Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

فندق فيوليت إقامة شاملة تلبي جميع متطلباتك

اجتهد فندق فيوليت على توفير راحة وتجربة فريدة لكل نزلائه، فاكتسب شهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية. وبات مقصدًا مميزًا اقتصاديًّا وآمنًا في الوقت نفسه.

فندق فيوليت إحدى الفنادق المخصصة للإقامة داخل المملكة العربية السعودية.  وبالتحديد في  الفندق داخل مكة المكرمة

يعتبر ضمن أفضل الفنادق في السعودية طبقا لتقييمات العملاء سواء من داخل المملكة أو من خارجها. يقع هذا الفندق في مدينة العزيزية في المملكة حيث يبعد مسافة 3.3 كم فقط من المسجد الحرام. 

ما يقدمه فندق فيوليت لزبائنه

يقدم لك فندق فيوليت العزيزية خدمة مميزة للغاية عن طريق توفير جميع أساليب الراحة في الغرفة الخاصة بك.  يوفّر مكيفًا للهواء في كل غرفة للاستمتاع بالراحة طوال فترة الإقامة داخل الفندق.

بالإضافة إلى ثلاجة، غلاية للمياه، صندوق خاص بالودائع، تلفاز وتلفون مخصّص للاتصال بخدمة العملاء أو إجراء المكالمات الضرورية. 

كما يمكنك بكل سهولة استقبال ضيوفك، حيث يوفّر غرفًا خاصة بهم. وتتميّز بعض الغرف باحتوائها على حمام خاص بها ومطبخ. يحتوي المطبخ على فرن وميكروويف للمساعدة في إعداد الوجبات السريعة وقت الحاجة.

يمكنك التواصل مع فندق فيوليت مكة بكل سهولة من خلال الرقم الخاص بهم، وهو:  +966 54 505 0062، يقع الفندق في المملكة العربية السعودية، العزيزية جنوبا أمام مكة المكرمة 26461، إشارة المحيسني.

الإقامة داخل فندق فيوليت بالسعودية

الإقامة داخل فندق فيوليت لن تحمل لك المتاعب، فإجراءات الوصول والمغادرة التي يجريها مكتب العملاء سريعة وبسيطة. كما تستطيع أثناء إقامتك أخذ قسطًا من الراحة في صالة العملاء المشتركة أو الذهاب إلى المطعم لتذوّق ألذ المأكولات أو ممارسة هوايتك في السباحة داخل المسبح الخاص بالفندق. 

بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من خدمة الواي فاي المتاحة لكافة النزلاء وبشكل مجاني تماماً وغير محدود. 

الغرف المتوفرة في الفندق مناسبة للغاية لكافة النزلاء، حيث يمكنك اختيار الفردية منها أو المزدوجة.  وهي جميعها معقمة تعقيمًا كاملًا لتكون خالية من مسببات الحساسية. يمكنك التواصل مع الفندق من خلال الرقم الخاص بهم، وهو: +966 50 920 0064.

يمكنك الوصول إلى فندق فيوليت عبر تتبّع العنوان التالي: المملكة العربية السعودية، مكة 24236 4196، الششة، 7434 الأمير ماجد بن عبد العزيز، المعابدة.

ما يميز فندق فيوليت

يُعتبر فندق فيوليت الخبر أفضل خيار ممكن للنزلاء الراغبين بأداء مناسك الحج، حيث يبعد عن بئر زمزم 3.2 كم فقط و6.8 كم عن غار حراء.

يتميّز بأسعاره المناسبة مقارنة مع جودة خدماته، وهي تختلف باختلاف نوع الغرفة المختارة سواء كانت مزدوجة، فردية، مزوّدة بمطبخ. يمكنك التواصل مع الفندق من خلال الرقم الخاص بهم، وهو: +966 55 597 3122.

يمكنك الوصول إلى الفندق من خلال العنوان التالي: المملكة العربية السعودية، الخبر 34448، العليا، شارع الفتح بن الحجاج، 75 فولت+ج2 واط. 

الفندق يستحق أكثر من السعر، انا معجبة حقا به وأشجّع الزوار على اختياره كوجهة لهم. بالتأكيد سأكون هناك إن شاء الله خلال زيارتي اللاحقة.

غرف وأجنحة فندق فيوليت

كانت الغرف نظيفة وأنيقة للغاية وكان هناك فرشاة تنظيف متبقية في الحمام ولكن أعتقد أن هذا كان مجرد خطأ. مبنى جميل بأسقف ضخمة.

كان الموظفون لطيفين ولكن ليسوا متعاونين للغاية عندما طلبت مقصًا، قال مكتب الاستقبال إنهم لا يملكون أيًا مما لا يعني أن مكتب الاستقبال لا يحتوي على مقص، يمكنكم التعرف على أشهر فنادق خميس مشيط.

الفندق مثالي تمامًا وفاخر للغاية والغرف نظيفة ومريحة، وكذلك الحمام، وخدمة غسيل الملابس جيدة أيضًا. لم تتح لي الفرصة لتجربة البوفيه ولكن لم يكن لدى أصدقائي أي شيء سيئ ليقولوه عن ذلك.

فندق فيوليت يعتبر من أرقى الفنادق في المملكة العربية السعودية، تستطيع الاستمتاع فيه بإقامة آمنة وممتعة. فإذا كنت من زواره لا تنسَ أن تشاركنا تجربتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى