استعلامات

كيف اعرف رقمي زين أسرع الطرق لمعرفة رقمك

كيف اعرف رقمي زين؟ رقم هاتفك المحمول هو أحد الأشياء التي تحتاج إلى تذكرها دائماً، فبدون رقم الهاتف لن تستطيع الاستفادة من الخدمات والعروض التي توفرها لك شركة زين، ولن تستطيع ايضاً إعطاء رقمك للأصدقاء أو العائلة أو حتى التقديم على وظيفة من أجل العمل.

الكثير منا يعاني من مشكلة صعوبة حفظ رقم الشريحة، ونحن هنا لمساعدتك في حل المشكلة و سنناقش الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها معرفة رقم زين السعودية.

توفر زين لعملائها خدمة هامة ومفيدة تساعدهم على معرفة رقم هاتفهم المحمول في حال نسيانه لأي سبب من الأسباب، ويمكنهم معرفة الرقم من خلال شريحة زين.

تستطيع معرفة رقم بطاقة زين والتحقق منه من خلال الطرق التالية:

كيف اعرف رقمي زين من خلال الكود

كيف اعرف رقمي زين؟ يمكن التحقق من رقم شريحة زين عن طريق الاتصال بالكود الذي توفره شركة زين السعودية لعملائها في أي وقت ومن أي مكان، فطلب معرفة رقم الهاتف عن طريق الكود هي أسهل طريقة مستخدمة.

قم بفتح المكالمات وقم بطلب الرقم *144# واضغط على زر المكالمة للاتصال.

انتظر قليلاً وسيتم عرض رقم هاتف شريحة زين من خلال نافذة منبثقة ستظهر لك في غضون ثواني.

ويمكنك ايضاً طلب الكود *23# وسيتم عرض رقمك ايضاً على الشاشة، تستطيع التحقق من رقم زين في أي وقت بإستخدام  هذه الطريقة السهلة والفعالة.

التحقق من رقم زين برسالة نصية

كيف اعرف رقمي زين؟ قامت زين بتزويد عملائها بخدمة التحقق من رقم الشريحة الخاصة بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم الخاص بالخدمة، وكل ما ستحتاج إليه هو إرسال رسالة نصية فارغة إلى 700123 وبعد إرسال الرسالة ستصلك رسالة تأكيد من زين تحتوي على رقم هاتفك المحمول.

التحقق من رقم زين من خلال خدمة العملاء

كيف اعرف رقمي زين؟ يمكن التحقق من رقم شريحة زين عن طريق خدمة العملاء الخاصة بشركة زين السعودية، من خلال الرقم 959 أو من خلال رقم الخط الأرضي 0590000959 وسيتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء للرد على استفسارك الخاص بالاستعلام عن رصيد شريحة زين.

معرفة رقم بطاقة زين من خلال تطبيق زين

كيف اعرف رقمي زين؟ يمكنك معرفة رقم الهاتف من خلال تنزيل تطبيق Zain على هاتفك المحمول، وبعد تثبيت التطبيق قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول بحسابك المسجل لديهم، وستظهر لك لوحة تحكم تطبيق زين موضح بها الرقم الخاص بالشريحة وكذلك كل التفاصيل الخاصة بحسابك.

طريقة أخرى لمعرفة رقم زين

هذه هي الطريقة البديلة التي يمكنك من خلالها معرفة رقم هاتفك، عن طريق الاتصال بالكود التالي #رقم صديقك *123* من اليسار إلى اليمين وللتوضيح أكثر قم بكتابة نجمة بعد ذلك 123 بعد ذلك نجمة بعد ذلك رقم صديقك لتصله رسالة أو رقم أي شخص بجانبك ثم شباك.

وفي خلال ثواني سيتم إرسال رسالة إلى الرقم الذي قمت بكتابته ومن خلال تلك الرسالة ستتعرف على رقمك الخاص.

كيف اعرف رقمي زين؟ يمكن ايضاً لمعرفة رقمك إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 700123 وستصلك رسالة من شركة زين تحتوي على الرقم.

وأخيرا تذكر رقم الهاتف ليس بالأمر الصعب، لكننا عادة ما نعتمد على الهاتف والمذكرات لتدوين الأرقام الهامة والتي من ضمنها أرقام هواتفنا، يمكنكم التعرف على كيف اعرف رقمي سوا.

ولحفظ الرقم يمكن للشخص أن يكرر الرقم أكثر من مرة ببطء حتى يتمكن العقل من استقبال الرقم وتثبيته في ذاكرة الدماغ ويفضل أن تقرأ الرقم بصوت مرتفع قليلاً مع التركيز بالعين على الرقم في نفس الوقت سيعطي تأثيراً أكبر وستتمكن من حفظ رقم الهاتف بشكل سريع. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى