Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فنادق

أرقى وأفخم فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم تستحق التجربة

هناك العديد من فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم مناسبة للعوائل والأفراد، وجميعها تتسم بالفخامة والرقي وتقديم خدماتها الفندقية بأعلى مستوى من الاحترافية والتميز.

تضم المملكة العربية السعودية في كافة مدنها عدد كبير من الفنادق المميزة والمجهزة على أعلى مستوى؛ لاستقبال الزوار من كل مكان ومنها فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم

حيث تعد مكة المكرمة من أهم المدن السعودية نظرًا إلى أنها تضم الحرم المكي الشريف، وبالتالي؛ فهي تشهد درجة إقبال كبيرة من الزوار خصوصًا في مواسم الحج والعمرة.

كما يأتي إليها أيضًا الكثير من الزوار من رجال الأعمال والسياح، وبوجهٍ عام؛ فإنه يوجد عدد كبير من أفخم فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم وجميعها مناسبة لكافة أغراض الإقامة بها.

 أفخم فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم

معظم فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم وجميعها تقدم خدمات فندقية ممتازة، مع المزيد من المرافق والخدمات الإضافية؛ لتضمن توفير أقصى راحة ممكنة للعملاء، ومن أهم تلك الفنادق، ما يلي:

فندق سويس أوتيل المقام

يعد سويس أوتيل هو أفخم فنادق في مكة المطلة على الحرم حيث يقع في مجمع أبراج البيت وهي عبارة عن ناطحات سحاب بجوار ساعة مكة، ولذلك فهو ذو إطلالة أكثر من رائعة على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، ولا يبعد عن المسجد سوى 4 دقائق سيرًا على الأقدام فقط.

أما غرف الفندق؛ فهي مجهزة بديكورات عصرية أنيقة، ويتوفر بها شاشات تلفاز مسطحة، خدمة واي فاي مدفوعة، وسجادات للصلاة، وجميع الغرف مطلة على الحرم.

في الغرف الكبيرة والأجنحة؛ يُوجد أماكن المخصصة لتناول الطعام وبعض المطابخ الصغيرة، مع توفر آلات لصناعة الشاي والقهوة، كما يضم مطعم خاص وصالة شاي، وخدمة الغرف متوفرة 24/7.

  • موقع الفندق: طريق إبراهيم الخليل – برج ف – المقام.
  • رقم الهاتف: 966125775800+

فندق بولمان زمزم مكة

يُعد بولمان زمزم من فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم الراقية والفخمة والمطلة على الحرم، حيث يبعد نحو 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الكعبة المشرفة والحرم، وعلى بعد 10 دقائق من غار حراء.

تتمتع الغرف بديكور عصري وراقي، وجميعها ذات إطلالة بانورامية ساحرة على الحرم المكي، وتضم الغرف شاشات مسطحة، ثلاجات صغيرة، خدمة إنترنت مجانية، خزانات ملابس، وآلات لإعداد الشاي والقهوة.

ويوجد في فندق بولمان الغرف الكبيرة والأجنحة التي تضم غرفة نوم واحدة أو أكثر أماكن منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، وتتوفر خدمة الغرف يوميًا وعلى مدار اليوم.

ومن الخدمات الإضافية بالفندق؛ وجود بوفيه مفتوح لوجبة الفطور، مع مطعمين يقدم كل منهما أطباق شهية ومتنوعة، ومقهى، كما يُوفر للنزلاء أيضًا خدمة صف السيارات مجانًا، تعرف أيضاً على فندق فيوليت.

  •  موقع الفندق: مجمع أبراج البيت – طريق الملك عبد العزيز.
  • رقم الهاتف: 966125715555+

فندق فور بوينتس باي شيراتون

هو من الفنادق القريبة من الحرم المكي واسعارها رخيصة نوعًا ما، حيث إنه يقع على بعد 10 كم فقط من الحرم المكي، وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام فقط من مسجد عائشة الراجحي.

تتميز غرف الفندق بإطلالات مميزة على شوارع مكة، وخدمة إنترنت واي فاي مجانية، وثلاجات صغيرة، مع شاشات تلفاز مسطحة، والغرف الكبيرة مزودة ببعض الأرائك.

يوجد أجنحة تضم أكثر من غرفة نوم، كما يوجد أيضًا غرف مناسبة للعائلات، وتعمل خدمة الغرف يوميًا دون انقطاع.

يوفر الفندق خدمة النقل إلى الحرم المكي مجانًا؛ ويقدم للنزلاء وجبة إفطار مجانية، ويضم كذلك مطعم ونادي رياضي مفتوح دائمًا به أماكن خاصة للرجال وأخرى للنساء.

  •  موقع الفندق: قرب مسجد الراجحي – الطريق الدائري الثالث – حي النسيم
  • رقم الهاتف: 966125508999+

أبراج لو ميريديان مكة

هو فندق خمس نجوم ضمن فنادق مكة المكرمة تم تصميمه بشكل فريد حيث تضم جميع الغرف مطابخ صغيرة، كما تتمتع الغرف بأجواء هادئة، وتضم أيضًا شاشات تلفاز، خزانات ملابس، إنترنت مجاني، ثلاجات صغيرة وحمامات إضافية.

كما يُعد من فنادق مكة 5 نجوم قريبة من الحرم إذ أنه يبعد فقط حوالي 8 كم عن الحرم المكي، ويضم 3 مطاعم تقدم أكلات تتنوع بين العربية والآسيوية والأوروبية، ومقهى وموقف سيارات مجاني، وتعمل خدمة الغرف على مدار أيام الأسبوع بدون انقطاع.

  • موقع الفندق: طريق كدي – حي المسفلة.
  • رقم الهاتف: 966125399999+

فندق ساعة مكة فيرمونت

هو من فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم الفاخرة؛ إذ يقع في مبنى شاهق الارتفاع مكون من 76 طابق تقريبًا، وعلى بعد 11 دقيقة فقط من الحرم المكي.

يصل عدد الغرف به إلى أكثر من 1500 غرفة بمساحات متنوعة، وكل منها يضم شاشة تلفاز مسطحة، حمام مزود بكل لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى خدمة WIFI مجانًا.

كما تضم الأجنحة الكبيرة به أماكن خاصة للمعيشة، وآلات لصنع الشاي والقهوة، وبعضها يطل على الحرم، أما الأجنحة الفاخرة به؛ فهي تتمتع بخدمة الخادم الشخصي.

يضم الفندق عدة مرفق متنوعة أهمها وجود عدة مطاعم منها مطعم آسيوي، مطعم لتقديم أطباق اللحوم، ومطعم به بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى وجود نادي رياضي، نادي أطفال، ومنطقة سبا.

  • موقع الفندق: شارع أجياد – مجمع أبراج الساعة.
  • رقم الهاتف: 966125717777+

فندق مكارم أجياد مكة

هو من أرقى وأفخم فنادق مكة المطلة على الحرم حيث يقع في بناء حجري ذات طراز كلاسيكي مميز؛ ويبعد 1 كم فقط عن المسجد الحرام، ويقع على بعد كيلو متر واحد فقط أيضًا من مجمع أبراج البيت.

يوجد في كل غرفة ثلاجات صغيرة، شاشات مسطحة، خدمة واي فاي مجانية، كما يتوفر بها أيضًا آلات خاصة لصناعة الشاي والقهوة.

وفي الأجنحة الكبيرة بالفندق؛ يوجد أماكن منفصلة لتناول الطعام وأخرى للجلوس، وتتوفر خدمات الغرف بالفندق طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة.

أما المرافق الإضافية بالفندق؛ فهي تشمل وجود مطعم يوفر بوفية مفتوح يوميًا مجانًا لتناول وجبة الفطور، بالإضافة إلى وجود صالة جلوس وانتظار واسعة في بهو الفندق. 

  • موقع الفندق: شارع حمزة بن عبد المطلب – حي أجياد مكة.
  • رقم الهاتف: 966125720500+

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

هو من فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم التي تتميز بالفخامة والرقي، وهو يطل على الحرم المكي؛ حيث لا يبعد عن الكعبة المشرفة سوى حوالي 350 متر فقط.

كما يوفر إطلالات أكثر من رائعة على مكة وعلى الحرم، لا سيّما أن الغرف تضم نوافذ ممتدة من أعلى إلى أسفل، ويوجد بها شاشات تلفاز، سجادات للصلاة، حمامات خاصة، ثلاجات، وآلات صناعة القهوة.

وتضم الأجنحة الكبيرة بالفندق غرف معيشة منفصلة، كما توفر بعض الغرف والأجنحة إمكانية الولوج إلى صالة خاصة يمكن بها تناول وجبات خفيفة واحتساء الشاي، وتعمل خدمة الغرف على مدار الساعة.

ويضم الفندق أيضًا مطعم إيطالي وآخر يقدم آكلات متنوعة، ومقهى وصالة خاصة، ونادي رياضي، وبعض المساحات المناسبة للاجتماعات، كما يوفر خدمة صف السيارات.

  • موقع الفندق: طريق إبراهيم الخليل – شارع جبل عمر.
  • رقم الهاتف: 966125771234+

الخلاصة

بذلك يكون قد تم التعرف على أفضل فنادق في مكة المكرمة ذات 5 نجوم التي تحرص على تقديم خدمات فندقية ممتازة للعملاء وتوفر أيضًا العديد من المرافق الترفيهية.

مع التطرق أيضًا إلى توضيح الموقع الرئيسي لكل فندق وأهم المميزات التي يتمتع بها، ورقم التواصل الخاص بكل فندق أيضًا بالتفصيل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى