استعلامات

كيف اعرف رقمي موبايلي أسرع طريقة لمعرفة رقمك

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ يعاني بعض الأشخاص من مشكلة عدم تذكر رقم شريحة الموبايل الخاصة بموبايلي، خاصة في حالة شراء رقم موبايلي جديد فيكون من الصعب على البعض حفظ ال 10 ارقام التي يتكون منها رقم الهاتف المحمول.

موبايلي هي شركة سعودية تقدم خدمتها للعملاء ،وتوفر أكواد ورموز تسمح للمستخدم من الحصول على جميع الخدمات التي تخص رقم هاتفه بما في ذلك معرفة الرصيد والإطلاع على باقات الإنترنت وخدمات الاتصال وإعادة الشحن وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها موبايلي السعودية. 

كيف اعرف رقمي موبايلي؟

لدى موبايلي ملايين العملاء في المملكة العربية السعودية، وقد تكون واحداً منهم وربما تكون قد نسيت رقم بطاقة موبايلي الخاص بك.

لكن لا تقلق لأنك بسهولة ستتمكن من معرفة رقم شريحة موبايلي من خلال عدة طرق مختلفة سنشرحها بالتفصيل في هذا المقال.

الطريقة الأولى طلب الكود

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ أسهل طريقة لمعرفة رقم موبايلي أو شريحة موبايلك هي الاتصال بالكود التالي *222# وسيعرض لك نافذة تحتوي على رقم هاتفك على الفور، يمكنك أيضاً التعرف على طريقة التحقق من حداثة المعلومات.

الطريقة الثانية ارسال رسالة

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ في حالة كنت ترغب في معرفة رقم بطاقة موبايلي، يمكنك ارسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 1411 وستصلك رسالة بعد ثواني تخبرك برقم الشريحة.

الطريقة الثالثة كلمني شكراً

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ من خلال خدمة كلمني شكرا التي توفرها شركة موبايلي للمستخدمين، يمكنك إرسال رسالة كلمني شكراً مجانية لأي رقم آخر مثل صديقك أو شخص من عائلتك ومن ثم الإطلاع على الهاتف الآخر لمعرفة الرقم المرسل منه الرسالة.

ولإرسال كلمني شكراً قم بطلب *188# وقم بإدخال الرقم المرسل إليه.

أو يمكنك إجراء اتصال مباشر بإجراء مكالمة برقم أي شخص بجانبك ومن ثم رؤية الرقم الظاهر على الشاشة لتعرف رقم موبايلك.

الطريقة الرابعة خدمة العملاء

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ طريقة أخرى لمعرفة رقم موبايلي، هي من خلال الاتصال بخط مساعدة شركة موبايلي والتحدث إلى أحد ممثلي الخدمة لتقديم دعم حول معرفة رقم موبايلي.

وللتحدث لممثلي الخدمة قم بالاتصال على 1100 ثم إضغط على رقم 9 للشكاوي ثم رقم 1 للشكاوي الجديدة ثم رقم  1 مرة آخرى للشكاوي حول الخدمة الصوتية وآخيراً رقم 4 للتحدث لخدمة العملاء مباشرة.

الطريقة الخامسة هيئة الاتصالات السعودية

يمكنك من خلال خدمة أرقامي التي يوفرها موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي من معرفة رقم موبايلي, من خلال إنشاء حساب وتسجيل بياناتك وسيعرض لك الموقع جميع آرقام الهواتف المحمولة التي تمتلكها بكل سهولة.

وننصح باستخدام تطبيق هيئة الاتصالات CITC من خلال الرابط التالي لسهولة الاستخدام CITIC KSA

الطريقة السادسة تطبيق موبايلي

لفحص رقم الهاتف ومعرفته من خلال تطبيق موبايلي، يمكنك الحصول عليه من متجر جوجل بلاي.

بمجرد تنزيل التطبيق قم بتسجيل الدخول من خلال رقم موبايلي وفي الصفحة الرئيسية للتطبيق بعد فتح الحساب ستجد كل البيانات التي تحتاج إليها ومن ضمنها رقم الشريحة.

الطريقة السابعة هاتف اندرويد

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ واحدة من أكثر الطرق المستخدمة في معرفة رقم هاتف موبايلي هي من خلال إعدادات الهاتف إذا كان يعمل بنظام أندرويد.

ولمعرفة ذلك قم بالدخول على الإعدادات Settings ومن ثم قم بالضغط على حول الهاتف أو About Phone ثم اختر تفاصيل البطاقة أو حالة البطاقة أو Sim Status إذا كانت واجهة الهاتف باللغة الانجليزية.

الطريقة الثامنة من خلال العقد

كيف اعرف رقمي موبايلي؟ يمكن من خلال العقد الخاص بالخط والذي قمت بالتوقيع عليه واستلامه عند شراء رقمك الجديد، أن تعرف رقم الهاتف المحمول وستجده مكتوب ضمن البيانات المدرجة في العقد بينك وبين الشركة أو ستجده مكتوب على الغلاف الخاص بالشريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى