سياحة

سنتريا مول مكانك الأول لتسوق أهم الماركات العالمية

الذهاب إلى  سنتريا مول يمنحك فرصة لتسوق حاجياتك من محالّ تجارية ذات ماركات عالمية. لذلك، إذا كنت تحب الماركات فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.

يقع سنتريا مول في مدينة الرياض على مساحة 56 ألف متر مربع بتصميم عصري ومميز ويجذب العين بمجرد رؤيته. وقد عملت شركة كاليسيون بشكل لائق لتخرج هذا التصميم المذهل.

أهم مشتملات ومكونات سنتريا مول للتسوق

يضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تجعل العملاء في حالة رضا، حيثُ يسعى لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، بما في ذلك ملابس عالمية راقية أدوات وأجهزة تساعد على تسهيل الحياة اليومية. بالإضافة إلى أماكن مفتوحة بمناظر طبيعية خلابة ورائعة الجمال.

سوف نأخذك في جولة داخل الأقسام الموجودة داخل سنتريا مول والتي بدورها ستوفر عليك وقتًا طويلًا، حيث يمكنك الذهاب مباشرة  للمكان المطلوب. وهي على الشكل التالي:

قسم المحال التجارية في سنتريا مول

  • يضم هذا القسم عددًا من المحالّ التجارية المتاحة داخل المول، بحيثُ يمكنك الذهاب للمتجر والحصول على طلبك فوراً.
  • في هذا القسم ستستمتع بتناول مشروبك المفضّل أو تجربة آخر جديد لأنّه يضم عددًا ضخمًا من المقاهي والكافيهات.
  •  يوفّر محالّ تجارية تمكنك من تسوق أحدث الأزياء الراقية والتي صممت على يد أكبر المصممين.
  • يمكنك زيارة المطعم الذي يناسب نوع الطعام المفضّل لديك، حيث ستجد في هذا القسم قوائم متنوعة من الأطعمة الشرقية والغربية والآسيوية.
  • في هذا القسم ستحظى بفرصة شراء عطر فرنسي مميّز يناسب ذوقك ويضيف لمسة سحرية إلى طلتك. 
  • لن تكتمل أناقتك من دون أن تقصد قسم المجوهرات في سنتريا مول لأنّك حتمًا ستختار  قطعة ساحرة من المجوهرات تليق يك.

مطاعم سنتريا مول

يوفر سنتريا مول  عددًا كبيرًا من المطاعم التي تعمل على إعداد وجبات سريعة وخفيفة من الساندوتشات، الكيك، المخبوزات وأيضاً المشويات واللحوم،. ويمكن التعرف على المطاعم وواجباتها من خلال التالي:

  • يضم المطعم المأكولات البحرية من الأسماك والجمبري مع نكهة مميزة من المشويات والتوابل.
  • يقدّم هذا المطعم أصناف شعبية يمكنك الاستمتاع بمذاقها، بما في ذلك  المقلوبة، القرصان والإيدامات المتنوع. يوفّر قسمًا كاملًا للعوائل ويتميّز بالهدوء.
  • يتمتّع المطعم بموقع ممتاز داخل سنتريا مول، بحيثُ يوفر للزبائن الهدوء الكافي لتناول وجبات بأسعار مميزة . بالإضافة إلى لمسة مميزة من الديكور المريح للعين.  
  • يتميّز المطعم بديكور ممتاز وألوان رائعة ومأكولات إيطالية طيبة المذاق بأسعار متوسطة.
  • يعمل المطعم على راحة الزبائن وتحسين الخدمة بشكل مستمر، يقدم مأكولات صينية وعربية بنكهات وطعم لذيذ.

أهم كافيهات سنتريا مول

يضم سنتريا مول عددًا ضخمًا من الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والحلويات الرائعة التي يجب تجربتها والاستمتاعبمذاقها  المذهل.  ومن أبرز الكافيهات المتاحة الموجودة بالمول:

يقدّم مجموعة من المشروبات التي تتمتع بمذاق مختلف ورائع والمكان هادئ وبسيط. كما أنّ الأسعار في متناول الجميع ولا تقلق من وجود أطفالك معك لأنّه يوفّر مكانًا للألعاب لحين الانتهاء من قهوتك.

مكان مميز يشعرك أنك في المنزل، حيثُ يقدم مأكولات ومشروبات طازجة وخفيفة مصنعة منزلياً بأسعار متوسطة. عند تجربتها ستشعر بالاندهاش من الطعم المختلف الذي يعيدك إلى الطفولة.

يقع الكافية داخل سنتريا مول، وهو مقهى فرنسي يمكنك من خلاله  تناول الشاي، المخبوزات الطازجة والكعك الفرنسي الذي يدهش كل من يتذوقه.  يعتبر مقصدًا  سياحيّا للكثيرين بأجواء مريحة وخدمات مميزة. 

كافيه مميز للكبار والصغار يتيح لك الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق والنسيم العليل. كما يتميّز بتقديم مخبوزات لذيذة مع شوكولا النوتيلا بأسعار متوسطة أيضًا ناهيك عن الاستقبال اللطيف من قبل العاملين.

يقدم مجموعة متنوعة من القهوة الفرنسية طيبة المذاق التي يعشقها الكثيرين ومشروبات باردة مثل عصير المانجو والأناناس. كما يقدم الليمون الأخضر بنكهة مختلفة.

من أفضل كافيهات سنتريا مول الكلاسيكية، يمكنك تناول فيها اللاتيه بمذاق مختلف. يناسب الأطفال أيضًا.

كافيه مخصص للجلسات الشتوية الصباحية للعائلات، يمكنك تناول فيه الكابتشينو بسعر مميز وأيضاً سندويتشات الكريب اللذيذة جداً. يمكنكم كذلك التعرف على المدينة العالمية في المملكة وأهم مميزاتها.

المحلات التجارية العالمية في سنتريا مول

يتيح المتجر عدداً كبيراً من المحال التجارية التي توفّر ماركات عالمية للكبار والصغار فضلا عن تصاميم فخمة نفذها أشهر  المصممين الأجانب.

يقع في الدور الأرضي في سنتريا مول ويسمح لك بالحصول على ملابس بريطانية بعلامة تجارية معروفة. بالإضافة إلى حقائب واكسسوارات رجالية ونسائية.

يفتح أبوابه أمام الزبائن من السبت إلى الخميس ابتداءً من العاشرة صباحاً حتّى الحادية عشرة بينما يفتح الجمعة من الرابعة والنصف عصراً إلى الحادية عشرة ليلاً.

محلات الملابس في المول

يوفّر ملابس إيطالية ومتخصص في المقتنيات الجلدية الأصلية التي تتناسب مع جميع الأذواق وتلبي كافة احتياجات الزبائن. يقع في الطابق الأرضي.

يمتلك المتجر صيتاً عالياً بين المتاجر داخل المول، يوفّر عطوراً عربية إماراتية برائحة مميزة مصنوعة بحب. يمكنكم التعرف أكثر على مشتملات المول من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به.

من أهم المتاجر المتوفرة في سنتريا مول والتي تدمج بين الملابس والعطور الفرنسية. يعتبر المكان الأول للعائلات التي ترغب بالحصول على الأزياء الراقية والعطور الشهيرة من ماركة سان لوران. يمكن التواصل معه  من خلال الرقم التالي:   966112885455+.

البراندات العالمية في المول

يقع المول في شارع العليا، مدينة الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.  كما يمكن الوصول إليه عبر تتبّع الموقع التالي: مول صغير وهادي به يجمع البرندات الفخمة والجميلة، تحفة هذا المول.

يمتاز المول باحتوائه على أشهر أنواع البراندات العالمية لن تحصل عليها بالأسواق الاخرى وطبعاً الأسعار مرتفعة تتناسب مع القطعة التي تشتريها. لا يوجد نهائيا اي عروض تخفيض فـالموديلات القديمة يقومون بالتخلص منها حتى تبقى القطعة بنفس مستواها. أعجتبني منتجات كرستيان ديور وجيفنشي وبعض منتجات برادا والذي يعيبه انّ بعض القطع غير متوفرة تأتي عند الطلب من جدة.

يمكنكم زيارة سنتريا مول للاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة واختيار منتجات ذات جودة عالية من أهم الماركات العالمية. وبعد الانتهاء، اسمح لنفسك بالاسترخاء في أحد المطاعم أو الكافيهات. ولن تنس أن تشاركنا تجربتك في التعليقات في حال كنتَ من زوار المول!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى