فنادق

قائمة أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم تعرف عليها

تعتبر فنادق في الطائف ذات 5 نجوم هي من أكثر الأماكن التي يتم البحث عنها، وذلك لأن تلك المدينة تضم الكثير من المعالم السياحية الجذابة، والتي تجعل الكثير يقومون بزيارتها على مدار العام، ولهذا يتم البحث عن أفضل الفنادق بها.

وتتميز مدينة الطائف بالموقع الجغرافي المتميز، والذي ساعد على احتواء المدينة على العديد من البساتين والحدائق والتي تحيط بها من كل مكان، ولهذا فهي مكان مناسب لعشاق الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.

وعند زيارة المدينة فإن أول ما يتم البحث عنه هو فنادق في الطائف ذات 5 نجوم وذلك من أجل الإقامة بها، والحصول على الكثير من الخدمات المتميزة خلال فترة الإقامة بها.

أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم

يتوافر عدة فنادق في الطائف ذات 5 نجوم والتي يتوافر بها الكثير من الخدمات التي تلبي احتياجات الزائرين إليها، فهي من بين الفنادق التي يقبل الكثير عليها، ومن أبرز تلك الفنادق الآتي:

أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم فندق انتركونتيننتال

يعتبر فندق انتركونتيننتال InterContinental هو من بين أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم حيث إنه يضم الكثير من الخدمات المميزة، والتي جعلته يتصدر قائمة أفضل الفنادق، ينصح الكثيرون ممن سبق لهم زيارة الفندق به.

وذلك لكونه يضم الكثير من المميزات ومن بينها حمامات السباحة، وكذلك الطعام داخل الفندق، ووجبات الإفطار المجانية، ناهيك عن المناظر الطبيعية التي يطل عليها الفندق.

  • يقع الفندق في حي القيم الأسفل على طريق المطار.
  • يمكن التواصل مع رقم الفندق من أجل الحجز أو الاستفسار على الرقم: 966127387720.
  • بالإمكان زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق.

1. فندق أوالف إنترناشيونال

فندق أوالف إنترناشيونال هو من بين أشهر فنادق في الطائف ذات 5 نجوم ويتميز الفندق بموقعه المتميز حيث يقع بالقرب من الكثير من المحلات التجارية التي توجد بالقرب من وسط مدينة الطائف.

بالإضافة إلى كونه يقع بالقرب من المعالم السياحية الهامة في المدينة، ومن بينها متحف قصر شبرا.

  • يتميز الفندق بالإطلالة الرائعة والجذابة والتي تطل على أهم معالم الطائف.
  • يتوافر بالفندق خدمات متميزة للنزلاء به، وأهمها الإنترنت المجاني، والموقف الخاص بالسيارات، وأيضًا مكيفات الهواء التي تغطي كافة أنحاء الفندق، بالإضافة إلى وجبات الفطور، والمسبح، والأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كل تلك المميزات وأكثر يحصل عليها الزائرين.
  • يقع فندق أوالف إنترناشيونال في الحي رقم 2570، في طريق أبو بكر الصديق رقم 7565.
  • بإمكان الزائر الاتصال على رقم الفندق في حالة الرغبة في الاستعلام عن الخدمات والغرف المتاحة، والرقم هو: 966127375555، يمكنكم التعرف على أفضل مطعم مشويات في الرياض.

2. فندق ميريديان الهدا

يُعد هذا الفندق من أشهر فنادق الطائف والذي ينتمي أيضًا إلى قائمة فنادق في الطائف ذات 5 نجوم ويتميز بضمه مجموعة كبيرة من الخدمات، إلى جانب أنه يقع في مكان قريب من الكثير من الأماكن السياحية التي يستمتع الزوار بزيارتها خلال فترة تواجدهم داخل الطائف.

  • يقع الفندق في طريق الهدا الدائري الواقع في الطائف، حيث يتواجد على أعلى جبال السراوات والذي يطل على الهدا.
  • يتواجد الفندق بالقرب من حديقة الملك فهد، وكذلك وسط مدينة شهار بمسافة تقدر بحوالي أربعة وعشرين كلم فقط، إلى جانب أنه يبعد عن منتزه سيسد الوطني وذلك بمسافة تُقدر بحوالي خمسة وثلاثين كلم.
  • يتوافر بالفندق الكثير من الخدمات، ومن بينها موقف السيارات المجاني، حمام سباحة، ووجبات الطعام.
  • يتميز الفندق بالإطلالة الرائعة من خلاله على أفضل معالم المدينة.
  • يمكن التواصل مع فندق ميريديان من خلال الرقم: 966127541400.

أرخص فنادق الطائف

تضم الطائف الكثير من الفنادق المختلفة التي تتوزع على الكثير من المناطق الخاصة بها، فمنها ما ينتمي إلى فنادق في الطائف ذات 5 نجوم.

ومنها ما يتميز بالأسعار التنافسية والتي تعتبر من أهم المعايير التي يقوم عليها اختيار الفندق، حيث دائمًا ما يبحث العميل عن الخدمة الممتازة مع الأسعار المناسبة، وإليكم أرخص فنادق الطائف:

1. فندق ليلاس في الطائف

يعتبر فندق ليلاس هو من الفنادق الشهيرة الواقعة في المدينة، والذي يتميز بعدة مميزات أهمها الأسعار الخاصة به، وكذلك الموقع المميز الذي يجعل من السهل التوجه إلى الفندق، ويمكن التعرف على طرق التواصل مع الفندق من خلال الآتي:

  • يقع الفندق في مدينة الطائف في حي جبره وبالتحديد في طريق وج 2251.
  • يقوم الفندق بتوفير الكثير من الخدمات المختلفة، ومن بينها خدمات الغسيل ومكيفات الهواء، إلى جانب الإنترنت المجاني.
  • الكثير ممن سبق لهم زيارة الفندق أشادوا بالخدمة المميزة وخاصة موظفي الاستقبال ومقابلتهم الجيدة.
  • يمكن التواصل مع الفندق عبر رقم الهاتف من أجل الاستفسار، وهو: 966503709888.

2. الردهة للأجنحة الفندقية

الردهة هي من أفضل الأماكن التي يتوافر بها العديد من الغرف الفندقية المختلفة في المساحات والخدمات، لهذا يلجأ إليها الكثير من الباحثين عن فنادق في الطائف ذات 5 نجوم بسبب أسعارها التي تكون في متناول الجميع.

بالإضافة إلى النظافة التي يتمتع بها المكان، وغيرها من الكثير من المميزات الأخرى، ويمكن التواصل مع الفندق من خلال الطرق الآتية:

  • للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر الرقم: 966543130013.
  • يقع الردهة في الطائف تحديدًا في مكة المكرمة.
  • يتوافر بالمكان العديد من الخدمات مثل مواقف السيارات المجانية، وخدمات الغسيل والإنترنت المجاني.

أفخم فنادق الطائف

إن البحث عن أفخم فنادق في الطائف ذات 5 نجوم قد يسبب الحيرة للكثيرين؛ إذ أن المدينة تضم الكثير من الفنادق المميزة، والتي يتوافر بها كل سبل الراحة للعملاء، ولهذا سوف نوضح لكم أفخم فنادق الطائف التي ينصح بالإقامة بها من خلال الآتي:

1. فندق فيلار إن في الطائف

يعتبر من الفنادق التي تنتمي إلى فئة الأربعة نجوم، وعلى الرغم من ذلك فإن الخدمات المتوفرة به كثيرة، وهو ما جعله من قائمة الفنادق التي حصلت على تقييمات عالية، وأشاد الكثيرون بنظافتها، وإليكم بعض المعلومات عنه من خلال التالي:

  • يقع فندق فيلار إن في الطائف، حي المعترض، وتحديدًا طريق المطار.
  • يتمتع الفندق بعدة مميزات، أهمها الموقع المتميز، وكذلك الخدمات المختلفة التي يوفرها الفندق، ومن بينها المسابح المجانية وكذلك وجبات الأطعمة، والغرف التي يتوافر بها كل سبل الراحة.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء الفندق من أجل الحجز والاستعلام عن الأسعار والخدمات من خلال الرقم: 966127517130.
  • كما يمكن التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق من أجل التعرف على الكثير من الخدمات أو من أجل حجز غرفة به.

2. فندق صدفة بالطائف

فندق صدفة sudfah hotel هو من بين أفخم فنادق الطائف، وهو من الأماكن المميزة لعشاق الهدوء والمناظر الطبيعية، حيث يتميز الفندق بالغرف المميزة، والتي تتمتع بإطلالتها الفريدة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في مدينة الطائف، وإليكم طرق التواصل مع الفندق:

  • يمكن التواصل مع إدارة الفندق من خلال الرقم: 966546544444.
  • بالإضافة إلى إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق من أجل التعرف على كافة الخدمات المتاحة وكيفية الحجز.

أفضل فنادق الطائف للعرسان

عند البحث عن أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم للعرسان فإنه لا بد من معرفة أن المدينة يتوفر بها الكثير من الفنادق المميزة.

والتي توفر خدمات مخصصة لمن يرغبون في قضاء أوقات سعيدة خاصة في بداية فترة الزواج، حيث تعد المدينة من أفضل المدن التي تناسب تلك الفترة في حياة العروسين، وذلك لاحتوائها على المناظر الطبيعية، وتمتعها بالهدوء، وإليكم أفضل تلك الفنادق من خلال الآتي:

2. فندق ايرس بوتيك

يعتبر ذلك الفندق هو من بين الفنادق المميزة، والذي ينتمي ضمن فئة الأربعة نجوم، ويضم الكثير من الغرف المميزة، والخدمة الرائعة التي يوفرها كافة العاملين بالفندق.

كما يوجد بالفندق الكثير من سبل الترفيه المختلفة التي تناسب العملاء، كما أنه يقوم بتنظيم الكثير من الرحلات السياحية المختلفة التي تناسب العروسين.

  • يقع الفندق في مدينة الطائف وبالتحديد في حي شبرا.
  • يمكن التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق.
  • كما أن الفندق أطلق رقم هاتف خاص به حتى يكون بإمكان العملاء الاستفسار عن الخدمات المتاحة به، والرقم هو: 966127371000.

2. فندق لوريف هوتل

يعتبر فندق لوريف هوتل هو من بين أفضل فنادق الطائف للعرسان حيث يتمتع الفندق بحسن الاستقبال، وكذلك الخدمات المميزة التي يمكن الحصول عليها عند الإقامة داخل الفندق، وإليكم أهم المعلومات عن الفندق:

  • يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس، وأيضًا خدمات الكي، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تنال رضا النزلاء.
  • كما أن الفندق يتمتع بالموقع الجغرافي المتميز الذي يجعله واحدًا من أفضل فنادق الطائف، إلى جانب الخدمة التي يوفرها العاملين بالفندق، وكذلك الغرف التي تضم كافة الخدمات، وكل ذلك يتم توفيره وأكثر من أجل راحة الزائرين.
  • يقع الفندق في مدينة الطائف وبالتحديد في شهار 2528.
  • رقم الهاتف الخاص بالتواصل مع الفندق هو: 966555388826.
  • كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق من أجل الحجز.

أسعار الفنادق في الطائف

تختلف أسعار الإقامة في أحد فنادق في الطائف ذات 5 نجوم على حسب الخدمات المقدمة والموقع، وغيرها الكثير من العوامل الأخرى والتي تتحكم في الفئة السعرية.

كما أنه كلما قلت خدمة الفندق؛ كلما كانت الأسعار أقل، وإليكم متوسط الإقامة في أحد الفنادق الموجودة بالطائف من خلال الآتي:

  • تتراوح أسعار الإقامة في أحد الفنادق التي تبدأ من نجمتين إلى ثلاث نجوم ما بين مائة وسبعين ريال لليلة الواحدة، وحتى مائتان وخمسين ريال سعودي تقريبًا.
  • أما عن فنادق الأربع نجوم في الطائف، فإن أسعارها تبدأ من ثلاثمائة ريال سعودي وأكثر على حسب الخدمات، في حين أن أسعار الفنادق الأربعة نجوم قد تصل إلى تسعمائة ريال سعودي شاملة للخدمات.
  • بينما تكون أسعار الفنادق ذات الخمس نجوم مختلفة، حيث تبدأ من ألف وخمسمائة ريال سعودي، وتصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي لليلة الواحدة داخل أحد الغرف شاملة للخدمات.

الخلاصة

وفي ختام مقالنا؛ قدمنا لك عزيزي الزائر قائمة تضم أفضل فنادق في الطائف ذات 5 نجوم والتي يمكن الاختيار من بينها الأنسب لك، كما حرصنا على جمع أكبر قدر من الفنادق ذات 4 نجوم، والفنادق ذات الأسعار المعتدلة، وذلك حتى نوفر عليك عناء البحث في الكثير من الأماكن.

وإن كنت ترغب في حجز أي من تلك الفنادق لقضاء عطلتك أو إجازتك فإنه يمكن التواصل عبر رقم الفندق المراد الحجز به، أو التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق، كما أنه يكون بإمكانك الحجز من خلال أحد المواقع الشهيرة في حجز الفنادق وهو booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى