفندقية أيضًا سوف يتمتع الأفراد بقدر غير عادي من الراحة والاسترخاء؛ الأمر الذي يجعل الفرد يشعر كما لو كان في منزله حقًا.

  • موقع الفندق: شارع محمد العبد الله الرشيد – حي الزبارة – حائل 55425.
  • رقم الهاتف: 966165662570+

الخلاصة

في الختام؛ نكون قد استعرضنا قائمة أهم وأشهر فنادق في حائل ذات 5 نجوم وأهم مواصفات ومزايا هذه الفنادق والخدمات الفندقية والمرافق التي توفرها للنزلاء.

مع التطرق إلى توضيح موقع كل فندق وأهم المعالم القريبة منه في مدينة حائل، واستعراض رقم الهاتف الخاص بكل فندق أيضًا بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى