Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افضل الأدوات والاستخدامات العربية المتنوعة

ما هي افضل انواع البوتاجازات في مصر تعرف عليها الآن

ان اختيار افضل انواع البوتاجازات من أساسيات أي مطبخ في الوطن العربي عموماً وفي مصر بشكل خاص، ولكثرة استخدامها فكل عام يتم تصنيع بوتاجازات بأشكال مختلفة وتقنيات حديثة.

كذلك، تحرص معظم النساء على اختيار أحدث موديلات البوتاجازات لأناقة مطابخهن، بالإضافة إلى الاستخدام المريح والآمن للأجهزة الموجودة في مطابخهن.

ونظراً لكثرة أنواع البوتاجازات المتوفرة في السوق، يُعتبر غاز فريش بروفيشنال جريلو من أفضل أنواع الغازات لعام 2022 نظراً لرؤوسه المتعددة وصناعته التي تدوم لأطول فترة من دون خدوش.

تعرف على افضل انواع البوتاجازات؟

تختلف الغازات بأنواعها بحسب نوع التشغيل على الغاز او كهرباء، كما تتنوع بحسب سهولة الاستخدام، وتوزيع الحرارة بالإضافة إلى الموديلات المريحة والأسعار المناسبة بحيث يكون مناسب لكل أنواع الأواني مع خاصيات الأمان للأطفال وخاصيات التحكم الأخرى:

1. بوتاجاز فريش بروفيشنال جريللو افضل انواع البوتاجازات

من افضل انواع البوتاجازات يأتي هذا الغاز بخمس رؤوس أو شعلات ومصنوع من الستالس ستيل علماً أن هذه الماركة من أكثر العلامات التجارية تميّزاً وريادةً في تصنيع الأجهزة الكهربائية، وهذا النوع يأتي مع ميزة الإشعال الذاتي وبسعر 3790 جنيه مصري.

كما يوجد نوع آخر يدعي فريش رينبو 6090 بأربع شعلات ذو لون أسود بسعر 2550 جنيه مصري، أما الفضي منه 5555 فسعره 2550 جنيه.

وهناك أنواع أخرى من ماركة فريش منها ذو اشتعال ذاتي والذي يعتبر آمناً في الاستخدام، ومنه البلازا أيضاً وسعره حوالي 3745 جنيه مصري ذو الأربع رؤوس أما الخمس شعلات بـ 5400 جنيه مصري، يمكنكم كذلك الاطلاع على افضل جهاز ليزر منزلي.

2. بوتاجاز يونيفرسال  

أيضاً من افضل انواع البوتاجازات بوتاجاز أيرون كوك من يونيفرسال ذو الشعلات الخمسة مصنوعة من اليونيون إير ويأتي بطول 90 سم (C609SS)، وهو ذو لون فضي ويبلغ سعره تقريباً 7.599 بالجنيه المصري، والذي يعتبر رخيص نسبياً.

3. بوتاجاز غاز كريازي

يعتبر غاز كريازي من أفضل البوتاجازات ذو الخمس شعلات ويبلغ طوله 80 سم وبلون فضي، علماً أن هذه الماركة من أشهر ماركات تصنيع الغازات في مصر.

4. بوتاجاز لاجيرمانيا من افضل البوتاجازات

يتميز هذا الغاز بتصنيعه المميز من الستاليس ستيل مع أربع رؤوس (شعلات) وبطول 60 سم، ناهيك عن أنه مزوّد بشعلة ثلاثية أساسية من ضمن الأربع رؤوس، وهذا كفيل بتوفير مساحة واسعة للأواني الكبيرة.

وكذلك، هناك غاز بروفشنال من ماركة يونيفرسال والمعروف بموديل (PR-1 6905) علماً أنه مكون من 5 شعلات ومزود بمروحة وآمن في الاستخدام مع لمبة داخلية ومميز بالإشعال الذاتي بسعر 8290 جنيه.

5. افضل انواع البوتاجازات زانوسي

تشتهر الأسواق المصرية ببوتاجاز زانوسي نظراً لكونه آمن في الاستخدام ويمنع تسرب الغاز، كما أنك تستطيع تعديل ارتفاعها وأنيقة المظهر ومصنعة من مادة سهلة التنظيف.

والأهم أنها مصنعة من زجاج غير قابل للكسر وسهل التنظيف وخاصة من الدهون التي قد تعلق على الغازات أثناء الطهي.

أما بالنسبة لأسعاره فهناك غاز زانوسي شارك (ZCG922A6XA) والمكون من 5 شعلات بطول 90 سم بـ 4799 جنيه.

وكذلك، غاز كول ماكس من زانوسي والمكون من 5 شعلات، وأبعاده 60*90 سم، علماً أنه بلونين أسود وفضي، كما أنه آمن في الاستخدام، بسعر 6499 جنيه مصري، يمكنكم أيضاً التعرف على افضل مكواة بخار.

أسعار افضل انواع البوتاجازات في مصر

تختلف أسعار افضل انواع البوتاجازات في مصر وسنعرض أسعار افضل البوتاجازات الرائدة في السوق المصرية:

  • سعر البوتاجاز ذو الأربع شعلات علماً أنه لا يوجد إشعال ذاتي 1750 جنيه مصري.
  • أما البوتاجاز ذو 5 شعلات ومزود بمروحة 6090 فسعره تقريباً 3900 جنيه مصري، أما 6080 فسعره 3400 جنيه مصري.
  • سعر الغاز من يونيون تاك والمعروف بـ 5555 مع 4 شعلات ومصنوع من الستالس ستيل بـ 1799 جنيه مصري تقريباً.
  • وكذلك، هناك بوتاجاز يونيون اير 6060 ومزود بمروحة خاصة بسعر 4879 حنيه مصري، علماً أن نفس الغاز ولكن يونيون تك بسعر 5820 جنيه مصري.
  • وأخيراً، هناك ماركة تصنيع غازات مشهورة في مصر وهي كريازي ولكن أسعارها مرتفعة نسبياً فالغازات المصنوعة من الستالس ستيل مع 5 شعلات بـ 5400 جنيه مصري، و4 شعلات بسعر 4900 جنيه تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى