استعلامات

كيف اعرف رقمي سوا أسهل طريقة لمعرفة رقمك

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ سوا هي الشريحة المفضلة للعديد من مستخدمي شركة الاتصالات السعودية STC، بسبب ما تتميز به من باقات عديدة تناسب المستخدم، وايضاً بسبب قوة الشبكة التي تغطي أرجاء المملكة العربية السعودية.

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟

سنعرض لكم فيما يلي قائمة بأكواد التحقق من رقم الهاتف المحمول الخاص بـ سوا التابعه لـ STC وجميع الطرق التي ستساعد عملاء شركة الاتصالات السعودية على معرفة الرقم بسهولة.

بعض الأشخاص يكون قلقاً حول كيفية معرفة رقم الهاتف، عند عدم وجود رصيد في الهاتف لكن معرفة رقم بطاقة سوا لا يحتاج إلى أي رصيد وهي خدمة مجانية تستطيع طلبها في أي وقت، يمكنكم التعرف على طريقة شحن سوا.

أولاً معرفة رقم سوا عن طريق كود الخدمة

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ أفضل طريقة لمعرفة رقم سوا هي من خلال طلب الكود #150* ويتم طلبه عن طريق فتح شاشة الاتصال وكتابة الرقم ومن ثم الضغط على زر الاتصال، وسيظهر أمامك شاشة صغيرة بداخلها رقم سوا الخاص بك.

ثانياً من خلال خدمة العملاء 

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ وهناك طريقة أخرى لمعرفة رقم Sawa وهي من خلال الاتصال ب 900 والتحدث إلى خدمة العملاء، وطلب معرفة رقم الشريحة من خلالهم  يمكنك الاتصال في أي وقت.

عند طلب رقم الهاتف عن طريق خدمة العملاء قد يتم طلب اسمك ورقم بطاقتك الشخصية التي بها اشتريت الخط أو تاريخ ميلادك فقط لإجراء التحقق من أنك صاحب الخط.

بعد التأكد من ملكيتك للخط سيقوم ممثل خدمة العملاء بإعطائك الرقم الذي اتصلت منه لذلك كن مستعداً لحفظه وكتابته بعناية.

ثالثاً من خلال تنزيل تطبيق MySTC

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ في حالة عدم وجود رصيد للتحدث إلى خدمة العملاء يمكن الاستعانة بتطبيق MySTC وهو تطبيق بسيط يمنحك القدرة على التحكم في أرقام الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية الخاصة بشركة STC السعودية والتي من ضمنها خطوط سوا.

يوفر التطبيق الكثير من الوقت على المستخدمين نظراً للخصائص التي يتمتع بها والميزات والخدمات التي يقدمها لمالكي خطوط سوا.

تستطيع تنزيل التطبيق لمعرفة رقم شريحة سوا  بالإضافة إلى أنك ستتمكن من الاطلاع على فواتيرك ودفع الفواتير وإعادة شحن الخط، من الجدير بالذكر أننا أجبنا من قبل عن كيف اعرف رقمي موبايلي بطريقة أسرع.

رابعاً من خلال موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات CITC

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ وإحدى الطرق المستخدمة لمعرفة الرقم هي من خلال هيئة الاتصالات السعودية وتكنولوجيا المعلومات.

وهو قطاع اتصالات خدمي يساعد عملاء شركات المحمول المختلفة في السعودية من معرفة أرقام هواتفهم بكل سهولة والتي من ضمنها سوا وذلك من خلال التسجيل من هنا على الموقع للإطلاع على رقم المحمول.

خامساً من خلال الرسائل النصية

كيف اعرف رقمي سوا بأسهل طريقة؟ يمكن ايضاً معرفة رقم الهاتف من خلال إرسال رسالة أو الاتصال بأحد أفراد العائلة، وأطلب منه أن يخبرك برقم الهاتف الذي ظهر لديه على الشاشة، هذه الطريقة سهلة وبسيطة ولكنها تتطلب وجود رصيد حتى تستطيع إجراء المكالمة.

على الرغم من أن الاستعلام عن رقم الهاتف يمكن معرفته بالطرق السابقة إلا أنه يمكنك ايضاً زيارة أقرب فرع لمعرفة رقم هاتفك لكن الأمر لا يحتاج للقيام بتلك الخطوة فجميع الطرق التي ذكرناها في هذا المقال ستمكنك من معرفة رقم هاتفك دون الحاجة لمغادرة المنزل.

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من خلال هذا الدليل الشامل الذي قمنا بإعداده خصيصا من اجلكم، للمساعدة في التعرف على رقم خدمة سوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى