Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

أشهر فروع زارا الرياض وكيفية التواصل

يبحث الكثير عن فروع زارا الرياض وذلك لأنها تعد واحدة من بين المدن التي تمتلك فروع كثيرة جدًا لتلك العلامة التجارية الشهيرة، والتي تعتبر مصدر اهتمام بالنسبة للكثيرين، وذلك لأنها توفر لهم عدد كبير من السلع التي تلبي اهتماماتهم.

تعتبر متاجر زارا من الفروع التي تنال استقبال الكثير من الزائرين على مدار اليوم، وذلك بسبب السلع ذات الماركة المعروفة زارا، والتي تتميز بجودتها، بالإضافة إلى العروض الحصرية التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال تلك المتاجر.

ويمكن زيارة أي من فروع زارا الرياض للاستمتاع بزيارة المكان، وشراء أفضل المنتجات وبأقل الأسعار والخصومات المتميزة.

تعرف على فروع زارا الرياض

تضم مدينة الرياض الكثير من المتاجر المختلفة التي تكون تابعة إلى متاجر زارا، ويمكن الاطلاع على قائمة فروع زارا الرياض المختلفة، من خلال الآتي:

1. فرع زارا بانورا مول

فرع زارا بانورا مول يعتبر ذلك الفرع من أشهر فروع زارا الرياض وذلك لأنه يقع في مكان متميز وهو بانوراما مول، والذي يضم عدد كبير من المتاجر المختلفة كما أنه من أهم الأماكن التي تكتظ بالزائرين على مدار اليوم، وإليكم العنوان وتفاصيل الوصول إلى الفرع من خلال الآتي:

  • يقع الفرع في بانوراما مول الذي يقع في تقاطع شارعي التخصصي مع التحلية، وبالتحديد في الطابق الأرضي، ويمكن الدخول إليه من البوابة رقم أربعة جهة اليسار.
  • يمكن زيارة المكان من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.
  • كما يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بالمتجر وهو: 0112814814.

2. محل زارا تالا مول

يعمل محل زارا في تالا مول يمنح المتسوق متعة عالية ومختلفة خلال عملية التسوق حيث تتعدد الموديلات التي يتم عرضها، هذا التنوع والاختلاف في الأزياء تجذب فئات كبيرة من المتسوقين من مختلف الفئات أما عن مكان تواجد محل زارا تالا مول فهو كالتالي:

  •  محل زارا في تالا مول موجود على الطريق الدائري الشمالي الفرعي من حي النقل مدينة الرياض.
  •  بشكل محدد في الطابق الأرضي والعلوي يمين بوابة رقم واحد تالا مول.
  •  زارا تالا مول يعمل بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ويستمر في العمل حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

3. محل زارا بالرياض جاليري

محل زارا الموجود في الرياض جاليري تتميز بكونها من أفضل المحلات، وذلك حسب شهادة كل من تعامل مع المحل، وكذلك يتميز المحل بوجود طاقم عمل يعمل بجدارة ونشاط.

كذلك من مميزات المكان وجود تشكيلة مميزة من التصميمات النسائية والأحذية والعطور وبها قسم خاص للتسوق للأطفال، لذا في حال الرغبة للوصول إلى محل زارا بالرياض يجب الذهاب عليه حيث يوجد في:

  •  زارا جاليري مول موجود في طريق الملك فهد من حي العليا الرياض، بشكل محدد في الطابق الأرضي على يمين البوابة رقم 5 كما يوجد من اليسار على البوابة رقم 4 الرياض جاليري.
  • ساعات العمل في زارا جاليري مول تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويغلق في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.
  •  أما عن التواصل مع زارا جاليري مول يتم على هذا الرقم 0114820875.

4. فروع زارا الرياض: فرع زارا في حياة مول

يمنحك فرع زارا في حياة كريمة متعة التسوق بصحبة العائلة؛ خاصةً وأن الفرع يحقق نسبة عالية جداً من المبيعات بسبب تنوع المنتجات واختلافها وكثرة الموديلات هناك.

كما تتضمن البضائع أشكال من الملابس الجاهزة بالنسبة للنساء وملابس الرجال والأطفال، كما يوجد في الفرع الإكسسوارات والحقائب والأحذية الأنيقة، أما في حال الوصول إلى فرع زارا في حياة كل يتم كما هو آتٍ:

  • الفرع موجود في الملك فهد الرياض في الطابق الأرضي والطابق العلوي من يمين البوابة 2 ومن اليسار البوابة رقم 1 الحياة مول.
  • أما عن رقم التواصل فهو 0515651558.

5. فرع زارا غرناطة مول

هو واحد من أشهر فروع زارا الموجودة في مدينة الرياض، كما أنه يقع في واحد من أشهر مولات العاصمة والأكثر جذباً للزوار، يُعرض بالفرع الفساتين والبلوزات المميزة كما يقدم الفرع تشكيلة مميزة للأطفال أيضاً أما عنوان الفرع موجود في التالي:

  • الطريق الدائري الشرقي، الإمام سعود بن عبدالعزيز الرياض، في الطابق الأرضي البوابة الرئيسية غرناطة مول.
  •  أوقات العمل في الفرع يومياً تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويغلق في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.
  • أما عن ساعات العمل من يوم الجمعة فهي تبدأ من الساعة الثانية بعد الظهيرة.

6. فرع زارا في الحمرا مول

يتميز فرع زارا الحمرا مول بضمه قائمة مميزة لأشهر فروع زارا الرياض، حيث يوجد طابقين يشمل الموديلات المميزة وأحدث صيحات الموضة العالمية حيث تساعدك في مسايرة العصر الحديث.

يمكنك أن تقتني أي قطعة ترغب بها من ملابس وأحذية وعطور واكسسورات، أما عن زيارة الفرع يمكن أن تتم من خلال البيانات التالية:

  • الفرع موجود في الطابق العلوي والطابق الأرضي يمين من البوابة رقم 6 واليسار البوابة رقم 5 شارع الملك فيصل مدينة الرياض.
  •  العمل في الفرع يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا ويستمر العمل حتى الساعة الحادية عشرة مساء.
  • أما أوقات العمل في يوم الجمعة بدايتها من الساعة الثانية بعد الظهر.
  • عند التواصل مع فرع زارا بالحمرا مول يتم على هذا الرقم 0112536637.

افضل فروع زارا الرياض

هناك مجموعة كبيرة من أفضل محلات زارا الماركة الشهيرة ذات الإقبال الكبير عليها، لذا نتعرف عن أفضل فروع زارا الرياض وهي كالتالي:

1. فروع زارا الرياض: فرع زارا في ذا فيو مول

يعتبر هذا الفرع من فروع زارا الرياض المميزة والتي يقبل على زيارتها ومشاهدتها الكثيرين، حيث يعرض المكان أشهى التصميمات الأنيقة التي تنال إعجاب الجمهور.

كما يضم الفرع طاقم عمال مميز يستقبلون الزوار بالود والترحاب ويقدمون لهم يد العون والمساعدة، يمكن أن تجد في الفرع كل ما تريد من عطور وحقائب وملابس وأحذية وأكسسوارات عنوان الفرع موجود كما هو يلي:

  •  ذا فيو مول زارا من طريق الملك عبد العزيز الرياض موجود في الطابق الأرضي.
  •  فرع زارا ذا فيو مول يفتح أبوابه يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.
  • يمكن التواصل مع الفرع بكل سهولة على هذا الرقم 0549029733.

2. فرع زارا في السلام مول

محل زارا الموجود في السلام مول حقق شهرة عالية جداً لأن سمعة المتجر حسنة لشكل كبير، حيث يعرض من خلاله كل ما تطلبه النساء في مكان واحد.

أما الحقائب أو الأحذية أو الملابس، كما يوجد بالفرع الأحذية وملابس الأطفال والملبوسات المختلفة أما عنوان الفرع موجود في التالي:

  • الفرع موجود في الطريق الدائري الغربي الفرعي ظهرة نمار مدينة الرياض، الفرع في الطابق الأول ناحية اليسار البوابة رقم 1 وناحية اليمين البوابة رقم 2 السلام مول.
  • ساعات العمل في الفرع تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتغلق في تمام الساعة الحادية والنصف مساء.
  • أما بداية العمل يوم الجمعة تكون من الساعة الثانية مساءً.
  • أما عن هاتف التواصل مع الفرع يتم على رقم 0114363901.

3. عدد فروع زارا الرياض

نظراً لأهمية فروع زارا في أي مكان بالعالم وتحديداً الموجودة في مدينة الرياض، نتعرف على عدد فروع زارا الرياض وهي كالتالي:

  •  تتميز مدينة الرياض العاصمة بضمها الكثير من الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة ذات الإقبال الشديد.
  •  أما عن فروع زارا الشهيرة والمعروفة والتي يقبل على اقتنائها فئات كثيرة من النساء والرجال والأطفال، فإن عدد فروعها بالرياض حوالي خمسة عشر فرعاً.

الخلاصة

وفي الختام، تغطي  فروع زارا الرياض في الكثير من المناطق المختلفة، ويمكنك الاطلاع على أقرب فرع بالنسبة إليك من خلال تصفح خرائط جوجل مباشرة، وكتابة فروع زارا القريبة مني في مربع البحث، وبذلك سوف تصل إلى الفرع الأقرب إليك بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى