Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنادق

فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم تعرف عليها واختار الأفضل

تعد الفنادق الموجودة في خميس مشيط من أفضل وأهم الفنادق في المملكة العربية السعودية ويوجد فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم وذلك بسبب موقعها المميز.

بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها والكثير من وسائل الراحة والترفيه المتميزة التي توفرها حتى تناسب كل الزوار وجميع الأعمار والأذواق، كذلك تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية لتساعد الزوار على الاستمتاع.  

فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم

يوجد الكثير من الفنادق المميزة في خميس مشيط وفي هذا المقال سوف نقدم مجموعة من أفضل الفنادق التي تتوفر في خميس مشيط والتي تحصل على أعلى التقييمات من خلال الزوار السابقين وهم كالتالي: 

1. فندق ميركيور

يعد فندق ميركيور واحدا من فنادق في خميس مشيط من أفضل وأهم الفنادق التي توجد في خميس مشيط، حيث يتميز بموقع رائع وجميل وهو على طريق الملك فيصل.

كما أنه يبعد عن طريق أبها بما يقارب من حوالي 10 دقائق من خلال السيارة، كما أنه يبعد عن مطار أبها تقريبا 15 دقيقة، والفندق يوفر الكثير من الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها الزوار وتساعدهم على الترفيه.

من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في فندق ميركيور هي رحلة تجول إلى أكثر ارتفاع يوجد في المملكة العربية السعودية، ويصل هذا الارتفاع إلى ما يقارب من حوالي 6000 قدم وذلك فوق سطح البحر.

وتعتبر من الرحلات المليئة بالإثارة والمتعة، وبالإضافة إلى السباحة في المسبح المنعش المميز، وكذلك يمكن ممارسة التمارين الرياضية في مركز يكون مخصص للياقة البدنية.

2. فندق بيات

يعتبر فندق بيات أحد فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم، وذلك لتميزه بموقع جميل على طريق الملك فيصل، وتكون المسافة بينه وبين مدينة أبها 30 دقيقة تقريبا بالسيارة.

وفي نفس الوقت يبعد الفندق عن مطار أبها حوالي 20 كيلو متر، ويعتبر هذا المطار هو الأقرب لمكان الفندق، يوفر هذا الفندق مسبح متميز داخلي للزائرين، كما يوجد به تراس شمسي جميل لمن يحب التشمس. 

كما أنه يحتوى على مجموعة من المرافق التي تكون مخصصة للاسترخاء والجلوس، بالإضافة إلى وجود مطعم فاخر يقوم بتقديم الكثير من الأكلات الغربية والعربية المتنوعة والشهية والتي تتميز بمذاق رائع.

كما يوفر مواقف مجانية للسيارات ويوفر خدمة تأجير سيارات لكي يكتشف الزوار المدينة، والتنقل إلى المطار ذهابًا وإيابًا.

3. فندق جولدن بوجاري الخميس

فندق جولدن بوجاري الخميس هو من أهم فنادق في خميس مشيط، ويقع على طريق الملك فهد، ويوجد على بعد مسافة تقرب من 19 كيلو متر من مدينة أبها، في نفس الوقت يوجد على بعد ما يقارب من 5 كم من مطار أبها.

والذي يعتبر هو المطار الأقرب من مكان الإقامة، كما يوفر الفندق مسبح جميل ورائع، بالإضافة إلى تراس شمسي لمن يحب التشمس وأيضا الجلوس والاسترخاء على المقاعد التي تكون مخصصة لذلك.

كما يوجد مركز عافية وسبا مميز ويقوم بتقديم مجموعة من جلسات الساونا العلاج التجميلي وكذلك المساج على أيدي العديد من المتخصصين في هذا المجال.

ومركز متميز وأنيق مخصص لممارسة الرياضة وهو يضم مجموعة كبيرة من الأجهزة، كما يوفر الفندق وجبة إفطار جيدة للزائرين، مع  توفر خدمة التنقل إلى المطار ذهابًا وإيابًا ويكون ذلك مقابل تكلفة إضافية.

4. فندق جولدن دريم

يعتبر فندق جولدن دريم من الفنادق الموجودة في خميس مشيط ويوجد موقعه في شارع سعد بن أبي وقاص، ويوجد على بعد 41 كم تقريبا من أبها، وكذلك يقع على بعد مسافة حوالي 14 كم من مطار أبها وهو يعتبر أقرب مطار من مكان الإقامة.

يقوم الفندق بتوفير بار مميز يعمل على تقديم المشروبات المتنوعة للزوار، ويوجد مطعم وهو مشهور بأنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المميزة العربية.

وذلك بجانب مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية والغربية والتي لها مذاق رائع وكذلك طعم ممتاز، ويوفر الفندق مركز للياقة البدنية ويوجد به الكثير من الأجهزة وأيضا المعدات الرياضية حتى يتمكن الزوار من ممارسة الرياضة.

5. فندق قصر السحاب

لا تبحث كثيرا عن فنادق في خميس مشيط لأن فندق قصر السحاب يعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في خميس مشيط وكذلك في المملكة العربية السعودية عامة، يتمتع الفندق بموقع أنيق يوجد في شارع الملك فيصل في منطقة عسير.

ويكون بالقرب من وسط البلد، وهي تبعد فقط 5 دقائق بالسير على الأقدام، كما يوجد الفندق على بعد 20 دقيقة من مطار أبها باستخدام السيارة. 

يوجد في الفندق مطعم الأحلام والمشهور أنه يقدم وجبة الإفطار في الصباح للزائرين، كما يقدم وجبات العشاء وكذلك الغداء ويكون حسب طلب الزوار، ويوجد مقهى السحاب الذي يقوم بتقديم العديد من المشروبات الساخنة بجانب الوجبات الخفيفة.

أفضل فنادق في خميس مشيط

يوجد بعض الفنادق الأخرى والتي تعتبر من أفضل الفنادق التي يمكن أن تذهب إليها عند زيارتك وهي تكون كالتالي: 

فندق آفاق الراحة

يعتبر فندق آفاق الراحة أحد فنادق خميس مشيط ومن أماكن الإقامة التي توجد في منطقة مشيط خميس، ويكون الفندق على طريق الأمير سلطان الشهير، وهو يوجد على مسافة 33 كم من أبها، كما أنه يقع على مسافة 20 كم من مطار أبها.

كما يوفر الفندق حوض ساخن للاستحمام وجلسات الساونا، كما يوفر جلسات للمساج وكذلك بعض الجلسات التجميلية والعلاجية يقوم بها متدربين ومتخصصين في هذا المجال.

ويتيح الفندق أن يقوم ضيوفه بالكثير من الأنشطة ومن أهم هذه الأنشطة التجول والسير إلي مسافات طويلة في المنطقة التي تحيط بها لكي يتمكنوا من اكتشاف المعالم الموجودة هناك، يمكنكم معرفة أفضل الفنادق في ينبع بالسعودية.

فندق جرش

فندق جرش يعد واحد من أفضل فنادق خميس مشيط في السعودية والذي يقع في حي الضيافة وهو في شارع الأمير محمد بن سعود، ويوجد هذا الفندق على مسافة تقارب من 24 كم من أبها، كما أنه يبعد عن مطار أبها حوالي 9 كم، وهو يعتبر أقرب مطار إلى مكان الإقامة.

يوفر هذا الفندق حديقة جميلة خاصة بالزوار مع مرافق للجلوس والاسترخاء في وسط المساحات الخضراء، كما يوفر بعض الممرات لمن يحب التجول والمشي في وسط الطبيعة وفي الهواء.

كما يتيح الفندق خدمة خاصة بالغرف ويقوم بها فريق مدرب و مختص لكي يقوم بهذه الأعمال بدقة ومهارة عالية، تعرف أيضاً على أشهر فنادق في الخبر.

فنادق خميس مشيط: فندق المطار

يعد فندق المطار من الفنادق المهمة التي توجد ضمن قائمة فنادق خميس مشيط، ويتميز بموقع جميل  في شارع المطار، ويوجد على بعد مسافة حوالي 20 دقيقة بإستخدام السيارة من وسط أبها.

كما أنه يقع على بعد 18 كم من جامعة الملك خالد، ويعمل الفندق على توفير نادي متميز وصحي يحتوى على حوض ساخن للاستحمام، بالإضافة إلى ساونا وحمام تقليدي وجلسات مساج للزوار رائعة. 

كما يوفر الفندق ملعب للتنس، ومركز للياقة البدنية ويضم الكثير من الأجهزة المتنوعة والمميزة، كما يوفر الفندق مسبح لمن يحب السباحة، مع وجود مجالس وكذلك مرافق تم تخصيصها للاسترخاء والجلوس حول المسبح بهدف التشمس.

السياحة في خميس مشيط  

السياحة في خميس مشيط تتميز بأنه يوجد الكثير من الأماكن الرائعة التي يجب أن تزورها في رحلتك ومن أفضل الأماكن متحف موروث الأجداد التراثي وكذلك قرية بن حمسان التراثية، بالإضافة إلى منتزه سد وادي تندحة، وأيضا مركز أصداف مول المخصص للتسوق وغيرهم من الأماكن.

وفي نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن فنادق في خميس مشيط ذات 5 نجوم في المملكة العربية السعودية والمميزات المختلفة التي توجد بها بالإضافة إلى المرافق والمطاعم والملاعب والساحات الرياضية التي يمكن أن يستمتع بها زوار هذا المكان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى